صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@13:59:10 GMT

ليما وحمدان يتصدران استفتاء «سبورت فور أوول»

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للإمارة «الداخلية» تنظم هاكاثون «برمج»


تُوج فابيو ليما، لاعب الوصل، بكأس سبورت فور أوول، نجماً للجولة السادسة من «دوري أدنوك للمحترفين» برصيد 37% من إجمالي الأصوات، متفوقاً على كايو لوكاس «الشارقة» 32%، وشاهين سرور «خورفكان» 19%.


وفي فئة أفضل حارس، فقد انتزعها العائد من الإصابة حارس خورفكان أحمد حمدان بنسبة 45.3% وبفارق كبير عن عادل الحوسني «الشارقة» 23.5%، ومحمد الشامسي «الوحدة» 18.5%.
وشهد استفتاء الأفضل حدثاً، يتكرر للمرة الثانية، حجب جائزة الحكام، بعدما أكد مسلم أحمد خبير التحكيم والمشرف على ترشيحات أفضل صافرة، أن كثرة الأخطاء وانخفاض مستوى أطقم التحكيم، وتعدد تدخلات حكام الفيديو خلال 7 مباريات، تسببت في انخفاض التقييم الفني لحكام الجولة السادسة.
يذكر أن استفتاء شبكة سبورت فور أوول لاختيار نجوم «دوري أدنوك للمحترفين»، والذي يحظى بمتابعة ومشاركة جماهيرية واسعة، شهد تغييراً جوهرياً في آلية التصويت، وذلك برفع نسبة ترشيحات الخبراء إلى 50% بدلاً من 40% بعد إضافة 5 من النقاد الرياضيين للجنة، ليرتفع العدد إلى 25 خبيراً من المحللين والإعلاميين، كما تم تقليل نسبة تصويت متابعي الشبكة من 60 إلى 50%.
وأكد عبدالعزيز عبدالله، مدير «سبورت فور أوول»، أن الخطوة تصب في اتجاه مزيد من الموضوعية والتوازن في تقييم المتأهلين لحصد الجائزة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوصل كايو لوكاس الشارقة

إقرأ أيضاً:

تطوير كبير في راديو أون سبورت إف إم

في إطار التطوير المستمر الذي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في جودة المادة المقدمة إلى المتلقي، سواء كانت مقروءة أو مرئية، أو مسموعة، شهدت إذاعة "أون سبورت إف إم" الرياضية تطورًا كبيرًا في الآونة الأخيرة.
ومن منطلق أن الشعور بالراحة والانتماء يبدأ أولًا من توفير بيئة عمل مناسبة ومريحة للعاملين في الإذاعة، قامت الإذاعة بتطوير المنتج البصري بشكل كبير، حيث قامت بإعادة تصميم ديكورات الاستوديو بألوان عصرية وبنموذج حديث يليق بالإذاعة الرياضية الرائدة في الوطن العربي، ودعمت ذلك بالتواصل مع السادة المستمعين سواء عبر الرسائل، أو بتصوير البرامج والاستوديوهات التحليلية ببث مباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
التطوير لم يشمل فقط المنتج البصري، إنما كان ذلك اللمسة الأخيرة التي أضافت للإذاعة البريق الإضافي، بعد أن قامت إدارة الإذاعة بتطوير المحتوى الإذاعي المقدم بمجموعة من ألمع الإذاعيين والإعلاميين، ومجموعة متنوعة من البرامج التي تتناول كل الرياضات بمختلف التوجهات، لتليق بكل الأذواق، وبشكل يحافظ على مهنية وحيادية الإذاعة التي تعود المستمعون عليها.
كانت الأخبار قد انتشرت في الأشهر الماضية عن انضمام الإعلاميين محمد الليثي وهاني حتحوت لأسرة مقدمي البرامج في الإذاعة، وتطوير عدد من البرامج التي كان يقدمها نجوم الإذاعة المتواجدين بالفعل مثل أحمد شوبير، سيف زاهر، حازم إمام، خالد الغندور، محمد فضل، شادي عيسى، وليد صلاح الدين، وأيمن يونس ومصطفى عمار. 

وإضافة عدد من البرامج النوعية الجديدة بداية من البرنامج الصباحي بشكله الجديد والذي يتناوب على تقديمه الثلاثي محمد منير وإسراء سعد وأميرة أسامة، باريس 2024 والذي يتناوب على تقديمه كل من لمياء نبيل ومحمد عفيفي، إكسترا تايم الذي يقدمه محمد المحمودي وسارة حسين، ومصارحة حرة الذي يقدمه حسن المستكاوي وأحمد فوزي العريان، وبرنامج النص الحلو الذي تقدمه مها السنباطي ونهوند سري، وبرنامج أون بريك تقديم نرمين جمال وبرنامج نعم قادرون تقديم محمد كشك والذي يعتبر أول برنامج إذاعي يقدمه أحد أفراد منظومة قادرون باختلاف.

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة
  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • ريال مدريد ينافس تشيلسي على موهبة برازيلية جديدة
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • تطوير كبير في راديو أون سبورت إف إم
  • بعد استفتاء.. جنيف تحظر رموز الكراهية بالأماكن العامة
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • يورو 2024.. رونالدو وبلاتيني يتصدران أبرز نجوم كأس الأمم الأوروبية عبر التاريخ
  • رونالدو وبلاتيني يتصدران أبرز نجوم بطولة أمم أوروبا
  • الوصل يحصد 5 ألقاب في استفتاء «الاتحاد».. «الزعيم العيناوي» الأفضل بـ 51%