فاز  فريق المصري تحت 15 عام ” الفئة العمرية "2008" بقيادة الكابتن عمرو الشموتي على ضيفه فريق الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين  ، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت بملعب السيد متولي ببورسعيد ضمن مباريات  الجولة التاسعة من بطولة الجمهورية للفئة العمرية ذاتها  والتي أدارها طاقم تحكيم من منطقة الاسماعيلية مكون من أحمد محمد، مصطفى حسن، أحمد عفيفي.

المصري تحت 15 عامًا يفوز على الجونة

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدفين للاشئ، حيث تقدم الهداف محمد أشرف عبد اللاه  بالهدف الأول للمصري في الدقيقة الخامسة عشر  ، قبل أن ينجح زميله يوسف أبو الليل - نجم المباراة - في إضافة الهدف الثاني للنسور في الدقيقة الثانية والعشرين، وشهدت الفترة المتبقية من عمر الشوط الأول ضغطا من فريق الجونة الا أن تألق حارس المصري فادي عطوة حال دون احرازهم لأية أهداف.

وفي الشوط الثاني يواصل المصري سيطرته على منطقة الوسط بفضل تألق سيف الجبالي،  ويضيف عمر أبو الليل الهدف الثالث للمصري في الدقيقة السادسة والعشرين، وينجح فريق الجونة في إحراز هدفه الأول في الدقيقة الثانية والثلاثين، قبل أن يضيف هدفه الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والأربعين، ويمر الوقت المتبقي سريعا ليطلق حكم المباراة صافرته معلنا فوز المصري بنتيجته المفضلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وارتفاع رصيده للنقطة الثالثة عشر..

المصري تحت 18 عامًا " 2005 " يفوز على بورتو السويس بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة المصري يوافق على طلب الجهاز الفني بإلغاء معسكر الغردقة والفريق يؤدي تدريباته ببورسعيد اعتبارا من الثلاثاء

مثل المصري في المباراة: فادي وائل لحراسة المرمى، سيف رفعت، عمرو طارق  ، كريم الحناوي  ، يوسف حسام  لخط الظهر، أحمد راضي  ، محمد الجرايحي  ، يوسف أبو الليل    لخط الوسط، سيف الجبالي  ، ميدو أشرف عبد اللاه، محمد أسامة لخط الهجوم.

فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من يحيى جابر، مؤمن الصياد، كريم فرج، أحمد حازم، عمر أبو الليل.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: ك. عمرو الشموتي  مدربًا عامًا  ، ك. هاني قطب مدربًا مساعدا، ك. ناصر زتونة مدربًا لحراس المرمى، ك. محمد عجيزة محللا للأداء،  ، ك. وليد طه أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ك. السيد الشيخو   إداريًا  ، ك. أحمد العجوز مسئولًا للمهمات فيما يتكون جهاز الإشراف من: ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين  ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى،  ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري المصري البورسعيدي المصري مواليد 2008 أحمد عفيفي مصطفى حسن أحمد محمد بثلاثة أهداف المصری تحت فی الدقیقة أبو اللیل

إقرأ أيضاً:

فيوتشر يتخطى عقبة سيراميكا بهدف عبد الكبير الوادي

تخطى فريق فيوتشر عقبة سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل عبد الكبير الوادي هدف فريق فيوتشر الوحيد في المباراة من ضربة جزاء عند الدقيقة 12 من الشوط الأول.

تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد فيوتشر.. أحمد ياسر ريان في الهجوم تشكيل مودرن فيوتشر أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري بدأ فريق فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى:  محمود جنش

الدفاع: محمود شعبان، محمود رزق ، علي الفيل ، جوناثان نجويم

الوسط: غنام محمد ، محمد صادق، كجالي درامي، خالد رضا، عبد الكبير الوادي

الهجوم: أرنولد ايبا

في حين بدأ فريق سيراميكا بالتشكيل الأتي :

حارس المرمى: محمد بسام

الدفاع: احمد هاني - احمد بيكهام - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي

الوسط: إبراهيم محمد - صديق إيجولا - أحمد القندوسي - محمد إبراهيم - أحمد بلحاج

الهجوم: أحمد ياسر ريان

بهذا الفوز رفع فريق فيوتشر رصيده إلى النقطة 38 ليحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف فقط عن فريق سموحة الذي يحتل المركز الخامس بنفس رصيد النقاط.

بينما توقف رصيد فريق سيراميكا كليوباترا عند 34 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميامي يفوز على كولومبوس كرو بـ الدوري الأمريكي في غياب ميسي وسواريز
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة سويسرا وإسكتلندا في كأس أمم أوروبا
  • فيوتشر يتخطى عقبة سيراميكا بهدف عبد الكبير الوادي
  • عقوبة مغلظة من الزمالك على محمد عواد
  • شاهد.. "خناقة" محمد عواد وعبد المجيد في مباراة الزمالك والمصري
  • المصري يتخطى عقبة الزمالك بثنائية "مثيرة" في الدوري
  • أهداف وملخص مباراة الزمالك والمصري اليوم بالدوري «فيديو»
  • بثنائية مثيرة.. المصري يفوز على الزمالك في الدوري الممتاز
  • المصري يسجل الهدف الثاني ويصعب مهمة الزمالك
  • التعادل يحسم لقاء الجونة والبنك الأهلي في الدوري