بوابة الوفد:
2024-06-16@17:18:46 GMT

فيلم حسن المصري يشهد هبوطًا في إيراداته أمس

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

شهد فيلم حسن المصري، بطولة الفنان أحمد حاتم وفريال يوسف، أمس الخميس، هبوطًا في مستوى إيراداته والتي بلغت 56 ألفًا و313 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائية.

 

تفاصيل فيم حسن المصري

 

وتدور أحداث فيلم حسن المصري حول حسن يعاني من الشعور بالذنب بعد فقدانه لوالدته وشقيقته، ويقبل وظيفة جديدة سائقًا وحارسًا شخصيًا لفتاة مراهقة؛ فيجد الخلاص من خلال حمايتها وإنقاذها من كافة المخاطر مهما تكلف الأمر.

 

فيلم “حسن المصري” بطولة أحمد حاتم، فريال يوسف، اللبنانية دي دياموند بو عبود، ومراد مكرم وإخراج اللبناني سمير الحبشي، وتم تصوير عدد من مشاهده في بيروت والقاهرة، والفيلم تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وهو إنتاج مشترك بين شركات مصر العالمية.

 

آخر أعمال أحمد حاتم:

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم "المطاريد" الذى طرح في السينمات خلال شهر يناير الماضى، وهو إخراج ياسر سامي، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ويشارك حاتم في بطولته إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

 

حسن المصري أحداث فيلم المطاريد:

 تدور أحداث "المطاريد" في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

حسن المصري

الفيلم بدأت حملته الدعائية بشكل مختلف على كل وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ظهر الفنان محمد محمود وهو يتحدى الفنان محمود البزاوي مؤكدًا أن فريق المطاريد قادر على هزيمة أحد الفرق الرياضية الكبرى، ليتدخل بعدها الفنان أحمد حاتم ويظهر وهو يوقع عقد مع أحد المدربين العالميين، وما زالت الأحداث والمفاجآت تتوالى في الحملة الدعائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم حسن المصري حسن المصري الفنان أحمد حاتم الفن حسن المصری أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

محمود العسيلي يثير جدلاً حول حقيقة شجاره مع هذا الفنان

متابعة بتجــرد: انتشر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو يظهر فيه الفنان محمود العسيلي في أحد المسارح وهو يتشاجر مع مطرب المهرجانات مسلم، الذي ظهر في الفيديو يلف رأسه بشاش به آثار دماء ما يدل على إصابته في راسه من أثر الشجار.

وظهر الاثنان في الفيديو وهما يوجهان الشتائم والتهديد لبعضهما فيما يحاول الموجودون في المكان إبعادهما عن بعضهما.

وظهر مسلم أثناء الفيديو وهو يوجه التهديد للعسيلي قائلاً: “والله العظيم هقول لحمدي بدر بتقل منى قدام خطيبني”، ليرد العسيلي عليه: “أنت متأخر عليا كل ده هستناك 15 سنة”.

وتسبب الفيديو في حالة من الجدل بين الجمهور وترددت الأسئلة حول ما إذا كان الأمر لا يخرج عن كونه دعاية لعمل فني يجمع الاثنين أم أنه موقف حقيقي وهناك خلاف بين الاثنين وصل إلى الاشتباك بالأيدي.

ورجح العديد من الجمهور أن يكون الأمر دعاية لعمل سيجمع المطربين قريباً خاصة بعدما نشر مسلم الفيديو على حسابه الخاص بـ”إنستغرام”، حيث علق بعض المتابعين بأنه لو كان الأمر حقيقياً لما نشره مسلم على صفحته.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمود العسيلي يثير جدلاً حول حقيقة شجاره مع هذا الفنان
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ببرنامج واحد من الناس ثاني ايام العيد.. الاثنين
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري ..والقناة الناقلة
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه
  • غيابات بالجملة عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري