أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من عرض مسرحية “زواج اصطناعي”، والمقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

وقال محمد سلام من خلال مقطع فيديو عبر حسابه بتطبيق إنستجرام :" بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية "زواج اصطناعى فى موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر".

 

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Sallam - محمد سلام (@m0hamed.sallam)

وأضاف محمد سلام :"المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل ".

وأوضح :" أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض". 

كشفت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عن البوستر الدعائى لمسرحية «زواج اصطناعي»، والذى يقوم ببطولته مى عز الدين تمهيدا لعرضها خلال الأيام المقبلة. 

وكشف بوستر المسرحية عن عرضها فى 30 أكتوبر الحالى لتكون المرة الأولى التى تشارك فيها مى عز الدين فى موسم الرياض بعرض مسرحى والأولى أيضا فى تقديم عمل مسرحى. 

ويشارك الفنانة مى عز الدين، فى بطولة المسرحية كل من محمد سلام وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

مى عز الدين

يذكر أن آخر أعمال مى عز الدين مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، وثراء جبيل، وفتحي عبد الوهاب وسلوى عثمان مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، ومن إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات، وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو حول شاب مصري يناضل ضد الإنجليز في أربعينيات القرن الماضي، ويهرب منهم للاختباء والعمل بسوق الكانتو ليتحول إلى أحد كبار التجّار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد سلام مي عز الدين موسم الرياض موسم الریاض محمد سلام

إقرأ أيضاً:

أفشة: موسم الأهلي كان طويلًا للغاية.. ونجحنا بفضل إخلاص اللاعبين

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أنه يشعر بسعادة كبيرة بالاحتفال بتسلم درع الدوري الممتاز، وقال إنه رغم تأخر الاحتفال عن موعده فإنه تم في النهاية، وهو ما كان ينتظره اللاعبون، حيث أقيم الاحتفال عقب الفوز على جور ماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والتأهل لمرحلة المجموعات.

وأوضح أفشة أن الموسم كان طويلًا للغاية ولكن بفضل مجهود وإخلاص اللاعبين توجنا بدرع الدوري، مشددًا على أن البطولة المقبلة على لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك ستكون في غاية الأهمية والجميع يحلم بالفوز بها.

وتوجه أفشة بالشكر إلى جماهير الأهلي التي وصفها بأنها السند والداعم الدائم للفريق، مؤكدًا أنهم عندما يهتفون باسمه يشعر بسعادة بالغة، لذلك يسعى لتسجيل الأهداف والظهور بشكل جيد في الملعب باستمرار من أجل نيل هذه اللحظات الرائعة، كما يأمل دومًا في التتويج بالألقاب لإسعاد هذه الجماهير.

وكان الأهلي تغلب على جورماهيا بثلاثية بيضاء في ملعب نيابو الوطني بنيروبي في كينيا، ليتأهل المارد الأحمر إلى دور المجموعات بنتيجة 6-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

ونجح الأهلي في التقدم بواسطة مدافعه المخضرم رامي ربيعة من رأسية متقنة في شباك جورماهيا مع حلول الدقيقة 23.

وجاء هدف الأهلي الثاني بعد انطلاقة مميزة من يحيى عطية الله والذي قدم ثاني تمريراته السحرية في لقاء جورماهيا، ولكن هذه المرة إلى الفلسطيني وسام أبو علي، والذي لم يجد عناء في وضعه بالشباك مع حلول الدقيقة 53.

الفدائي ياعيني عليك يا وسام ويا عيني عليك يا يحيى كل شيء في الأهلي حلو????????.. وسام أبو علي يضيف الهدف الثاني للأهلي ضد جورماهيا وتعليق رائع كالعادة من خليل البلوشي???? pic.twitter.com/wTQzByZlv1

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 21, 2024

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من اللقاء، يتمكن البديل طاهر محمد طاهر من إحراز الهدف الثالث للأهلي.

كأن الحارس قاصد وكأنها بالقاضية????.. لقطة طريفة وسقوط حكم المباراة بعد اصطدام الكرة في وجهه وتعليق خاص من البلوشي???? pic.twitter.com/WBncVrHAEx

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 21, 2024

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

قائمة الأبطال الرئيسية لمواجهة جور ماهيا ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/YDxbjIkrCG

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 21, 2024

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا
في حراسة المرمى محمد الشناوي
في خط الدفاع يحيى عطية الله ياسر إبراهيم رامي ربيعة محمد هاني
في خط الوسط حسين الشحات مروان عطية أكرم توفيق إمام عاشور
في خط الهجوم وسام أبو علي بيرسي تاو

مقاعد بدلاء الأهلي

مصطفى شوبير - عمر كمال عبد الواحد - يوسف أيمن - محمود كهربا - رضا سليم - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا.

مقالات مشابهة

  • دوبوا يهزم جوشوا بالضربة القاضية في نزال موسم الرياض
  • أفشة: موسم الأهلي كان طويلًا للغاية.. ونجحنا بفضل إخلاص اللاعبين
  • الرياض يتغلب على الرائد بهدفين
  • بعد اتهامه بازدراء الأديان.. شطحات صلاح التيجاني في الدين الإسلامي
  • بالأزرق.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها «صور»
  • هل ينسحب الوسطاء العرب من مهمتهم؟
  • رقم قياسي تاريخي لنزال بطاقة موسم الرياض في ويمبلي
  • متى موعد نزال موسم الرياض جوشوا ودوبوا المقام في ستاد ويمبلي بلندن والقنوات الناقلة؟
  • محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاد ميرنا وليد داخل كواليس مسرحية «فارس يكشف المستور» (صور)
  • تفاصيل وموعد عرض مسرحية "يوم إعدام الفقراء"