تعيش النجمة ليلى علوي، حالة من النشاط السينمائي في الفترة الحالية، حيث تستعد لتصوير بعض الأعمال.

تفاصيل مشاركة ليلي علوي في "جوازة توكسيك"

 

وتستعد ليلى لتصوير فيلم جوازة توكسيك في شهر نوفمبر المقبل، والذي تجسد خلاله شخصية مهندسة متزوجة من بيومي فؤاد، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

 

وفيلم “جوازة توكسيك” بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، نسرين طافش، محمد أنور، ملك قورة، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تفاصيل مشاركة ليلي علوي في فيلم "المقسوم"

 

أيضًا بدأت مؤخرًا تصوير مشاهدها في فيلم المقسوم، الذي تجسد خلاله شخصية مطربة معتزلة كان لها فرقة موسيقية في التسعينيات من القرن الماضي، وستقدم عدة أغاني خلال الأحداث.

 

وفيلم “المقسوم” يشارك في بطولته بجانب ليلى علوي، كل من شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي.

 

كذلك انتهت ليلى من تصوير فيلم التاريخ السري لكوثر، منذ فترة طويلة، ولم تحدد الشركة المنتجة موعد عرضه حتى الآن، وتجسد خلاله شخصية طبيبة، ويشاركها بطولته زينة، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن، تأليف وإخراج محمد أمين.

ما هي آخر أعمال ليلي علوي؟ 

 

وكان آخر أعمالها في السينمات، فيلم “شوجر دادي”، وشاركها بطولته بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، وآخرين، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وبلغت إجمالي إيراداته منذ عرضه 7 مليون جنيه، كما حقق إيرادات عالية في الخليج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد تامر هجرس نسرين طافش شيرين رضا فيلم جوازة توكسيك لیلی علوی

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جريئة.. شاهد آيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها

شاركت الفنانة آيتن عامر متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة جريئة وأنيقة، مرتدية فستانًا أسود مكشوفًا أبرز رشاقتها. من الناحية الجمالية، اختارت مكياجًا بسيطًا بألوان هادئة، مع ترك خصلات شعرها تنسدل على كتفيها.

تنتظر آيتن عرض فيلمها الجديد “عنب”، الذي يشارك في بطولته إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، وتوني ماهر، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة. الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وكتابة يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

كما انضمت آيتن عامر إلى أبطال مسلسل “الحلنجي” بطولة محمد رجب، وتأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، حيث ستؤدي دور فتاة شعبية في العمل.

وستظهر آيتن عامر خلال أحداث المسلسل في دور حبيبة محمد رجب ضمن الأحداث، واسمها سماح، وتعمل في معرض سيارات. مع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات التي تحاول التغلب عليها، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويواصل المنتج ممدوح شاهين في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة.. شاهد آيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها
  • بعد «هجوم باماكو»… عواصم دول الساحل تعيش حالة طوارئ غير معلنة
  • يرويها نجل شقيقه.. التفاصيل الكاملة للجنازة العسكرية لأحد شهداء حرب 1967
  • بـ 3 أعمال دفعة واحدة.. نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني
  • تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي
  • ريم البارودي تعتذر عن مسلسل "جوما"
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • تعرف على التفاصيل الكاملة لحفل محمد رمضان بالساحل الشمالي
  • تعرف على شخصية أيتن عامر في مسلسل الحلنجي
  • حلا شيحه توجه رسالة للمطلقات.. تعرف عليها