تواجد الدولي طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك السعودي منذ قليل داخل مقر نادي الزمالك بالمهندسين.

تواجد طارق حامد

وحرص طارق حامد على تحية العمال والموظفين بنادي الزمالك حيث استقبله أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي الأبيض بترحاب شديد داخل مقر القلعة البيضاء.

من جانبه أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن السبب الحقيقي وراء تواجد طارق حامد بمقر نادي الزمالك هو إنهاء توكيل خاص بسياراته بمقر الشهر العقاري الكائن داخل النادي.

ونفى المصدر ما تردد بشأن تواجد طارق حامد؛ من أجل بحث إمكانية عودته من جديد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الشتاء المقبل.

بفضل ثنائية متروفيتش وكنو.. الهلال يضرب التعاون بهدفين ويعزز صدارته لدوري روشن انتخابات مُزورة ونادي مخطوف.. مرتضى منصور يعود ويهاجم حسين لبيب

ويتواجد طارق حامد لاعب وسط ضمك السعودي حاليا في القاهرة؛ للمشاركة في معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي سيراليون وجيبوتي ضمن إطار منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق حامد الزمالك الدوري المصري النادي الملكي

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد

 

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على مشاركة أحمد السيد زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم حالة الإجهاد جراء مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم.

تصريحات جوميز

وقال المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة الأبيض ضد سيراميكا كليوباترا:" أحمد مصطفى "زيزو" إنسان مثلنا وقلبه كبير جدًا، ولا تستطيع أن تحدد متى سيصنع الفارق".

واختتم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز تصريحاته عن أحمد السيد زيزو: "شخصية هذا اللاعب الرائعة تساعد الفريق بشكل مستمر".

لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مثيرًا أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بالهدف الأول عن طريق أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

وعادل عبد الله السعيد النتيجة لصالح الزمالك في الدقيقة 80 من زمن المباراة قبل أن يسجل السنغالي إبراهيما نداي هدف الفوز في الدقيقة 89.

مقالات مشابهة

  • شوبير : حجازي أصبح حراً
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • نادي زد يعلن انضمام ثنائي «كابيتانو مصر» إلى صفوفه
  • معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سيراميكا