التقي  الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية اليوم بمقر محكمة شبين الكلية، المستشار إبراهيم أبو زهرة رئيس محكمة شبين الكوم  الكلية وذلك فى إطار توطيد سبل التعاون بين  كافة الأجهزة القضائية والجامعة ، يرافقه المستشار  حسام حامد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمستشار القضائي لمحافظة المنوفية والمستشار القانوني للجامعة .

كما التقي الدكتور أحمد القاصد  خلال الزيارة بالمستشار عماد محمود سالم المحامي العام لنيابات شبين الكوم، والمستشار حسام  حمودة المحامي  العام لنيابات  الأسرة.

المنوفية تشارك لأول مرة فى المعرض الدولى السنوى للصناعة تراثنا جامعة المنوفية تحرز تقدما جديدا في تصنيف شنغهاي لعام 2023

وأكد  رئيس الجامعة علي الدور الهام للسلطة القضائية التى تتولى تطبيق القانون وتحقيق العدالة  بنزاهة  وشفافية، موضحا أن الدولة المصرية تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة الأصعدة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واهتمامه البالغ ودعمه الكامل لجميع الجهات التنفيذية والقضائية والتشريعية لتحقيق التنمية الشاملة على كافة المستويات  .

وأكد القاصد  على أهمية التواصل والتعاون  مع الهيئات  القضائية في الاستشارات القانونية ، وتدريب طلاب كلية الحقوق.

كما أعرب رئيس المحكمة  والمحامي العام عن سعادتهما بهذه الزيارة   واشادا  بدور جامعة المنوفية منارة العلم فى قلب الدلتا ودورها الرائد فى العملية التعليمية والبحثية وماتحقق من إنجازات في جميع قطاعات الجامعة والجامعة الأهلية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التنمية الشاملة الجهات التنفيذية الدكتور أحمد القاصد المستشار القانوني المحامي العام المنوفية جامعة المنوفیة

إقرأ أيضاً:

المنوفية: تنفذ 11 مشروع وتوفير 31 فرصة عمل

أعلن محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون، أن فرص العمل التي وفرها المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية " مشروعك " خلال شهري أبريل ومايو بلغت 31  فرصة عمل بنطاق المحافظة، وذلك من خلال تنفيذ 11 مشروع بتمويل ما يزيد عن 8 ملايين جنيه، مشيراً إلى الاستمرار في توفير كافة التسهيلات اللازمة لتعظيم دور مبادرة “مشروعك” وذلك في إطار دعم خطة الدولة في مجال تشجيع الشباب علي العمل الحر وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والتي تساهم في توفير فرص عمل مناسبة للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي  بتحقيق التنمية المجتمعية من خلال إقامة العديد من المشروعات المتوسطة والصغيرة والتي من شأنها الارتقاء بمستوى الحياة المعيشية للمواطنين تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

ووجه محافظ المنوفية، القائمين على البرنامج بضرورة التوسع فى تكثيف الحملات التوعوية ولا سيما في القرى وتوفير آليات جاذبة للشباب و دراسات جدوى لجميع المشروعات ، وكذا تبني وطرح المبادرات الجادة للاستفادة من المشروع وتشجيع الشباب على العمل الحر، بالإضافة إلى تقديم كافة التسهيلات للمتقدمين للحصول على القروض وتوفير تدريب فني وإداري لهم للاستفادة من جميع مميزات البرنامج.
 

وأكد محافظ المنوفية، على حرصه التام على تقديم كافة أوجه الدعم للتوسع في إقامة العديد من المشروعات من خلال برنامج مشروعك لما يمثله من دور محوري في تنمية ودفع عجلة الإنتاج بشتى المجالات وخلق فرص عمل جديدة للشباب والمرأة المعيلة بقري وأحياء المحافظة، وذلك بهدف خلق جيل جديد من المستثمرين الشباب مما يساهم في خفض معدلات البطالة ورفع مستوى المعيشة .

مقالات مشابهة

  • تحرير 150 محضر إشغال طريق بغرب شبين الكوم
  • محافظ المنوفية: حملات ميدانية لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاعات الخدمية كافة
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد مركز شحن العدادات مسبقة الدفع بشبين الكوم
  • المنوفية: تنفذ 11 مشروع وتوفير 31 فرصة عمل
  • بعد وفاته أثناء أداء عمله في المنوفية.. من هو الطبيب محمد طارق؟
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي كبار مسؤولي وزارة الداخلية وقادة قوات أمن الحج
  • اللهم اغفر لي وارحمني.. وفاة طبيب بالمنوفية بشكل مفاجئ بعد كتابته منشورا على فيسبوك
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى صدر شبين الكوم للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • متى لا يجوز الطعن على الأحكام القضائية أمام محكمة النقض؟
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| شاب ينتحل صفة رئيس جامعة للنصب على المواطنين.. وآخر يشعل النار في زوجته بالجيزة