يقيم نادى مستشارى النيابة الادارية برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى، غدا الثلاثاء، حفلا لتكريم مستشارى النيابة الإدارية الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير وأصحاب المؤلفات القانونية، ويقام الحفل  تحت رعاية المستشار  حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية.

وأوضح المستشار أحمد جلال عضو مجلس ادارة النادى، أن الحفل يأتي فى إطار تقدير مجلس إدارة النادى لقيمة العلم وتشجيعا من مجلس ادارة النادى  للسادة أعضاء النيابة الإدارية فى الحصول على أعلي الدرجات العلمية، مضيفا أن الحفل سوف يشهد  تكريم ٢٠٠ عضوا من أعضاء هيئة النيابة الإدارية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عضو مجلس إدارة رئيس هيئة النيابة الإدارية رئيس هيئة النيابة درجة الدكتوراة النيابة الادارية المستشار حافظ عباس المستشار أحمد جلال الدرجات العلمية أعضاء النيابة الإدارية هيئة النيابة الإدارية النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب: تعاون المتحدة والمنتجين المصريين مع هيئة الترفيه السعودية سيقدم للفن أعمالا كبيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد النجم عمرو دياب سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق مشيرا إلى أن تقديم أعمال سينمائية مصرية وعربية ضخمة انتاجيا سيضفي عليها الصبغة العالمية.

وقال عمرو دياب في تصريحات على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق في الرياض: سعيد جدا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والانتاج الضخم، ومن معرفتي بالمستشار تركي ال الشيخ اعلم جيدا أن أي عمل يخوضه لابد أن يحمل الصبغة العالمية.

وتابع الهضبة : سعيد أيضا بالتعاون الذي تم بين  المتحدة والمنتجين المصريين مثل تامر مرسي مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم خاصة وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن.

ووجه عمرو دياب رساله لجمهوره بمناسبة عيد الأضحى حيث قال : جمهوري معايا من ٣٥ سنة ، وأنا لا أملك سوى جمهوري وأحترمه وأقدره وأقول لهم كل سنة وانتم طيبين.

ومن جانبه أعلن المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن الاتفاق مع الفنان عمرو دياب على بطولة فيلم سينمائي تشاركه فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم .

يذكر ان النجم عمرو دياب أحيا أول أمس حفلا كبيرا في بيروت حيث يعد الحفل الأضخم في صيف لبنان.

وتجاوز الحضور الجماهيري اكثر من ٢٢ الف متفرج وهو العدد الأضخم لفنان عربي في أي حفل أقيم بالعاصمة اللبنانية.

وكان رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي قد استقبل الفنان عمرو دياب قبل الحفل وأثنى على دوره في دعم الحركة الفنية والسياحة في لبنان.

وعلى جانب اخر يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل كبير الليلة في دبي .

مقالات مشابهة

  • رحيل حسام الريفي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة المقاولون العرب
  • النائب العام يشارك في فعاليات اجتماع رؤساء أجهزة النيابة بمجموعة البريكس (صور)
  • صلاحيات النيابة الإدارية فى التحقيق مع الشهود.. تعرف عليها
  • نادى سموحة ينعي مشجعتي النادي الأهلي
  • اعرف الضوابط التى حددها القانون لإحالة الدعوى التأديبية
  • فئات وكوادر وظيفية لا يتم التحقيق معها من قبل النيابة الإدارية.. اعرفها
  • عمرو دياب: تعاون المتحدة والمنتجين المصريين مع هيئة الترفيه السعودية سيقدم للفن أعمالا كبيرة
  • 8 طرق لمنظومة الشكاوى بالنيابة الإدارية دون الإفصاح عن الشاكى.. تعرف عليها
  • «قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عودته بعد أداء فريضة الحج
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عودته لأرض الوطن بعد أدائه فريضة الحج