أكد عمر الصاحي مدير عام أمازون مصر، أن المشهد الاقتصادي الحالي يفرض تحديات على الشركات في جميع المجالات، بما في ذلك التضخم وتعطل سلسلة التوريد. 

قال الصاحي في تصريحات خاصة لبوابة الوفد: “في أمازون، لسنا محصنين ضد هذه التحديات. ومع ذلك، فإننا ملتزمون بدعم الشركات المحلية، والاستثمار في البنية التحتية والتكنولوجيا، والتعاون مع أصحاب المصلحة للتغلب على هذه التحديات.

 من خلال الحفاظ على وفائنا بفلسفة التسعير لدينا، ودعم الشركات الصغيرة، والاستثمار في قدراتنا، نعتقد أنه يمكننا التغلب على هذه الرياح المعاكسة والاستمرار في تقديم القيمة لعملائنا وشركائنا”. 

أضاف الصاحي: “ومن جانب التضخم ودعم الشركات الصغيرة المحلية فنحن ملتزمون كشركة بدعم الشركات الصغيرة المحلية ومساعدتها على النمو. ومنصّة السوق الخاصة بنا توفّر للشركات الصغيرة منصّة للوصول إلى جمهور أوسع وهذا مهم بشكل خاص في المناخ الاقتصادي الحالي، حيث تواجه الشركات الصغيرة تحديات بسبب التضخم وتعطل سلسلة التوريد. نحن نعمل بنشاط مع البائعين المحليين لفهم احتياجاتهم وتزويدهم بالأدوات والموارد التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في سوقنا. ويتضمّن ذلك ميزات مثل إدارة المخزون ودعم الإعلانات وتحليلات العملاء”.

تابع مدير عام أمازون مصر: "كما نقدم أيضاً موارد تعليمية وتدريبية لمساعدة الشركات الصغيرة على تحسين عملياتها وتوسيع قاعدة عملائها.ومن خلال دعم الشركات الصغيرة المحلية، فإننا لا نساهم في نمو الاقتصاد فحسب، بل نعزز أيضاً الابتكار وريادة الأعمال داخل المجتمع.

ومن جانب البنية التحتية والزاوية التكنولوجية وللتخفيف من تأثير اضطرابات سلسلة التوريد قال الصاحي: “نستثمر بكثافة في بنيتنا التحتية وقدراتنا التكنولوجية ونعمل على توسيع شبكة العمليات التنفيذية الخاصة بنا وتحسين كفاءة المستودعات واعتماد أنظمة إدارة المخزون المتقدمة لتتبع المخزون وإدارته بشكل أفضل. ونستفيد أيضاً من التكنولوجيا مثل التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، لتحسين التخطيط لسلسلة التوريد ورصد تطوّراتها، ما يقلّل من مخاطر نفاد المخزون والتأخير. وإضافة إلى ذلك، نستثمر في الحلول اللوجستية لضمان تسليم المنتجات لعملائنا بسلاسة وفي الوقت المناسب. ومن خلال التحسين المستمر للبنية التحتية والتكنولوجيا لدينا، نهدف إلى تقليل تأثير التضخم وتعطل سلسلة التوريد على أعمالنا وتوفير تجربة تسوق موثوقة لعملائنا”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمازون التضخم الشركات الصغيرة مصر الاعلانات سلسلة التوريد الشرکات الصغیرة سلسلة التورید

إقرأ أيضاً:

كيف تتعامل الأقصر مع ارتفاع درجات الحرارة؟.. رئيس المدينة يوضح

قال اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، إنّ المحافظ وجه بالتنسيق بين أجهزة المحافظات للتعامل مع ارتفاع درجات الحرارة والأزمات المترتبة عليها، لافتًا إلى أن ذروة قيمة الحرارة بالمحافظة تتراوح بين 45 و46 درجة.

الموجة الحارة في الأقصر

وأضاف "الشرابي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفصائية المصرية، اليوم الأحد، أن الشركة الوطنية للطوارئ وجميع الأجهزة التنفيذية تتلقى البلاغات في أي توقيت لحل أي مشكلة".

الأرصاد تكشف تحولا في الطقس الـ 48 ساعة المقبلة أستاذ صحة عامة: التعرض لأشعة الشمس هذه الأيام خطر

وأشار رئيس مدينة الأقصر إلى أن توقيتات فتح وغلق المقاصد والمزارات السياحية من السادسة صباحا حتى الخامسة مساءً، وعدلنا التوقيت إلى الساعة السادسة مساءً، حتى يدخل السياح المزارات الساحية في التوقيتات التي يفضلونها، وزودنا مراكز الزوار في المحافظة، إذ تتاح فيها تكييفات ودورات المياه وكافتيريات ونقدم المشروبات الباردة باستمرار".
 

مقالات مشابهة

  • بسبب محتوى لا يتناسب مع القيّم الدينية للمجتمع.. "الأعلى للإعلام" يستدعي الممثل القانوني لـ "أمازون مصر"
  • حاضنة طلابية بجنوب الشرقية لتشجيع ريادة الأعمال
  • شرطة أبوظبي تتعامل مع حريق في محل لمواد البناء بمنطقة مصفح
  • معيط: التحديات العالمية أثبتت قدرة الاقتصاد المصري على الصمود والابتكار
  • وكيل وزارة المالية أستاذ المالية العامة بجامعة صنعاء الدكتور يحيى السقاف لـ”الثورة”: تقليص فجوة التضخم، وجذب المدخرات وتشجيع الاستثمار الزراعي والصناعي لمواجهة إجراءات بنك عدن
  • خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1%
  • خلال فترة الحرب.. بنك السودان في مرمى النيران
  • صحراء النيجر.. أرض فقيرة السطح غنية المخزون
  • كيف تتعامل الأقصر مع ارتفاع درجات الحرارة؟.. رئيس المدينة يوضح
  • كيف تتعامل الأقصر مع ارتفاع الحرارة؟ (فيديو)