أهداف مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب.. شهدت المواجهة المثيرة بين زعيم الثغر ونظيره ذئاب الجبل خمسة أهداف مميزة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

تقدم المقاولون العرب في الدقيقة الثالثة عن طريق أحمد علاء، ورد الاتحاد السكندري بهدفين عن طريق كل من جوب مابولولو في الدقيقة الثامنة وبنيامين برنارد بواتينج بالدقيقة 21، وعدل المقاولون العرب النتيجة في الدقيقة 27 عن طريق محمود شبانة مدافع الاتحاد بالخطأ في مرماه، ونجح اسلام ابو سليمة في تسجيل الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 87.

ورفع الفوز رصيد الاتحاد السكندري إلى 8 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف عن كل من الزمالك، صاحب المركز الخامس، وعن سموحة صاحب المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

ويواجه الاتحاد السكندري في الجولة السادسة مضيفه سموحة يوم الجمعة القادم، بينما يلعب المقاولون العرب مع ضيفه الأهلي السبت المقبل.

كما تعادل فريق سموحة مع مضيفه زد اف سي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي في إطار نفس الجولة.

تقدم فريق زد في الدقيقة 60 عن طريق مصطفى عبد الرؤوف زيكو، وعدل عمرو قلاوة النتيجة لسموحة في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، ولعب سموحة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 14 بعد طرد أحمد حكم.

ورفع "زد اف سي" رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف عن كل من مودرن فيوتشر صاحب المركز الثاني وعن المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، بينما أصبح رصيد سموحة 8 نقاط في المركز السابع وبفارق الأهداف عن كل من الاتحاد السكندري صاحب المركز السادس وعن الزمالك، صاحب المركز الخامس، بنفس الرصيد من النقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: زد هدف مابولولو الاتحاد والمقاولون العرب زد وسموحة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب الاتحاد السکندری المقاولون العرب صاحب المرکز فی الدقیقة فی المرکز عن طریق

إقرأ أيضاً:

تعرف على حكام ثاني جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، عن حكام مباريات اليوم الأحد، ضمن ثان مواجهات دور الترقي المؤهل للدوري الممتاز، وتضم المجموعة 4 فرق وهم حرس الحدود، وسبورتنج، ومنتخب السويس، والترسانة، فريق صاحب المركز الثالث بدوري المحترفين، و3 فرق أوائل دوري القسم الثاني ب.

 

حرس الحدود × سبورتنج

 

يدير اللقاء الدولي امين عمر، حكما للساحة، ويعاونه كلا من محمود ابو الرجال، مساعد أول، أحمد حسام، مساعد ثاني، ويقام اللقاء على ملعب نادي الترسانه، على ستاد حرس الحدود ، في إطار منافسات الجولة الثانية للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز .

 

الترسانة  ×  منتخب السويس

ويدير مباراة الترسانة و منتخب السويس الدولي  محمد عادل حكم الساحة، ويعاونه كلا من احمد توفيق، مساعد أول، وهاني عبد الفتاح، مساعد ثاني،على ستاد استاد الجيش بالسويس، في إطار منافسات الجولة الثانية للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

 

وتقام الدورة الرباعية بنظام دوري من دورين، ويصعد الفريق صاحب المركز الأول إلى الدوري الممتاز، وفي حالة التساوي في النقاط يتم اللجوء أولا إلى المواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف، وقد يتم اللجوء إلى مباراة فاصلة حال التساوي.

 

نتائج الجولة الأولى للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز:

 

فوز فريق حرس الحدود على فريق الترسانة بقيادة حسين شكري بثلاثية مقابل هدفين.

 

حقق فريق سبورتنج الفوز على  نظيره فريق منتخب السويس بهدف دون رد سجله طارق السيد في الدقيقة 16 من الشوط الثاني.

 

الترتيب : 

1. حرس الحدود 3 نقاط 

2- سبورتنج 3 نقاط 

3- منتخب السويس دون نقاط 

4- الترسانة دون نقاط

 

أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين

 

 

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز
  • ضربة قوية لـ الاتحاد السكندري قبل موقعة الأهلي في نهائي دوري السوبر
  • تعرف على حكام ثاني جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز
  • أهداف مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا والملخص «فيديو»
  • الاتحاد يتوج ببطولة الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عام
  • بقيادة إنييستا.. هبوط الإمارات بعد الخسارة من البطائح 3-2 في الدوري الإماراتي
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • الإسماعيلي يعبر القناة ويضرب موعدًا مثيرًا مع سموحة بدور الـ16 بكأس مصر