كشف المنتج جمال العدل، عن أن أصعب لحظة مرة بها في حياته هي موت شقيقه سامي العدل، مؤكدا أنه مر في هذه الفترة بأصعب لحظة في حياته.

وأوضح "العدل"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه رغم أن والده كان رجلا جميلا ولكن وفاة سامي العدل تشعره بالحزن، مضيفا: “موت سامي العدل هزني، رغم أنه كان مريض قبلها ب20 يوما، وتوفى في شهر رمضان”.

جمال العدل ويسرا تريند.. القصة ايه ؟ جمال العدل: كريم عبدالعزيز أنضج الفنانين.. والأفلام العسكرية والتاريخية مغامرة نحو الإفلاس


وأشار إلى أن الفنان الراحل سامي العدل هو صاحب الفضل عليه وليس هناك شخص أطيب أو أحن منه، مؤكدا أن الفنان مدحت العدل لم يقدم أي عمل شيء ودائما يقدم أعمالا جيدة.

ندم تصريح خالد النبوي


وعلق المنتج جمال العدل، على حقيقة ندمه عن تصريحه بعدم رغبته المشاركة في أي عمل مع الفنان خالد النبوي، موضحا أنه في هذا التوقيت اتخاذ هذا القرار ولم يكن ندمان.
وأضاف: "مرضنا بالكورونا حل الأزمة فيما بيننا... خالد النبوي يحب اسمه ستكتب الأول وده من أهم الحاجات عنه "، مشيرًا إلى أن العمل كان مهما جدا وبه الكثير من التفاصيل الأخرى الأكثر أهمية من اختيار الاسم الأول والثاني في التتر.

وشدد على أن الحدث كان أهم من هذه التفاصيل، متابعا:" تصالحنا ويجوز نشتغل مع بعض تاني".


تامر حسني ممثل ومطرب رائع 


وأكد أن فيلم" البدلة" ليس من إنتاجه ولكنه إخراج ماندو العدل، قائلا: تامر حسني ممثل ومطرب رائع، وأتمنى أن يشارك في إنتاج فيلم له.


وتابع: "مش عجياني فكرة "تاج" أنه يخرج ويمثل وينتج ويعمل كل حاجة "، مشددا على أن العمل عملا جماعيا يتكون من مخرج لديه رؤية وكاتب أيضا لديه رؤية ولا يصح أن يسيطر شخص على كل الأدوار الفنية.


وأشار إلى أنه كان يجب أن يكون له إضافات فقط على المخرج أو الكاتب، وكان يصح أن يكون هناك أكثر من شخص ليكون هناك أكثر من طعم للفيلم، مشددا على أن يفضل أن يشارك الفنان تامر حسني في أدوار التمثيل والغناء فقط، متابعا:" لو كل حاجة بتحملها أنت أكيد في حاجة تجلين منك ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتج جمال العدل جمال العدل سامي العدل الفنان الراحل سامي العدل البدلة سامی العدل جمال العدل

إقرأ أيضاً:

"أضغاث أحلام .. وأكثر" معرض تشكيلي للفنان أحمد جمال عيد بجامعة أبوظبي

أقام الفنان التشكيلي دكتور أحمد جمال عيد ، أستاذ التصميم الجرافيكي المُشارك، معرضًا تشكيليًا جديدا بعنوان : أضغاث أحلام وأكثر،  وذلك بقاعة العرض الكبرى بجامعة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وافتتح المعرض الأستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق،  ورئيس اتحاد الجامعات العربية، والأستاذ الدكتور محمود عبد العاطي،  رئيس معامل التأثير العربي، والأستاذ الدكتور غسان عواد رئيس جامعة أبوظبي،  والأستاذ الدكتور  شكري المراشده رئيس هيئة المديرين بجامعة جدارا، والأستاذ الدكتور حابس حتامله رئيس جامعة جدارا، ونخبة من الوزراء ورؤساء الجامعات والعلماء والفنانين والإعلاميين.

جاء المعرض يضم 25 عمل تشكيلي جرافيكي، وعن فكرة واسم المعرض، يقول الفنان أحمد جمال عيد : 
جاءت فكرة المعرض منذ أكثر من 14 عام، عندما استيقظت من النوم منزعجاً على اثر حلم شاهدته أثناء نومي، الأمر الذي جعل صورة الحلم تلازمني أيام عديدة بكل تفاصيلها،  حينها فكرت في طريقة تنفيسية للتخلص من سيطرة مشاهد الحلم، عندئذٍ قررت رسم تفاصيل الحلم كاملة، وبعدها شاركت بالعمل الفني في صالون الجنوب الدولي بمصر وحصل العمل على جائزة اقتناء وسط إشادة كبيرة بالفكرة، ظلت الفكرة تراودني من حين لأخر، حتى قررت تحويل صورة الحلم وترجمتها إلى مشاهد مرئية،  ولكن هذه المرة تكون أحلام شخوص مختلفة.

وأضاف: فقمت بتصميم استبانة ووزعتها على أكثر من 300 شخص وراعيت الاختلاف والتباين في الثقافة والعمر والجنس، وجاءت الاستبانة بها 145 حلم، اخترت من بينهم 25 فقط وقمت بترجمة بصرية لهم في شكل لوحات فنية ميتافيزيقية.

وعن المعرض يضيف الفنان أحمد عيد ، لاقت الفكرة تفاعلا كبيرا بين الجمهور، كما كتب النقاد عن المعرض العديد من المقالات الفنية في مصر وتونس والمغرب.

مقالات مشابهة

  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • "حالتي كان ميؤوس منها".. رشا سامي العدل تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • جلطة في جدار القلب.. رشا سامي العدل تنجو من الموت بمعجزة
  • الشاعر خالد تاج الدين يشيد بأغنية "تتحبي" لـ عمرو دياب
  • رحل قبل تحقيقه.. جمال سليمان يكشف عن حلم فؤاد حميرة
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • "أضغاث أحلام .. وأكثر" معرض تشكيلي للفنان أحمد جمال عيد بجامعة أبوظبي
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • استمرار حبس خادمة بسرقة شقة تامر عبد المنعم على يد خادمة في الدقي