أعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري أنه في تمام الساعة ١٨٠٠ حدث سيل عند كم ٨٥ بطريق سفاجا / قنا (المنطقة التاسعة). 

 

وعلى الفور قامت الهيئة العامة للطرق والكباري بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور وتم غلق الطريق في اتجاه ( قنا / سفاجا ) من كم 40 حتى كم 85 واستخدام اتجاه سفاجا / قنا في هذه المسافة من الطريق للعمل في الإتجاهين.

 

 وأشار بيان الهيئة الى انه بعد انتهاء السيل تم المرور على الطريق ووجد اجزاء بها نحر واطماءات فى اتجاه (قنا/سفاجا). 

 

وتم استمرار غلق اتجاه ( قنا/ سفاجا ) من كم 40 حتى كم85 كم بالتنسيق مع المرور مع فتح باقي الطريق في الاتجاهين.

 

 كما دفعت الهيئة بطاقم من المهندسين والمعدات لإصلاح النحر وإزالة الإطماءات.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للطرق والكباري سفاجا سفاجا قنا الهيئة العامة للطرق والكباري السيل

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| 52 ألف طالب يؤدون الامتحانات بالشرقية غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يؤدي غدًا الإثنين 51668 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة الامتحانات أمام 149 لجنة موزعة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية. 

محافظ الشرقية يطمئن علي تجهيز اللجان

واطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تجهيز اللجان الإمتحانية والبالغ عددها 149 لجنة بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات للتغلب على حرارة الجو، والانتهاء من تجهيز الاستراحات المخصصة للمشاركين في العملية الامتحانية والتأكد من توافر جميع الخدمات الأساسية بها مع تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة ، والتشديد على عدم قطع التيار الكهربائي خلال فترة الامتحانات مع وتوفير مصدر بديل للكهرباء في حالات الطوارئ لضمان حسن سير انتظام العملية الامتحانية ولخلق بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهوله ويسر.

وشدد المحافظ على ضرورة التواصل الفوري مع مكتبه في حالة حدوث أي مشكلات أو أزمات أو أحداث طارئة خلال فترة الامتحانات وذلك لسرعة التغلب عليها وإيجاد حلول عاجلة لها بجانب إبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم ، متمنياً لأبنائنا الطلاب التفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات.

 

تأمين اللجان

وأضاف محافظ الشرقية، أنه تم الانتهاء من وضع الخطط التأمينية اللازمة لتأمين اللجان من الداخل والخارج بالتنسيق مع مديرية الأمن لمنع أي محاولات تفسد العملية الامتحانية ، مؤكداً ضرورة تكثيف الإجراءات الأمنية خارج اللجان بالقرى واللجان التي ستشهد كثافة طلابية عالية.

كما شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية لتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المدارس، وكذلك ورفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بالتنسيق مع شرطة المرافق والتأكد من سلامة كافة المرافق وتشغيل الإنترنت بكفاءة عالية بجميع المدارس التي بها لجان امتحانية.

من جانبه اشار المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن المديرية قامت بالتنسيق مع مديريتي الأمن والصحة وهيئة التأمين الصحي والاسعاف والكهرباء ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، لاستقبال ماراثون إمتحانات الثانوية العامة والتأكد من جاهزية اللجان الإمتحانية وتزويدها بكل الخدمات اللوجستية لافتاً إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن وتحديد مسارات وخطوط سير السيارات اللازمة لنقل صناديق أوراق الأسئلة والأجوبة من مركز توزيع الأسئلة لمقار اللجان الإمتحانية ، مشيراً إلى انه من المقرر أن يؤدي 51668 طالبا وطالبة الامتحانات أمام 149 لجنة موزعة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كثافات مرورية إثر حادث مروري مروع ببولاق الدكرور
  • إلغاء إجازات هذه الفئة.. بيان عاجل من الجيزة بشأن عيد الأضحى 2024
  • توجيه عاجل من البيئة بشأن إلقاء خراف بالبحر الأحمر
  • تفاصيل مشروع ازدواج طريق «قنا– الأقصر».. 3 حارات في كل اتجاه
  • "عربية محملة بالأسمنت"| بالصور.. حادث تصادم أعلى الدائري الإقليمي اتجاه السادات
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • بدء أعمال التحويلة المرورية للمرحلة الثانية على طريق الملك عبدالعزيز اتجاه الميناء
  • الثانوية العامة 2024| 52 ألف طالب يؤدون الامتحانات بالشرقية غدًا
  • الدبيبة يجري زيارة تفقدية لأعمال فتح المسارات بطريق السراج ـ السواني
  • عاجل.. مفاجأة بشأن صفقات الأهلي الجديدة.. «ثنائي سوبر في الطريق»