رأي اليوم:
2024-05-20@07:52:54 GMT

إعدام 51 مدانا بالسعودية منذ بداية العام الجاري

تاريخ النشر: 6th, July 2023 GMT

إعدام 51 مدانا بالسعودية منذ بداية العام الجاري

الرياض – (د ب أ)- ارتفع عدد الذين تم تنفيذ حكم الإعدام بحقهم في المملكة العربية السعوديةمنذ بداية العام الجاري إلى51 مدانا، معظمهم من الإرهابيين ومهربي المخدرات، بعد تنفيذ حكم الإعدام اليوم الخميس، في حق سعودي أدين بقتل أحد مواطنيه بإطلاق النار عليه بمنطقة مكة المكرمة. وذكرت وزارة الداخلية السعودية في بيان لها اليوم الخميس ، أن “هايف بن سحم بن عبدالله السبيعي – سعودي الجنسية – أقدم على قتل / عايض بن حمود بن سودان الشلوي ـ سعودي الجنسية ـ وذلك بإطلاق النار عليه وضربه وسلب مركبته وسلاحه وسلب عدة مركبات أخرى، وتعاطي مادة الإمفيتامين المخدرة وعقوق والدته”.

وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب تلك الجرائم، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بإقامة حد الحرابة عليه وأن يكون ذلك بقتله. وحذرت وزارة الداخلية كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

الزهر حيلعب معاهم.. 5 أبراج تتغير أحوالهم مع منتصف العام

أبراج.. يرغب البعض في قراءة توقعات الأبراج وتنبؤات علم الفلك في بداية كل يوم لمعرفة الأحداث الجديدة وكيفية التعامل مع الأوضاع والمفاجآت التي تنتظر كل برج، ولكن مع اقتراب منتصف عام 2024، هناك أبراج فلكية سيكون الحظ حليفهم، والزهر سيلعب معهم

5 أبراج تتغير أحوالهم مع منتصف العام

يرصد الأسبوع لزواره ومتابعيه كل ما يخص 5 أبراج تتغير أحوالهم مع منتصف العام، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنـــــــــــــا.

5 أبراج تتغير أحوالهم مع منتصف العام

-مولود برج الثور لديه ترقية قادمة بالعمل وتحقيق نجاحات كبيرة أو مشروعات جديدة، ولديه فرصة في التناغم العاطفي وحب عميق بداخله يجعل من تلك الفترة أفضل الأوقات للرومانسية أو الترابط الأسري.

-برج العذراء: مولود برج العذراء من الأبراج التي تحقق فرص كبيرة وثروة ضخمة بداية من نصف عام 2024، وقد يؤدي إنجازات مميزة وتحقيق مشاريع خاصة.

-برج الميزان: سينعم مولود الميزان بداية من منتصف عام 2024 بانسجام وتوازن داخلي تجاه شريك حياته، ولديه حظوظ وفيرة في الحصول على مناصب مميزة.

-برج العقرب: ربما يصادف مولود برج العقرب حظ وفير في تحقيق نجاحات ضخمة بداية من نصف العام 2024، ولديه شغف متجدد بالحياة تجاه عمله، وعلاقته الرومانسية.

-برج الدلو: قد يحقق مولود برج الدلو إبداع مميز بداية من نصف العام 2024، ولديه فرص كبيرة في الحصول على الأموال، والحظ حليفه بشكل كبير في حياته.

توقعات برج الثور وحظك اليوم

على الصعيد المهنى: تواجه اليوم بعض الأحداث والأمور الجديدة فى مجال عملك وتلقى الدعم من أصحاب العمل لما تقدمه من خطط وأفكار جديدة لهم تفيد الصالح العام للشركة.

على الصعيد العاطفي: تدخل اليوم مرحلة جديدة فى الحياة العاطفية تساعدك على تحقيق الأهداف التي كنت تسعى إليها في الفترة الماضية وتتمنى تحقيقها.

على الصعيد الصحي: مارس التمارين الرياضية بشكل يومي حتى تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت، وتجنب الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنك.

الابراجبرج الثور

توقعات برج العذراء وحظك اليوم

-على الصعيد المهني: ابتعد عن الأشياء السلبية التي تتسبب في تشتيت انتباهك في الفترات القادمة وجدد الخطط المستقبلية لحياتك المهنية.

-على الصعيد العاطفي: ابتعد عن الدخول في أي ارتباط في وقتك الحالي وحاول أن تعيد تفكيرك ولا تتسرع في قراراتك ولا تنخدع بالمظهر الخارجي.

- على الصعيد الصحي: من الأفضل أن تتناول كميات مناسبة من الطعام الصحي وحافظ على مناعتك وبناء جسم رياضي خاليًا من الأمراض.

برج العذراءتوقعات برج الميزان وحظك اليوم

- على الصعيد المهني: العمل بدأ فى التحسن، والمشروع الذى عملت عليه لفترة طويلة، بدأ في إنتاج أول ثماره، استمر في العمل ولا تبخل بأي مجهود لتتقدم أكثر في مجالك.

-على الصعيد العاطف: تشعر بالغيرة على حبيبك، وترى أن المشاكل بينكما بدأت تزيد عن حدها، فلا تتردد في الحصول على استشارة عاطفية من شخص مقرب، واستعمل ذكائك لتمهيد الأجواء بينكما من جديد.

-على الصعيد الصحي: تشعر بالإرهاق بسبب الإفراط فى العمل، والسهر لوقت متأخر، فلا تهمل فى صحتك، واهتم باتباع نظام غذائي جيد.

برج الميزانتوقعات برج العقرب وحظك اليوم

على الصعيد المهنى: حرصك على ترتيب وتنظيم كل شيء في حياتك المهنية، جعلك متفوق ومتميز طوال الوقت، ومرونتك ساعدت كثيراً في نجاح عملك.

على الصعيد العاطفي: تقربك من شريك حياتك وحرصك على إنجاح العلاقة طول الوقت وإبعاد أي طرف ثالث يتدخل بينكما، جعل حياتك سعيدة وهادئة.

على الصعيد الصحى: اتباعك لنظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة، وممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى جعلك تتمتع بحياة صحية مميزة.

توقعات برج العقرب 2024توقعات برج الدلو وحظك اليوم

-على الصعيد المهنى: عبر عن أرائك رغم أنك يمكن أن تواجه معارضة من البعض، لكن لا داعى للخوف حتى تحرز تقدم فى عملك.

-على الصعيد العاطفى: انت تبحث عن الحب، واليوم سيكون هناك لقاء بينك وبين الحبيب الذى تبحث عنه، فحاول أن تجلس معه جلسة صراحة تتحدثا فيها عن الماضي وتضعا رؤية شاملة للمستقبل.

- على الصعيد الصحى: التعبير عن القوة والقدرة على التحمل من السمات الشائعة لدى العديد في المناصب القيادية، فحاول الحفاظ على تركيزك وتناول الأغذية المحفزة للتركيز.

برج الدلو

اقرأ أيضاًجمارك مطار برج العرب تفشل محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

برج الاسد: لا تلعب بالنار.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 9 مايو 2024

برج الاسد: كن مخلصاً للشريك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 6 مايو 2024

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تطلق النار على فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن شرقي القدس
  • الإعدامات في إيران تتصاعد بشكل مخيف و 50 حالة خلال الشهر الجاري
  • إصابة فلسطيني بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن شرق القدس
  • تصاعد وتيرة الإعدامات في إيران.. 50 حالة خلال الشهر الجاري فقط
  • قلق أممي من زيادة وتيرة الإعدامات غير المعلنة في العراق
  • بن غفير يهدد المتظاهرين ضده بسلاحه الشخصي ويلوح بإطلاق النار (شاهد)
  • تسجيل 39 إصابة مؤكدة بالحمى النزفية منذ بداية العام في العراق
  • الزهر حيلعب معاهم.. 5 أبراج تتغير أحوالهم مع منتصف العام
  • صورة: مقتل مازن حمادة بإطلاق نار في اللد
  • النيابة العامة: إنزال عقوبة الإعدام بحق شخص تعمد قتل مواطن