تحدث الإعلامى أحمد شوبير، عن مستجدات الوضع الطبي الخاص بحالة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى  عقب تعرضه لأزمة مفاجأة أثناء تواجده في مقر النادي بالجزيرة مساء يوم الخميس الماضي.

مشوار شباب الأهلي في بطولة الجمهورية بعد انتهاء الجولة 11

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم اليوم الإثنين : " حالة العامري فاروق غير مستقرة وبحاجة ماسة إلى الدعوات ، الساعات الأخيرة شهدت انتهاء عملية جراحية أخرى، ولم تثبت حالته على وضع معين لكنه يفقد وعيه حتى الآن ، وتعود حالته بعض الأوقات البسيطة إلى الاستقرار النسبي.


وقال " حالته بحاجة للمزيد من الدعوات ، الأطباء يفضلوا التمهل حتى الآن تحسبًا لأي تغييرات إيجابية في وضعه ، لكنه لا يزال تحت أجهزة التنفس الصناعية، الجميع على أمل أن يمن الله عليه بالشفاء.

كان سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي قد أكد خلال الساعات الماضية تفاصيل حالته وبداية معاناته قائلاً "العامري شعر بصداع شديد، وتعرض للإغماء، وتوقف القلب لمدة دقائق معدودة، وتم التوجه سريعًا إلى المستشفى القريبة من النادي".

وأضاف: "العامري خرج من العمليات قبل دقائق، وسيخضع لمزيد من الفحوصات والأشعة، ونحتاج للدعاء من الجميع حتى يتجاوز تلك الأزمة الصحية".

وواصل: "حصل ارتفاع في ضغط الدم، وهو ما تسبب في الأزمة الصحية التي حدثت له، وتم اجراء عملية جراحية للتخلص من تجمع دموي، وتم إجراء جراحة آخرى، ويجرى الآن الأشعة، وسيدخل العناية المركزة لمدة 24 ساعة قادمة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد شوبير العامرى فاروق الأهلى

إقرأ أيضاً:

رئيس البعثة الطبية للحج: استقرار الحالة الصحية للحجاج المصريين ولا حالات خطيرة

قال الدكتور عمرو رشيد، رئيس البعثة الطبية المصاحبة للحجاج المصريين، إنَّ هناك تعليمات من السلطات السعودية بضرورة تنظيم وتقنين الحج هذا العام، مشيراً إلى أنَّه جاري التعامل بآليات تكنولوجية من خلال بطاقات «نسك» والبطاقات الذكية التي لابد يرتديها الحجاج في موسم هذا العام.

«رشيد»: متخصصون يفحصون الحجاج المصريين بدءاً من وصولهم مطار القاهرة

وأضاف «رشيد»، خلال مداخلة هاتفية من الأراضي المقدسة، ببرنامج «اليوم»، تقديم شيرين عفت، والمُذاع على شاشة «dmc»، أنَّه يتم فحص الحجاج المصريين بدءاً من استقبالهم بمطار القاهرة من أخصائيين الطب الوقائي وعمل توعية لهم وبوصولهم مكة والمدينة يستقبلهم أطباء آخرين ويتم تنظيم ندوات توعوية وثقافية لهم.

ندوات توعوية للحجاج للتعامل مع الحر وقت الذروة والزحام

وأوضح أن من أبرز التعليمات تعريفهم بكيفية التعامل في درجات الحرارة المرتفعة خاصة في أوقات الزحام والذروة، بجانب التعليمات الوقائية التي تقلل تعرضهم لإصابات خطرة، مؤكداً على الحالة الصحية المطمئنة للحجاج المصريين وعدم وجود حالات خطيرة والحالات القليلة التي تم نقلها للمستشفيات مستقرة وأغلبها خرج باستثناء عدد قليل للغاية، متمنياً لهم أداء المناسك في أتم صحة وعافية.

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف تطورات أزمة رمضان صبحي والمنشطات
  • عاجل.. آخر تطورات أزمة إيقاف رمضان صبحي
  • مٌكون لتنظيف الفشة خلال عيد الأضحى.. «وصفة في دقيقتين»
  • مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ينقذ حاجًا إندونيسيًا تسعينيًا من ثقب بالاثني عشر
  • مكون سحري لتنظيف الكرشة خلال عيد الأضحى.. «وصفة في 3 دقائق»
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير
  • ‎المالية النيابية: العراق بحاجة إلى إيقاف التعيينات لمدة 10 سنوات لتعديل ميزان النفقات
  • تطورات الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بعد توقف عضلة القلب أثناء التدريب
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • رئيس البعثة الطبية للحج: استقرار الحالة الصحية للحجاج المصريين ولا حالات خطيرة