كشف جهاز تنمية مدينة العبور، عن سبب قطع التيار الكهربائي على بعض الأماكن بالمدينة، خلال الفترة من العاشرة صباح اليوم الثلاثاء، والذي سيستمر حتى العاشرة مساء ذات اليوم.

وأوضح الجهاز، أن الانتهاء من أعمال الصيانة لاكشاك الكهرباء بالمناطق محل القطع هو السبب، وذكر الجهاز أن الأماكن المتأثرة بالقطع هي بعض بلوكات الحى السابع.

وأعلن جهاز العبور في وقت سابق عن تشغيل خطوط جديدة للمواصلات الداخلية بالمدينة تلبيه لرغبات ومتطلبات المواطنين، حيث تم تشغيل خط داخلي جديد يخدم بشكل أساسي الحي الترفيهي بعدد سيارة واحدة بخط سير( الحى الترفيهي_الطريق الرئيسي _ صنية القدس _ المركز الطبي _ الحى التاسع _ دارمصر _ صنيه الشباب _الحى الاول _محطة حليم _قسم اول العبور _والعوده بنفس خط السير)، مع العلم بأن منظومة خطوط النقل الداخلي تبدا من الساعه ٦.٣٠ صباحا وسعر التذكرة (٥ جنيهات فقط)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قطع التيار الكهربائي اعمال الصيانة أكشاك الكهرباء

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد عمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بالحي الـ13

قام الدكتور أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، بجولة تفقدية بمواقع المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصرين - النموذج الأخضر "، والتي تضم ١٨٠ عمارة مقسمة إلى ١١٤ عمارة نموذج ٤ وحدات بالدور، وكذلك ٦٦ عمارة نموذج ٣ وحدات بالدور بإجمالي ٣٩٢٤ وحدة بالحى الـ١٣، يرافقه مسئولو الجهاز، وذلك في إطار متابعة تنفيذ وإنهاء المشروعات القومية، والتي منها مشروعات المرافق والإسكان.


وفي جولته، اطَّلع الدكتور أحمد إسماعيل، على أعمال التشطيبات الخارجية لواجهات العمارات، وأيضًا أعمال المرافق وتنسيق الموقع والطرق المحيطة بالعمارات وأماكن انتظار السيارات.


كما تم التشديد على الشركة المنفذة بضرورة اتباع التعليمات الإنشائية المتفق عليها، ومراعاة المواصفات الفنية في أعمال التنفيذ، وعلى أهمية الالتزام بمعايير الجودة في تنفيذ المشروع حتى يحقق نموذج الإسكان الأخضر أهدافه البيئية المرجوة منه، حيث إنه أحد المشروعات التي تحقق الاستدامة.
وفي سياق متصل، تفقد الدكتور أحمد إسماعيل، ومسئولو الجهاز، البدء في تنفيذ عدَّاية الدفع الموجه أسفل طريق القاهرة/الإسماعيلية الصحراوي قطر خارجي 315مم لخط مياه لتغذية الشريط الخدمي والمساحات المضافة بمساحة 360 فدانا بمدينة العبور الجديدة، وذلك من خط المياه بمدينة الشروق قطر 500مم. 


كما تم التنبيه على الشركة المنفذة بمراعاة المواصفات الفنية في أعمال التنفيذ وسرعة تنفيذ أعمال الغرف وشبكات المياه بالشريط الخدمي لتسليم قطع الأراضي للمواطنين التي تم توفيق أوضاعهم بملف التقنين.


وأكد الدكتور أحمد إسماعيل، حرص جهاز المدينة الدائم على إنجاز كافة المشروعات التنموية القومية الهامة مثل وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " في أسرع وقت، حرصًا على تسليم الوحدات لمستحقيها وتحقيقًا للدور التنموي الذي ينشده جهاز المدينة.
 

مقالات مشابهة

  • حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بمدن العبور والشيخ زايد وأسيوط الجديدة
  • وزير الإسكان: حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بـ3 مدن
  • حملات لضبط "وصلات المياه الخلسة" بالعبور والشيخ زايد وأسيوط الجديدة
  • رئيس «جهاز أكتوبر»: تجهيز 4.2 مليون متر مسطح أخضر استعدادا لعيد الأضحى
  • الشركة السودانية: استقرار الكهرباء بولاية الجزيرة تأثر بحريق «محطة مارنجان» التحويلية
  • جهاز مدينة ١٥ مايو: استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • انقطاع التيار الكهربائي عن الحسكة نتيجة عطل على الخط المغذي
  • وعود وزراء الكهرباء بالعراق تذهب أدراج الرياح في تحسين الأوضاع
  • رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد عمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بالحي الـ13
  • «الكهرباء» أسباب تؤدي لنفاذ رصيد كارت عداد الكهرباء.. احذر عدم ضبط التاريخ