عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عقد اجتماعا ، وذلك لمناقشة تطوير ورفع كفاءة نادي التثقيف الفكري لذوي الهمم التابع للشباب والرياضة، للارتقاء بالخدمات المقدمة للاعبي النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة ،جاء ذلك بحضور الأستاذة سمر الموافي رئيس حي الضواحي ،مدير التضامن الاجتماعي جمال زين الدين  ومسئولي النادي.

وأشار محافظ بورسعيد الي أهمية  توفير سبل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة، لافتا إلى أن هناك العديد من أبناء المحافظة من ذوي الهمم يشاركون في الفعاليات والأنشطة الرياضية المتعددة، فضلا عن النماذج الرياضية المشرفة التي تحصل على مراكز متقدمة في المسابقات الدولية والعالمية ،وهذا أقل شيء يتم تقديمه لأبطالنا الرياضيين الذين يرفعون اسم مصر وبورسعيد عاليًا في جميع المحافل والبطولات الدولية التي يشاركون فيها.

معملتليش اعتبار فقررت التخلص منها.. نص اعترافات قاتل شقيقته في بورسعيد ندم ولا دموع تماسيح.. أول ظهور للمتهم بإنهاء حياة شقيقته أمام مسجد في بورسعيد

ووجه محافظ بورسعيد بالتنسيق بين الجهات المعنية لتطوير النادي على أعلى درجة عالية من الكفاءة، وتزويده بأحدث الأجهزة ، حرصًا على توفير جميع سبل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الانشطة الرياضية الإحتياجات الخاصة التضامن الاجتماعي البطولات الدولية عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

رفع كفاءة الحدائق العامة وزيادة المسطحات الخضراء ببورسعيد

كثف فريق العمل الميداني لإدارة الحدائق بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، من أعمال رفع كفاءة الحدائق والمسطحات الخضراء والجزر الوسطي والأحواض بكافة الشوارع والمناطق السكنية والميادين بنطاق الحي استعدادا لصيف ٢٠٢٤.

يأتي ذلك تنفيذا لمبادرة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد "حدائق بلا أسوار"، وتطوير المساحات الخضراء بالمحافظة، لتصبح بالمظهر الحضاري والجمالي اللائق بمكانة بورسعيد، وتنفيذا لتعليمات المهندس نعمان علي نعمان رئيس حي المناخ.

حيث تواصل أعمال الصيانة والنظافة، وقص النجيل وأعمال الحدية والتقليم والري في حدائق المناخ بالمنطقة السابعة الشعبية، وحدائق ومسطحات المنطقة الأولي، وحديقة الشجرة بمنطقة العاشر من رمضان، وحديقة علم الدين امتداد شارع الناصر، ومسطحات منطقة ٦ أكتوبر امتداد شارع ٢٣ ديسمبر.

كما أجريت أعمال تقليم الأشجار بمدرسة ٦ أكتوبر الثانوية بنات صمن الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة، وتم رفع المخلفات الزراعية الناتجة عن الأعمال السابقة وجميعها بنطاق الحي.

مقالات مشابهة

  • عمر علاء لاعب بورفؤاد يحقق ميداليتين ذهبيتين ببطولة الجمهورية لألعاب القوي لذوي الهمم
  • علا رزق تفوز بـ 3 ميداليات ذهبية ببطولة الجمهورية لألعاب القوى لذوي الهمم
  • عمران.. تدشين توزيع كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • القوات المسلحة تدفع بلجنة تجنيدية لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بدمياط والغربية
  • لجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم في دمياط والغربية 
  • إدارة التجنيد والتعبئة تدفع بلجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بالمحافظتين
  • إدارة التجنيد والتعبئة تدفع لجان لإنهاء المواقف التجنيدي لذوي الهمم بدمياط
  • محافظ بورسعيد يُناقش مقترحاً لرفع كفاءة مبنى تراثي مُطل على «قناة السويس»
  • جائزة لوزارة الصحة في جنيف تقديراً لجهودها الخاصة في برنامج خطوة خطوة
  • رفع كفاءة الحدائق العامة وزيادة المسطحات الخضراء ببورسعيد