الوطن:
2024-06-02@21:27:50 GMT

تحرير 14 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة في البحيرة

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

تحرير 14 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة في البحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة حملات تموينية مكثفة طبقاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتشديد الرقابة على السلع التموينية والمحال التجارية وضمان وصول الدعم لمستحقيه ومراقبة الأسعار.

ضبط مخابز مخالفة في البحيرة 

أسفرت الحملات التموينية عن تحرير 14 محضراً تموينياً، إذ نفذت إدارة تموين كوم حمادة في مجال المخابز عن تحرير 7 محاضر ضد أصحاب المخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار يتراوح بين 9 و19 جراما في الرغيف الواحد، كما تم تحرير 5 محاضر ضد أصحاب المخابز لعدم الإعلان عن سعر ووزن الرغيف ومواعيد التشغيل.

وفي مدينة رشيد، وضبط تحرير محضرين لعدد 2 محل لعدم إعلانهما عن أسعار السلع المعروضة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والعرض على النيابة العامة.

تكثيف الحملات التموينية 

تأتي الحملات بناء على تعليمات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، والمحاسب مجدي الخضر وكيل وزاره تموين البحيرة، وتحت إشراف محمد عبدالعال وكيل المديرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية في البحيرة حملة تموينية البحيرة تموين البحيرة

إقرأ أيضاً:

ضبط 145 مخبزًا مخالفًا خلال حملات تموينية مكبرة بـ 9 مراكز في البحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة، حملات تموينية مكبرة، لمراقبة الأسواق والمحال التجارية، ومراقبة المخابز بنطاق مدن ومراكز المحافظة

وذلك تنفيذ لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية، ومراقبة السلع المعروضة في الأسواق ومنع تهريب السلع والمنتجات للسوق السوداء، ومراقبة المخابز وضبط المخالفين.

جاءت الحملات بإشراف محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بالاشتراك مع مباحث التموين، بإشراف العميد حسام البدري، مدير مباحث البحيرة.

وأسفرت الحملات عن ضبط 145 مخبزًا مُخالفًا في نطاق 9 مراكز هم: الدلنجات، إدكو، كوم حمادة، حوش عيسى، وادي النطرون، النوبارية، إيتاي البارود، شبراخيت، أبو حمص ".

وتنوعت المخالفات ما بين:" خبز ناقص الوزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، عدم وجود سجل زيارات، عدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، ومن بينهم 6 مخابز لقيام أصابهم بالتصرف في 61 شسكترة دقيق مدعم وتهريبهم للسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

من جانبه وأكد وكيل على على استمرار وتكثيف الحملات بنطاق مدن ومراكز المحافظة، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المتاجرة والتربح غير المشروع.

تحررت المحاضر اللازم على على النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.. .

مقالات مشابهة

  • تحرير 42 محضرا في حملات تفتيش على المخابز بالشهداء
  • ضبط 145 مخبزًا مخالفًا خلال حملات تموينية مكبرة بـ 9 مراكز في البحيرة
  • عاجل | "الإقبال ضعيف".. تصاعد شكاوى أصحاب المخابز بعد زيادة سعر الرغيف
  • تحرير 42 محضر في حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية
  • رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • ضبط مخالفات تصرّف في طن ونصف دقيق مدعم بالفيوم
  • البحيرة تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق
  • ضبط 7 أطنان أسمدة زراعية محظور تداولها بالأسواق في البحيرة
  • تحرير 192 محضراً تموينياً خلال حملات رقابية بمراكز بالمنيا
  • تحرير 192 محضرا تموينيا خلال حملات رقابية في 4 مراكز بالمنيا (صور)