تتواصل منافسات دوري مراكز الشباب لكرة القدم ببني سويف، في نسختها العاشرة ، والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة، تحت رعاية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ويستضيفها ملعب مركز التنمية الشبابية بمدينة بني سويف شرق النيل.

 وفي حضور مدير عام المديرية هشام الجبالي، أحمد صلاح، مندوب الوزارة، ورحاب صلاح مدير إدارة الشباب "المشرفة على تنظيم البطولة"، محمد على منسق البطولة، مسلم عمارة مدير إدارة شباب شرق النيل بني سويف .

من جانبه أوضح مدير عام الشباب والرياضة، أنه أجريت" أمس" مباراتان ضمن دور الثمانية للبطولة، جمعت المباراة الأولى بين فريقي مركز شباب العبور ومركز شباب بليفيا وانتهت بفوز الأخير بنتجة 4/0، فيما تقابل في المباراة الثانية فريقا مركز شباب كوم أبوخلاد على مركز شباب سدمنت الجبل، وفاز فيها أبوخلاد بهدفين مقابل لاشئ، وتستكمل باقي مباريات الدور " اليوم" بلقاء مركز شباب باروط  مع مركز شباب قمبش الحمراء، ومباراة مركز شباب دشطوط ضد مركز مركز شباب مدينة ناصر

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انطلاق منافسات الشباب والرياضة بطولة دوري موسم الحالي مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

إقامة منافسات الدور السداسي الليبي في إيطاليا

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، رسميا، اليوم الاثنين، عن إقامة منافسات الدور السداسي من الدوري الممتاز على الملاعب الإيطالية ابتداء من يوم 24 يونيو الجاري.

جاء ذلك عقب اجتماع موسع عقده رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني، مع أندية سداسي التتويج لوضع الترتيبات الأخيرة لانطلاق دوري سداسي التتويج لكرة القدم.

وفي سياقٍ ذي صلة، أصدر رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، تعليماته لوزارة الرياضة بدعم الأندية المشاركة في الدور السداسي من الدوري الممتاز لكرة القدم.

كما وجه الدبيبة خلال اجتماعه بوزير الرياضة عبد الشفيع الجويفي، الوزارة بالتكفل بجميع مصروفات إقامة المنافسات.

وأوضحت منصة “حكومتنا” الرسمية أن مباريات الدور السداسي ستقام في إيطاليا بعد التنسيق بين الاتحاد الليبي لكرة القدم ووزارة الرياضة لتنفيذ الاتفاق الذي تم بين الدبيبة ورئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، خلال زيارة الأخيرة لطرابلس.

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في دوري الدرجة الثالثة لأندية الحديدة
  • تخصيص 148 ساحة لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك ببني سويف
  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • تخصيص 148 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى ببني سويف
  • اجتماع عاجل بمديرية الشباب والرياضة لمناقشة سلبيات مراكز الشباب
  • إلقاء 500 ألف زريعة بلطي نيلي لتعزيز الثروة السمكية ببني سويف
  • إنطلاق منافسات دوري في خماسي كرة القدم بنادي الشبان المسلمين بالغريزات
  • إقامة منافسات الدور السداسي الليبي في إيطاليا
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • "مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم