أعلنت مديرية أمن بنغازي ضبط شخص بتهمة النصب على شخص آخر بمبالغ مالية أكثر من مرة.

وذكرت المديرية أن المتهم أوهم الضحية وأخذ منه 46 ألف دينار على دفعات و3 هواتف بقيمة 14 ألف دينار، بحجة إرسالها إلى شقيقه الذي يتلقى العلاج في مصر.

وتابعت المديرية أنه عند القبض على المتهم، وجد بحوزته أحد الهواتف المبلغ عنها في المحضر، وأنه عند التحقيق معه اعترف بتسلمه المبالغ والهواتف من الضحية.

وأضافت المديرية أن المتهم اعترف ببيع أحد الهواتف، وأنه يتعامل في تحويل الأموال مع وسيط في دولة تونس يتواصل معه منذ عام 2020 عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المديرية إنها اتخذت الإجراءات القانونية بحق المتهم، وأحالته إلى النيابة العامة بمكتب النائب العام.

المصدر: مديرية أمن بنغازي

بنغازي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف بنغازي

إقرأ أيضاً:

جمارك دمشق: مزاد علني على بضائع محجوزة أيام 11 و12 و13 حزيران الجاري

دمشق-سانا

أعلنت مديرية جمارك دمشق إجراء مزاد علني لبيع عدد من البضائع المحجوزة لدى أمانة جمارك دمشق، وذلك في تمام الساعة الـ 12 بمقر مديرية التأهيل والتدريب في مديرية الجمارك العامة أيام الـ 11 والـ 12 والـ 13 من حزيران الجاري.

وأوضحت المديرية في بيان لـ سانا أن البضائع المحجوزة تشمل “أقمشة وألبسة وحقائب ونظارات وساعات يد ومواد تجميل وإكسسوارات موبايل وألعاب أطفال ودراجات هوائية ومعدات كهرباء “مفاتيح صناعية وأجزاء لزوم تابلوهات الكهرباء” ورخاماً وأدوات صحية متنوعة وأدوات مائدة ومطبخ مختلفة وأدوات كهربائية منزلية وقطع تبديل سيارات ومضخات وفلاتر وأجهزة إنارة وكاميرات مراقبة ومفروشات وخزائن معدنية وجهاز تعقيم مسابح ومصنوعات من الخشب والألمنيوم والبلاستيك”.

ولفتت المديرية إلى أن بإمكان الراغبين بالاشتراك في المزاد مراجعتها، مصطحبين عدداً من الأوراق الثبوتية تتضمن “طلب اشتراك مع الطوابع وصورة عن البطاقة الشخصية ووثيقة غير محكوم، وسجلاً تجارياً أو صناعياً مصدقاً أصولاً، ووثيقة تتضمن تحديد الموطن المختار للمزاود في سورية وعلى مسؤوليته ودفع مبلغ التأمينات المتوجبة بموجب إشعار مصرفي، وتوقيع المزاود على كل التعهدات المطلوبة منه، وهي عدم حرمانه من الاشتراك والمزادات العلنية والتعاقد مع الدولة وأن يكون المزاود على علم بماهية البضاعة وأوصافها ودفع ثمن البضاعة المباعة خلال المدة القانونية المحددة، وغير عامل لدى أي من الجهات العامة وغير محجوز على أمواله احتياطياً أو تنفيذياً لصالح الجهات العامة”.

وذكرت المديرية أنه يتوجب على ممثلي الجهات العامة المشتركة بالمزاد إبراز تفويض من قبل الجهة العامة يخول الاشتراك بالمزاد العلني.

وسيم العدوي

مقالات مشابهة

  • الجيش داهم منازل متورطين في إشكال.. وأوقف شخصاً في بلدة الشواغير
  • بنك الكويت المركزي يخصص إصدار سندات وتورق بقيمة 240 مليون دينار
  • الداخلية تضبط عناصر إجرامية من حائزى ومتجرى المخدرات في المحافظات
  • غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بسوهاج تتابع امتحانات الثانوية العامة
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال جديدة بقيمة 100 مليون جنيه
  • النزاهة تضبط 3 متهمين بانتحال صفة والابتزاز ومغالاة بملياري دينار في نينوى
  • جمارك دمشق: مزاد علني على بضائع محجوزة أيام 11 و12 و13 حزيران الجاري
  • زجر الغش في الإمتحانات يقود لضبط 66 شخصاً على الصعيد الوطني بينهم 4 سيدات
  • بنك برقان يعلن عن أسماء الفائزين في السحب الشهري لحساب كنز
  • بيع الأضاحي في بنغازي بسعر مدعوم يبلغ 950 دينارًا