اقامت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين اليوم الأربعاء احتفالية دينية سلمت فيها تأشيرات العمرة والهدايا الرمزية لمعتمري بعثة النقابة من الصحفيين وأسرهم المتوجهة الي الأراضي المقدسة الاسبوع المقبل. 

لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين

حضر اللقاء خالد البلشى نقيب الصحفيين وحسين الزناتي وكيل النقابة رئيس لجنة الحج والعمرة الذى بدأ اللقاء بطلب من الحاضرين بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء فى فلسطين ثم رحب بالحاضرين وأشاد بالدور الذى يقوم به مجلس النقاية برئاسة البلشي الذي لم يتأخر عن دعم رحلات العمرة لتقديم خدمة مميزة لكل الزملاء وأسرهم.


من ناحيته أكد البلشي علي حرصه علي تقديم أفضل خدمة للزملاء في الحج والعمرة مشيرا الي أن افضل الخدمات وأقلها سعرا عن باقي رحلات الحج قد قامت بها النقابة في موسم الحج الماضي.
وأوضح أنه يسعي للحصول علي عدد تأشيرات أكبر من الموسم الماضى


من ناحيته أعرب الخبير السياحي خالد الشاعر عن سعادته بقيام شركته بتنظيم رحلة العمرة لنقابة الصحفيين العريقة مؤكدا علي تقديم أفضل الخدمات في الرحلة للمعتمرين.


أما الدكتور سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف الأسبق فقد قدم محاضرة دينية حول مناسك العمرة  وتلقي الكثير من الاستفسارات والاسئلة من الحاضرين حولها وأجاب عنها متمنيا لبعثة النقابة الوصول والعودة بسلام الي أرض الوطن معربا عن سعادته بتكريم النقابة له وحضوره هذا اللقاء 
وأنهي الدكتور سالم عبد الجليل محاضرته بالدعاء مع المعتمرين لنصرة الأشقاء الفلسطينيين فيما يواجهونه الآن من حرب إبادة من العدو الصهيوني.


بعدها قام وكيل النقابة حسين الزناتي  وخالد الشاعر وعصام عبد المنعم نائب مدير عام النقابة بتسليم التأشيرات والهدايا المقدمة للمعتمرين المشاركين في الرحلة.

لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لجنة الحج والعمرة نقابة الصحفيين أعضاء نقابة الصحفيين الصحفيين لجنة الحج والعمرة

إقرأ أيضاً:

وصول حجاج البحر الأحمر لمقر الإقامة بمكة المكرمة تمهيداً لأداء المناسك

وصل ١٣٥ حاجاً من حجاج محافظة البحر الأحمر، لمقر الإقامة بمكة المكرمة، استعداداً لأداء مناسك الحج والوقوف بعرفات واستكمال الركن الخامس من أركان الإسلام وهو حج بيت الله الحرام.

وأكدت مصادر مطلعة لـ"الأسبوع" أن بعثة البحر الأحمر وصلت إلى أحد فنادق مكة المكرمة وجميع أفراد البعثة بخير ويستعدون الأن لأداء مناسك العمرة وشعائر الحج والعودة إلى أرض الوطن.

وكانت الأراضي المقدسة قد شهدت استقبال حافل للحجاج من محافظة البحر الأحمر، ومع ارتفاع حرارة الطقس تم توزيع العصائر والمياه الباردة لدي وصولهم إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج هذا العام.

و قال ناجح رضوان أحد مندوبي بعثات الحج المصرية في السعودية، أنه تم استقبال الحجاج المصريين وتم نقلهم بسيارات خاصة لمقر الإقامة مع تقديم واجب الضيافة من العصائر والمشروبات الباردة والقهوة لدي وصولهم مباشرة والعمل علي تسكينهم في اسرع وقت ممكن.

وكشف أبو المجد علي نائب رئيس غرفة شركات السياحة والسفر بالبحر الأحمر، عن وصول جميع أفواج حجاج البحر الأحمر وعدد من حجاج محافظات الصعيد إلي الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج 2024 دون معوقات مؤكداً على سلامة الجميع، مع توافر وسائل الراحة والأمان للحجاج المصريين وتذليل كافة العقبات أمام الحجيج طوال مدة الحج حتي عودتهم الي الأراضي المصرية بعد أداء فريضة الحج هذا العام.

ومن جانبه وجه اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بجميع التسهيلات للحجاج وإنهاء الإجراءات خاصة مع كبار السن متمنياً لهم السلامة فى الأراضى المقدسة وأثناء تأدية فريضة الحج، حتي العودة إلى أرض الوطن، موكداً حرصه على الاطمئنان على الحجاج والتواصل الدائم مع البعثة المصرية.

مقالات مشابهة

  • ندوات دينية يومية للحجاج حول أداء المناسك بصورة صحيحة
  • اليوم.. الكاتب الأمريكي الكبير كريس هيدجز يزور نقابة الصحفيين
  • «الفنية للحج»: السعودية تتخذ إجراءات مشددة ضد أصحاب التأشيرات غير النظامية
  • حجاج كويتيون يتوجهون لأداء المناسك على الدارجات النارية.. فيديو
  • لجنة المرأة بنقابة الصحفيين تتضامن مع الإعلامية قصواء الخلالي
  • «الصحفيين» تدين مجزرة النصيرات وتطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • رؤساء فروع نقابة الصحفيين العراقيين يعقدون اجتماعاً موسعاً استعداداً للاحتفال بالعيد الوطني للصحافة العراقية
  • زيادة قائمة معاشات وإعانات نقابة المهندسين.. اعرف التفاصيل
  • وصول حجاج البحر الأحمر لمقر الإقامة بمكة المكرمة تمهيداً لأداء المناسك
  • 3 طرق صحيحة لأداء مناسك الحج.. اعرف الفرق بين الإفراد والقِران والتمتع