يواجه اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بيراميدز في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك تحت قيادة فنية جديدة في وجود معتمد جمال، القائم بأعمال المدر الفني للفارس الأبيض، بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

ويسعى الزمالك إلى بداية عهد جديد مع جماهيره في ظل وجود قيادة فنية جديدة، في الوقت الذي يسعى بيراميدز إلى تكرار إنجاز العام الماضي بالتفوق على الأبي في الدور قبل النهائي ومواجهة الأهلي في لمواجهة النهائية للبطولة.

وتستعرض «الأسبوع» تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في جميع البطولات بالسطور التالية:

لعب الزمالك أمام بيراميدز 17 مباراة في جميع البطولات المحلية، حيث لم يواجه الفريقان بعضهما في أي بطولة أو مسابقة قارية أو أفريقية.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

حقق الزمالك الفوز في 10 مباريات، بينما انتهت 6 مباريات بالتعادل، ونجح الفريق الأزرق في الفوز بمباراة واحدة فقط، حيث سجل لاعبو الأبيض 29 هدفًا، بينما سجل لاعبو بيراميدز 12 هدفًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد بيراميدز الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم بيراميدز بيراميدز والزمالك تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قناة الزمالك مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم موعد الزمالك وبيراميدز موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك وبيراميدز موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

إقرأ أيضاً:

صانع محتوى يواجه عقوبة السجن 10 سنوات بسبب مطاردة بين مروحية ولامبورغيني

يواجه صانع المحتوى الشهير سو مين تشوي عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى 10 سنوات بسبب نشره مشاهد قام بتصويرها وإخراجها العام الماضي عبر قناته على يوتيوب.

واتُهم الشاب الشهير باسم "أليكس تشوي" بوضع متفجرات على متن طائرة مروحية واستخدام مواد غير قانونية في ولاية كاليفورنيا قام بإحضارها من ولاية نيفادا المجاورة.

وتحت عنوان "تدمير سيارة لامبورغيني بالألعاب النارية"، نشر تشوي (24 عاما) مقطع فيديو تتجاوز مدته 10 دقائق في الرابع من يوليو/تموز 2023، قبل أن يقوم بحذف الفيديو في وقت لاحق.

View this post on Instagram

A post shared by Daily Mail (@dailymail)

وظهرت في المقطع طائرة مروحية تحلق في منطقة مهجورة وتطارد سيارة لامبورغيني زرقاء، بينما تقوم راكبتان بإطلاق الألعاب النارية على السيارة المسرعة، ويتطاير الشرر حول المكان. وفي أجزاء أخرى، يظهر تشوي بجوار المروحية، وهو يحمل ألعابا نارية.

وقال مكتب المدعي العام الأميركي للمنطقة الوسطى من كاليفورنيا -في بيان- إن الفيديو تم تصويره في منطقة ترفيهية تقع في سان برناردينو بولاية كاليفورنيا.

ومثل تشوي -الذي لديه أكثر من 924 ألف متابع عبر قناته على يوتيوب و1.2 مليون متابع على إنستغرام- أمام المحكمة الجزئية في الولاية التي أطلقت سراحه بكفالة قدرها 50 ألف دولار.

ومن المنتظر أن يخضع للمحاكمة بتهمة التصوير في المنطقة من دون الحصول على إذن مسبق، ووضع متفجرات على متن طائرة مروحية، واستخدام مواد محظورة في كاليفورنيا، وقد تصل عقوبته إلى 10 سنوات في السجن.

ولم يتم توجيه أي اتهامات أو توقيف لأي شخص آخر في القضية المتعلقة بالفيديو، بينما لا يزال التحقيق في الواقعة مستمرا.

مقالات مشابهة

  • تغيير ملعب مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في دوري "نايل"
  • نقل مباراة بيراميدز وبلدية المحلة إلى استاد السويس الجديد
  • نقل مباراة بيراميدز وبلدية المحلة إلى إستاد السويس
  • تاريخ مواجهات السعودية والأردن قبل موقعة تصفيات كأس العالم
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إيطاليا في كأس أمم أوروبا
  • احصائيات يورو 2024 : البرتغال الافضل في التصفيات بنسبة انتصارات 100 %
  • النقاز : منافسة الدوري هذا الموسم بين الأهلي وبيراميدز
  • قبل مباراة غدًا.. تاريخ مواجهات السعودية والأردن
  • صانع محتوى يواجه عقوبة السجن 10 سنوات بسبب مطاردة بين مروحية ولامبورغيني
  • تعرف على تاريخ مواجهات مصر وغينيا بيساو