سلطت تقارير صحفية عالمية الضوء على حقيقة تحرك مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع المدير الفرنسي زين الدين زيدان خلال الفترة المقبلة.


ونقل حساب موقع ترانسفير نيوز لايف الناطق بالإنجليزية عن الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو الخبير في سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على منصة إكس أن مانشستر يونايتد يعاني من تذبذب واضح في نتائجه في الموسم الحالي وزعمت تقارير صحفية أنه بإمكانه الانفصال عن الهولندي إيريك تين هاج وتعويضه بزيدان.


وأكد الموقع الإنجليزي أن إدارة مانشستر يونايتد لم تفكر قط في إمكانية الانفصال عن تين هاج وأن مسئولي الشياطين الحُمر لم يدخلوا في أي مفاوضات مع زيدان الذي ابتعد عن العمل مجال التدريب منذ رحيله عن ريال مدريد الإسباني صيف 2021.

هل ينجح إنتر ميلان في خطف مبابي؟ موعد مباراة لاتسيو ضد فاينورد اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة


وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة حصدها من 11 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وخسر 5 مباريات كما يحتل الشياطين الحمر المركز الثالث في مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، حيث فاز في مباراة وخسر مباريتين.


وأفاد الموقع الإنجليزي بأن مانشستر يونايتد تعرض لإقصاء مفاجئ في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والمعروفة بكأس كاراباو بخسارته بثلاثية نظيفة على يد نيوكاسل يونايتد في الدور ثمن نهائي البطولة المحلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ريال مدريد الشياطين الحمر مانشستر يونايتد الإنجليزي ريال مدريد الإسباني الفرنسي زين الدين زيدان إيريك تين هاج مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

أعلن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، ليونيل سكالوني، عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة كوبا أمريكا 2024، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف. كشف سكالوني اليوم السبت عن قائمة تضم 26 لاعبًا تم اختيارهم لتمثيل الأرجنتين في البطولة التي ستجرى بين 21 يونيو و15 يوليو.

يذكر أن منتخب الأرجنتين يقع في المجموعة الأولى بجانب كندا وتشيلي وبيرو ضمن منافسات كوبا أمريكا 2024.

قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا)، فرانكو أرماني (ريفربليت)، جيرونيمو رولي (فياريال).

خط الدفاع: جونزالو مونتييل (إشبيلية)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، كريستيان روميرو (توتنهام هوتسبير)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس)، لوكاس مارتينيز كوارتا (فيورنتينا)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونيا (إشبيلية)، نيكولاس تاجليافيكو (أولمبيك ليون).

وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات عضو مجلس إداة الأهلي السابق رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه

خط الوسط: جويدو رودريجيز (ريال بيتيس)، لياندرو باريديس (روما)، أليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، رودريجو دي باول (أتلتيكو مدريد)، ازيكويل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، لو سيلسو (فياريال)، إنزو فيرنانديز (تشيلسي).

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا (بنفيكا)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي)، لوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، خوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، فالينتين كاربوني (إنتر ميلان)، أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس جونزاليز (فيورنتينا).

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • 18 رقما قياسيا قيد التحطيم في يورو 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • ألمانيا تكتسح اسكتلندا في افتتاح مباريات بطولة أمم أوروبا 2024
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت