اخبار مصر.. قال مصدر مسئول بشركة ميناء القاهرة الجوي، إنه تم إحباط محاولة اختراق موقع الشركة الإلكتروني، والتصدي لها بنجاح... ونشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد، العديد من الأخبار المهمة المتعلقة بالشأن المحلي وأخرى تتعلق بالشأنين الإقليمي والعالمي على مدار الـ 24 ساعة الماضية.. نعرض أبرزها في السطور الآتية…

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

 

إحباط محاولة اختراق الموقع الإلكتروني لمطار القاهرة الدولي
قال مصدر مسئول بشركة ميناء القاهرة الجوي، إنه تم إحباط محاولة اختراق موقع الشركة الإلكتروني، والتصدي لها بنجاح.

السيسي يؤكد مجددا لرئيس وزراء النرويج على ضرورة إنفاذ التسوية العادلة للقضية الفلسطينية
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من يوناس جاهر ستوره، رئيس وزراء النرويج.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاتصال تناول متابعة التباحث بشأن تطورات الأوضاع في قطاع غزة

مدبولي يشهد توقيع اتفاقية لإنشاء مجمع صناعة السيارات باستثمارات 240 مليون دولار
شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، مراسم توقيع اتفاقية لدراسة التعاون الاستراتيجي بشأن إنشاء "مجمع صناعة السيارات المشترك بالمنطقة الصناعية بشرق بورسعيد EPAZ"،  بين الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وصندوق مصر السيادي، وشركة شرق بورسعيد للتنمية الرئيسية، وشركة "فولكس فاجن" أفريقيا، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

القباج: استهداف المدنيين والمستشفيات والأطفال والنساء في غزة خرق لم نر مثيله
شاركت  نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي في مؤتمر موسع عقده مجلس القبائل والعائلات المصرية، تحت عنوان «صوت غزة من القاهرة»، بحضور أحزاب حماة الوطن ومستقبل الوطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعدد من الأحزاب الأخرى، وبعض الوزراء والسياسيين والشخصيات العامة والإعلاميين ورؤساء التحرير وغيرهم من رموز المجتمع، وعدد من نواب وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وزيرة البيئة: مصر تسعى للتعاون مع الجميع لتحقيق تحول عادل في مجال الطاقة
أكدت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، أن مصر تسعى للتعاون مع جميع الأطراف للبناء على نتائج مؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة للتغير المناخي (COP27) المؤدي إلى (COP28)، لتحقيق تحول عادل في مجال الطاقة، وإيجاد سبل لسد الفجوات بين الالتزامات والتطلعات نحو تحقيق التحول العادل في مجال الطاقة، والتوصل إلى تنفيذ حقيقي.

مياه القناة: رفع درجة الاستعداد لمواجهة موجة التقلبات الجوية
أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة رفع حالة الطوارئ في المحافظات الثلاث  الإسماعيلية وبورسعيد والسويس  ، تحسباً لموجة التقلبات الجوية ، حيث تم رفع حالة الاستعداد إلى الدرجة القصوى لمواجهة الأمطار المحتملة، وأي تغيرات مناخية مفاجئة، واتخاذ كافة اجراءات الحيطة والحذر، وفقاً للبيانات الصادرة من الهيئة العامة الأرصاد الجوية.

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

الري: تنفيذ مشروعات للحفاظ على نهر النيل وحماية جوانبه من النحر
صرح الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري، بأن وزارة الموارد المائية والري تنفذ العديد من المشروعات للحفاظ على نهر النيل وحماية جوانبه من النحر وتطوير الواجهات النيلية ، وتنفيذ أعمال لتطهير نهر النيل من الحشائش و ورد النيل وتكريك مجري النهر ، كما تقوم أجهزة الوزارة بمواجهة كافة أشكال التعديات على المجرى المائي للنهر وجسوره على إمتداد ما يقرب من 1500 كيلو متر من أسوان إلى البحر المتوسط بالبرين الشرقى والغربى .

القباج: مرور أكبر قوافل مساعدة من جميع دول العالم إلى غزة
قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى أن  الهلال الأحمر المصري ساهم في إيصال المعونات القادمة من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومنظمات الأمم المتحدة وعدد من دول العالم لقطاع غزة، ووصل إجمالي التبرعات العينية المرسلة للجانب الفلسطيني عن طريق الهلال الأحمر  المصري والواردة إليه إلى 14430 طنًّا.

الصحة العالمية تعلن خروج مستشفى الشفاء في غزة عن الخدمة
 أعلنت منظمة الصحة العالمية خروج مستشفى الشفاء في غزة عن الخدمة، وذكرت قناة "الحرة" الأمريكية، مساء اليوم الأحد، في نبأ عاجل لها، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل في هذا الصدد.

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

فرصة جيدة للعائلات.. انخفاض اسعار الدواجن اليوم الأحد 12 نوفمبر
شهدت اسعار الدواجن في مصر، اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023، انخفاضًا ملحوظًا في جميع الأسواق بنحو 2 جنيه، بعد ارتفاعها خلال الأسابيع الماضية، في خبر سار وهو ما يعكس واقعًا مشجعًا للمستهلكين.

الصحفيين: طرح عدد 96 وحدة سكنية بمشروع جنة المنصورة الجديدة
تعلن نقابة الصحفيين عن فتح باب الحجز لعدد 96 وحدة سكنية بمشروع "جنة" بمدينة المنصورة الجديدة، سعر المتر (9000 جنيه) يضاف إليه نسبة التميز.

اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية


تفاصيل الاجتماع الاستثنائي للجنة النقابية بالوفد بحضور البلشي والبدوي
عقدت اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الوفد اجتماعها الاستثنائي اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023، بشأن مناقشة سبل تطبيق الحد الأدنى للأجور 3500 جنيه، بحضور الأستاذ خالد البلشي نقيب الصحفيين والأستاذ مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والإعلام، والأستاذ محمد سعد رئيس لجنة التسويات بنقابة الصحفيين والأستاذة دعاء النجار والاستاذ محمود كامل عضوا مجلس النقابة، مؤكدين تضمانهم الكامل مع مطالب العاملين بجريدة الوفد.

خريطة سقوط الأمطار غدًا.. الأرصاد توضح تفاصيل طقس الاثنين
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن من المتوقع أن يشهد، يوم غدٍ الاثنين الموافق 13 نوفمبر، استمرار سقوط الأمطار على بعض مناطق من الجمهورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار مصر إحباط محاولة القاهرة السيسي اخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضیة إحباط محاولة اختراق الیوم الأحد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: 33 مجزر جاهز لاستقبال عيد الأضاحي

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أن مديرية الطب البيطري بالمحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحي المبارك، بكافة المجازر البالغ عددها 33 مجزر على مستوى مراكز ومدن وأحياء المحافظة للعمل علي مدار اليوم اعتبارًا من أول أيام شهر ذي الحجة لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة من اللحوم في هذه المناسبة، مشيرًا إلى توفير وتيسير خدمة الذبح المجاني بالمجازر الحكومية للأهالي لذبح الأضاحي خلال أيام العيد، وذلك منعًا للذبح خارج المجازر، والحفاظ على الصحة العامة والبيئة.

وأوضح محافظ أسيوط، أن المديرية اتخذت عدد من الاجراءات حيث تم إلغاء جميع الإجازات للأطباء البيطريين والعاملين بالمجازر، وتعزيز المجازر بقوة من الأطباء المتخصصين بالكشف على اللحوم والإشراف على ذبح الاضاحي، فضلًا عن دعمها بكافة الأدوات اللازمة، لتصبح جميع مجازر المحافظة جاهزة لاستقبال أضاحي المواطنين مجانًا، مع تواجد مكثف للأطباء القائمين على التفتيش والدفع بأعداد إضافية من الأطباء البيطريين للعمل في المجازر حتي انتهاء العيد لسرعة الأداء بالمجازر ومواجهة الزيادة في عدد المذبوحات والحد من انتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر.

وشدد المحافظ، على ضرورة التنسيق بين مديريات الطب البيطري، والصحة، والتموين لعمل حملات مشتركة للمرور علي كافة منافذ البيع وتشديد الرقابة على أسواق عرض وبيع اللحوم الطازجة والمجمدة والثلاجات، للتأكد من صلاحية المعروض من اللحوم حرصًا على سلامة وصحة المواطنين والقضاء على الغش التجاري، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه أوضح الدكتور صلاح علي قطب مدير عام مديرية الطب البيطري بأسيوط إنه تم وقف الأجازات الخاصة بالأطباء والعاملين بالمجازر حتى نهاية عيد الأضحى وجاري تكثيف الحملات اليومية على الأسواق ومحلات الجزراة والمجمدات خلال تلك الفترة بالاشتراك مع رؤساء الوحدات المحلية ومديريات الصحة والتموين ومراكز الشرطة ومباحث التموين للتأكد من سلامة وصلاحية اللحوم المعروضة كما يتم المرور الدوري والمتابعة المستمرة لأعمال المجازر مشيرًا إلى وجود عدد كاف من الأطباء البيطريين كما يتم التنسيق مع الأكمنة ونقاط التفتيش لمنع دخول أو خروج أية لحوم مخالفة للائحة المجازر الحكومية لافتا إلى تفعيل غرفة العمليات والطوارئ بمديرية الطب البيطرى، والإدارات البيطرية على مدار الـ 24 ساعة، حيث تم تخصيص أرقام التليفونات، (2055467/ 088) أو (2055468/ 088) أو (2055469/ 088) لتلقي شكاوي وطلبات المواطنين ومتابعة أعمال الذبح داخل المجازر خلال أيام العيد.

تجدر الإشارة إلى أن محافظ أسيوط أعلن في وقت سابق عن استقبال شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة على أرقام غرفة عمليات المحافظة وغرفة الأزمات الرئيسية ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وهي أرقام (2135858/ 088) أو (2135727/ 088) و(2135670/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامجي ( واتس اب - تليجرام ) على مدار 24 ساعة على رقم (01066628906) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: 33 مجزر جاهز لاستقبال عيد الأضاحي
  • الخدمة المدنية يطلق خدمة الانسحاب من التسجيل في التوظيف المركزي عبر الموقع الإلكتروني و تطبيق “سهل”
  • النصب الإلكتروني يهدد حساباتك المصرفية.. كيف تحمي نفسك في خطوات؟
  • إحباط محاولة تهريب 80 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • أسيوط: توريد 183ألف طن قمح للشون والصوامع
  • قبل عيد الأضحى.. إحباط محاولة إغراق 3 محافظات بـ 35 كليو مخدرات متنوعة
  • كانت مخبأة بطريقة ماكرة.. إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الحشيش بميناء طنجة المتوسط
  • النشرة البريدية الأسبوعية.. خدمة إخبارية جديدة للجزيرة نت
  • أميركيون وبريطانيون يحاكمون في الكونغو بعد إحباط محاولة انقلابية
  • ميناء طنجة المتوسط: إحباط محاولة تهريب 196 كيلوغراما من مخدر الشيرا