الثورة نت|

نظمت عدد من مدارس محافظة عمران اليوم، وقفات غاضبة، استنفارا ودعما للشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة.

وأكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة زيد رطاس أن عملية طوفان الاقصى قد حطمت جيش الكيان الصهيوني وألحقت به العار والذل والهوان.

ولفت إلى حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وتصعيد المقاومة في إطار الرد الحاسم على جرائم العدو الصهيوني ‏المتواصلة على المقدسات وأراضي ومنازل أبناء الشعب الفلسطيني.

وأدانت البيانات جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة بالتزامن مع استمرار قطع الإمدادات الإنسانية ومساع التهجير القسري لسكان غزة، بغطاء ودعم أمريكي وغربي، في ظل تخاذل بعض الأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني.

ودعت أحرار العالم وشعوب الأمة إلى الاستنفار والخروج للضغط على الأنظمة للتخلي عن مواقفها المساندة للكيان الغاصب ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكدت على موقف الشعب اليمني الداعم للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال وعملية طوفان الأقصى، الخطوة التي حققت الانتصارات العظيمة والهامة لتحرير كل الأراضي الفلسطينية والمسجد الأقصى من دنس الاحتلال.

وأوضحت البيانات أن الخيار الوحيد لطرد المحتل ومن يقف ورائه أمريكا والغرب الكافر والمطبعين الانذال من الانظمة الخائنة وفي مقدمة ذلك النظام السعودي والإماراتي والبحريني وغيرهم هو الجهاد في سبيل الله.

وجددت بيانات الوقفات التأييد المطلق لما تضمنه خطاب قائد الثورة، بشأن عملية “طوفان الأقصى” واستعدادهم تنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

شارك في الوقفات نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة صالح الزافني وعدد من مدراء الإدارات ومدير تربية مديرية عمران قاسم الحجزي ونائبه يحي الحوثي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

حصيلة عمليات القسام في اليوم الـ 240 من طوفان الأقصى

#سواليف

تواصل #كتائب الشهيد عز الدين #القسام لليوم الـ 240 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع #غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى #تدمير مئات #الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.
وقد أصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، اليوم الأحد 25 ذو القعدة 1445هـ، الموافق 02 يونيو 2024م عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهدينا لقوات العدو المتوغلة في عدد من #محاور_القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، حيث أعلنت الكتائب عن تمكن مجاهدينا من استهداف دبابة “ميركفاه” صهيونية و3 جرافات عسكرية من نوع “D9” بقذائف “الياسين 105” و”التاندوم”، ودك مقر قيادة العدو في محور “نتساريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم، فيما يواصل مجاهدونا في هذه الأثناء خوض الاشتباكات الضارية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع قوات العدو المتوغلة في كافة محاور القتال بقطاع غزة وتكبيده الخسائر في العتاد وحصد أرواح جنوده.
وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

وفيما يلي متابعة لما صدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام هذا اليوم:
13:33 | كتائب القسام تستهدف #جرافتين_عسكريتين من نوع “D9” بقذيفتي “تاندوم” في شارع بوابة صلاح الدين بمدينة #رفح جنوب القطاع
14:43 | كتائب القسام تقصف مقر قيادة العدو في محور “نتساريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم
14:52 | بعد عودتهم من خطوط القتال.. أبلغ مجاهدونا عن استهداف #دبابة صهيونية من نوع ” #ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في محيط الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة بمدينة غزة
15:43 | كتائب القسام تستهدف جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” قرب جمعية الأمل في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب القطاع

مقالات ذات صلة الاحتلال يقصف منازل وتجمع مواطنين في أحياء غزة ويوقع عشرات الشهداء 2024/06/02

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • حصيلة عمليات القسام في اليوم الـ 240 من طوفان الأقصى
  • رئيس إندونيسيا الجديد يطالب بإجراء تحقيق شامل بمجازر العدو في غزة
  • طوفان الأقصى وأثره في تأزم العلاقة بين جنوب أفريقيا وإسرائيل
  •  مسيرة حاشدة في لحج دعما لفلسطين
  • أبرزها بصنعاء وتعز.. تظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بمجازر الاحتلال برفح
  • طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني (تفاصيل+صور)
  • مسيرات ووقفات جماهيرية في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجاز العدو الصهيوني في غزة والمجازر الأمريكية في اليمن
  • مسيرات ووقفات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات “
  • هنية يدعو إلى موقف عربي لاستثمار الفرصة التي وفرها طوفان الأقصى