كشفت الفنانة علا رامي حقيقة مشاركتها فى الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي بعد نجاح دورها فى الجزء الأول.

وقالت علا رامي من خلال لايف على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، إنها لم تشارك في الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي لأن دورها انتهي فى الجزء الأول، وأن أبطال العمل حاليًا يستعدون لتصوير الجزء الثاني ليعلنوا عن موعد العرض.

وعرض الجزء الأول من مسلسل البيت بيتي عام 2022، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا،  و دارت أحداثه في إطار من الكوميديا والرعب، حول بينو الذي يعود إلى القاهرة  لتسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمواقف المرعبة.

وشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي نخبة من أبرز الفنانين منهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، نشوى علي، إيمان الشريف، والعمل من تأليف كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

قبل تصوير الجزء الثالث.. مؤلف أولاد رزق يحصل على الإقامة الذهبية بالسعودية بسب دعم القضية الفلسطينية .. بيلا حديد تتلقى تهديدات إسرائيلية بالموت

علا رامي وفيلم حنفي الأبهة:

وحلت الفنانة علا رامى ضيفة على موقع صدى البلد ، حيث تحدثت عن أبرز المحطات الفنية والشخصية فى حياتها.

وكشفت علا رامى تفاصيل مشاركتها فى فيلم "حنفى الأبهة" مع الزعيم عادل إمام ، قائلة:" عادل إمام اللى رشحنى لبطولة الفيلم بعد مشاركتى فى مسلسل رأفت الهجان، وكنت سعيدة جدا لأنه فنان كبير".

وعن مشهد القبلة أضافت علا رامى :" كان مشهد ارتجالى لأن الفنان عادل إمام نجم مسرح فى الأساس ولديه قدرة كبيرة على الارتجال وسرعة البديهة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة علا رامي الجزء الثاني لمسلسل البيت بيتي الزعيم عادل امام مسلسل البیت بیتی علا رامی

إقرأ أيضاً:

بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)

تعيش الفنانة هند صبري حالة من النشاط الفني في تلك الفترة حيث أنها تنتظر عرض أحدث أعمالها الدرامية عبر المنصات الرقمية، حيث أنه سوف يعرض للفنانة هند صبري خلال الفترة المقبلة مسلسل "مفترق طرق" ومسلسل "البحث عن علا 2".

ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز تفاصيل ومواعيد طرح أعمال الفنانة هند صبري القادمة.

مسلسل "مفترق طرق"

يُعرض مسلسل "مفترق طرق" للفنانة هند صبري عبر منصة شاهد الرقمية يوم الأحد القادم الموافق 2 يونيو المقبل، ويتكون المسلسل من 45 حلقة، والمسلسل مأخوذ عن مسلسل the good wife's، وتعد هذه هي المرة الأولي للفنانة هند صبري تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم وهم اياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري  هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين.. مفترق طرق من إنتاج Mbc groub، 

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج احمد خالد موسى.

 

قصة مسلسل "مفترق طرق"

 

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأسًا على عقب.

مسلسل "البحث عن علا 2"

 

تنتظر الفنانة هند صبري عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" وذلك عبر منصة نتيفلكس وكان من المقرر عرض المسلسل قبل السباق الرمضاني المنقضي ولكن تقرر عرضه قريبًا، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا، ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط.

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا ويعود الثنائي مرة أخري بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا سويًا في مسلسل "عايزة اتجوز" الذي عرض قبل ما يقرب من 14 سنة، ويظهر أيضًا في الجزء الثاني الفنان ظافر عابدين.

يشارك في بطولة المسلسل “ البحث عن علا ” عدد من النجوم، أبرزهم هند صبري،  هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري

آخر أعمال الفنانة هند صبري

 

وكان آخر أعمال هند صبري هو فيلم السرب، الذي تدور أحداثه حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، ويشارك هند صبري في بطولة فيلم السرب عدد كبير من نجوم الفن، والعمل من بطولة كل من: «أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وفيلم السرب من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال

مقالات مشابهة

  • محمد سامي يحسم الجدل بشان تعاونه مع «نمبر وان» في رمضان 2025 (فيديو)
  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • عاجل - الحكومة تحسم الجدل بشأن مسابقة تعيين 30 ألف مُعلم سنويا
  • حقيقة رفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. الحكومة تحسم الجدل
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • هل يجوز صيام العشر من ذي الحجة قبل القضاء؟.. الإفتاء تحسم الجدل
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • الصين ترفض مشاركتها في مؤتمر للسلام بشأن أوكرانيا
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)