بوابة الفجر:
2024-06-02@15:21:41 GMT

ديسمبر.. حفل تامر عاشور في الشيخ زايد

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي جديد في الشيخ زايد  وذلك في يوم 23 ديسمبر  القادم، الذي قد تم تأجيله في الأيام الماضية بسبب الأزمة الفلسطينية وما يتعرض له أهالي غزة من اعتداءات وابادات  من الجيش الصهيوني.

 

ومن المقرر أن يقدم تامر عاشوى باقة مميزة من اغانيه أبرزها: تيجي نتراهن وده حكاية  ياللي خت قلبي وقولولو سماح وانت اخترت وهتوحشنا وكلموها عني وكل يوم والرك على النية وأنا هاجي على نفسي وباي باي وغيرها.

حفل تامر عاشور في أبو ظبي مما عرضه للهجوم 

من ناحية أخرى، أحيا تامر عاشور مؤخرا حفل غنائي ضمن مهرجان الفن الجميل في أبو ظبي وذلك يوم 3 نوفمبر المقبل، مما عرضه لهجوم مروع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمجرد إعلانه عن إقامة الحفل.

أبرز تصريحات تامر عاشور 

أشار تامر عاشور خلال استضافته في برنامج “ حبر سري ”   إلى أن  الوسط الفني له متاعب كثير من سهر وتعطيل عن الدراسة، موضيفًا أن ابنته حال انتهاء دراستها وتفرغها سيختلف الأمر، متابعًا: أرفض دخولها الفن في الصغر ولو ولد اسيبه إنما بنت أخاف عليها.

وأوضح المطرب تامر عاشور،  تقديمه ألحان جديدة تظهر خلال أيام للفنانة شيرين عبد الوهاب، وأيضًا له عمل جديد سيصدر قريبًا لأنغام، كما أشار إلى موافقته تقديم الحان جديدة للمطرب فضل شاكر وأنه ينظر له كفنان.

ولفت تامر عاشور، إلى أنه يخاف من النسيان والتراجع ليس لسبب إلا خوفًا من تحول صناعة الموسيقى وتظهر أمور جديدة أو تتراجع الموسيقى التي يقدمها ولا تواكب السوق، قائلًا: بخاف ديما أن يكون المزيكا بتاعتي تبقى مش مواكبة وده بخاف منه من أول طريقي.

واستطرد: لو جالي أي واحد مؤدي مهرجانات وطلب أغنية من ألحاني أديله لحن لو صوته كويس، وعمر كمال وشاكوش وحمو بيكا محدش فيهم بيغني اللون اللي بعمله خالص، ولو حد هيسيب حتته ممكن يبقى عمر كمال وهو اللي بيغني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عاشور حفل الشيخ زايد أبو ظبي فلسطين تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستعرض ملف البنية التحتية بفرع الشيخ زايد

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا الساعات الأخيرة  بمقر الأهلي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة القادمة.

رئيس جهاز ألعاب ماء الأهلي : الأحمر توج بالثلاثية المحلية عن جدارة

وخلال الجلسة استعرض المجلس التطورات التي تتم في مجال البنية التحتية بفرع النادي بالشيخ زايد، حيث وافق المجلس على طرح أعمال الإنارة بحمام السباحة الجديد بالفرع، وكذلك أعمال تركيب غرف الساونا والبخار للرجال والسيدات، مع طرح تركيب أرضيات «الجيم» بالحمام الجديد، وكذلك أعمال فرش غرف خلع الملابس. 

كما وافق المجلس على إنشاء طريق جديد خلف حمام السباحة بفرع زايد، لربط الحمام بمنشآت النادي المختلفة.

كما استعرض المجلس مناطق الربط بين المسجد الجديد بفرع الشيخ زايد والمبنى الاجتماعي الجديد وتجهيزها بمناطق جلوس جديدة لخدمة الأعضاء، لاستيعاب الأعداد المتزايدة على عضوية فرع زايد.

مقالات مشابهة

  • عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنية "أنا بطل السوق".. تفاصيل
  • رئيس الإمارات وأمير قطر يبحثان المستجدات في المنطقة
  • عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنية جديدة حدادا على وفاة والدة محمود الليثي
  • الأهلي يستعرض ملف البنية التحتية بفرع الشيخ زايد
  • حمدان بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمدينة الشيخ زايد
  • حمدان بن زايد يستقبل عدداً من المواطنين في مجلس مدينة زايد
  • الشيخ كمال الخطيب يكتب .. فتح القسطنطينية بين تضييع الأقصى وتدنيس الحرمين
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد