أبين(عدن الغد)خاص:

قالت مديرة روضة جعار النموذجية الاستاذة انجيلا محمد عبادي في تصريح لوسائل الإعلام: نفذنا العديد من الانشطة  الصفية واللاصفية رغم شحة الامكانيات ابرزها معرض المجسمات لأعمال الأطفال وحققنا نجاحات ولكي نستمر بهذه القوة بحاجة الى الدعم الكافي والوافي لمواصلة الإبداع ومنافسة باقي رياض الأطفال ورغم جميع معلمات الروضة متعاقدات مع المنظمة ولا توجد موظفة غيري لان دعم المنظمات مؤقت وهذا الشيء يعرفه الجميع .

واضافت مديرة الروضة: يوجد لدينا كثافة طلاببة في مختلف المستويات الثلاثة حيث بلغ عدد الأطفال 166 طفل وطفلة من مناطق مدينة جعار ولعدم قدرة الروضة على الاستيعاب  اضطررنا الى عدم قبول 50 ملف.

وأفادت عبادي: نعاني في الروضة من نواقص كثيرة ومتعددة منها الوسائل التعليمية والمنظفات  وعدم توفر موازنة تشغيلية كافية لتسيير أمور الروضة بشكل طبيعي حتى مرتبات الحراسة نواجه صعوبة في تدبيرها واذا لم ندفع للحراسة مرتباتهم الشهرية ستتعرض ممتلكات الروضة للسرقة مثل ما حصل مع بعض مدارس بمدينة جعار .

وطالبت مديرة روضة جعار قيادة مكتبي التربية في المديرية  والمحافظة باعتمادنا ضمن الكتلة التعليمية الذي تتحصل عليها مدارس خنفر لتساعدنا في التغلب على المشاكل الذي نعاني منها .

وفي ختام تصريحها ناشدت عبادي قيادتي السلطة المحلية  والمجلس الانتقالي في المحافظة  بتوفير احتياجات ومتطلبات الروضة أهمها اقامة مظله للأطفال لحمايتهم من اشعة الشمس لكونها الروضة الحكومية الوحيدة على مستوى المديرية.


*من ماجد أحمد مهدي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المحافظ إدريس يطلع على أعمال رفع مخلفات الحرب لفتح طريق البيضاء – مكيراس-أبين من طرف واحد

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس على سير أعمال في رفع المخالفات الحرب والأتربة في طريق عقبة ثرة بمديرية مكيراس التي أعلنت قيادتا السلـطتين المحليين بمحافظتي البيضاء وأبين عن مبادرة من طرف واحد لفتح طريق البيضاء- أبين..

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة ناصر علي العجي من مدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان حول سير أعمال الإزالة مخلفات الحرب من قبل الفرق الفنية والهندسية، والجهات المعنية برفع العـوائق والسواتر الترابية والمخلفات وصيانة الطريق وتأمينها والاستعداد لفتح الطريق من طرف وأحد..

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء، أن المبادرة تترجم توجيهات قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى واستجابة لمطالب المواطنين من أبناء محافظتي البيضاء وأبين في فتح طريق عقبة ثرة.

ودعا، الطرف الآخر إلى تحمل المسؤولية في رفع المعاناة عن المسافرين وإزالة المخلفات والســواتر في الطرق الواقعة تحت سيـطرته..

بدورهم عبر عدد من مشايخ ووجهاء البيضاء وأبين عن الشكر لقائد الثورة والسلطة المحلية بالمحافظة في الاستجابة لمطالبهم بفتح طريق البيضاء- أبين.

وأكدوا الوقوف إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة والأجهزة الأمنية في تنفيذ المبادرة لتخفيف معاناة المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار.

رافقة خلال الزيارة مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور بالمحافظة المهندس أحمد المداني وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • المحافظ إدريس يطلع على أعمال رفع مخلفات الحرب لفتح طريق البيضاء – مكيراس-أبين من طرف واحد
  • صور| محافظ الوادي الجديد يُكرّم "الأمهات المثاليات" بالديوان العام والوحدات المحلية
  • مدبولي: نسعى لتوفير مناخ آمن للاستثمار ونتطلع لمزيد من التعاون بالعملة المحلية
  • محافظ سوهاج يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • التموين: وصلنا إلى المستهدف من القمح.. والتوريد مستمر -فيديو
  • حملة امنية ضد مقاهي الشيشة تسفر عن حجز ازيد من 130 نرجيلة بمراكش
  • اجتماع برئاسة وزير الإدارة المحلية يناقش مستوى تنفيذ خطة الوزارة للعام 1445هـ
  • مدرسة اليوبيل الدولية الخاصة تحتفل بتخريج طلابها
  • القطاع الصحي بغزة يستغيث لتوفير مولدات كهربائية
  • بعد اختطاف موظفي الأمم المتحدة بصنعاء.. الحكومة اليمنية تطالب الوكالات الدولية بنقل مقراتها إلى عدن