عقب الإعلان عن انفصال الفنانة هنا الزاهد و زوجها الفنان أحمد فهمي، أثار الفنان الكوميدي الكويتي أحمد النجار، حالة من الجدل، بسبب التعليق الذي كتبه، ردا على إعلان الفنانة هنا الزاهد، عن انفصالها مساء أمس، عبر صفحتها في موقع "إنستجرام".

اختفاء ابن الرئيس الإسرائيلي في غزة| هل مات أم وقع في الأسر ؟.. هذا ما قالته أمه رأسه نصف طن| حزب الله يهدد إسرائيل بسلاح فتاك ويكشف عن صوره كوميديان كويتي يطلب الزواج من هنا الزاهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشور للإعلامية الكويتية مي العيدان، الذي أوضحت خلاله أن الكوميديان الكويتي أحمد النجار، لديه الرغبة في الزواج من الفنانة هنا الزاهد، التي أعلنت عن انفصالها وزوجها أحمد فهمي.

ووضعت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها في موقع "إنستجرام"، تعليق الفنان الكوميدي، وكتبت: "الفنان الكويتي أحمد النجار يعرض الارتباط على هنا الزاهد بعد إعلانها الانفصال الرسمي من زوجها أحمد فهمي".

الفنان الكويتي أحمد النجار

وعلق أحمد النجار، على منشور الفنانة هنا الزاهد، الخاص بالانفصال، وكتب: "وأنا موجود إن شاء الله".

الكليوباترا بكام عندك| شعبة الدخان تحسم أسعار السجائر الحقيقية .. وهذا مايحدث بالسوق.. تفاصيل مارلبورو وميريت وإل إم| رسميا.. الأسعار الجديدة للسجائر بداية من اليوم.. القائمة الكاملة رسميا.. انفصال هنا الزاهد عن زوجها أحمد فهمي

اعلنت الفنانة هنا الزاهد ، عبر خاصية القصص المصوّرة في صفحتها بموقع "إنستجرام"، عن انفصالها عن أحمد فهمي مساء أمس.

هنا وأحمد فهمي

وكتبت هنا الزاهد: "الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

أسعار السكر اليوم| إجراء حكومي لحل الأزمة.. و27 جنيهًا للكيلو بهذه المنافذ الكيلو هيوصل كام.. أسعار السكر في الأسواق الآن وتوقعات الأيام المقبلة شائعات انتهت بالانفصال

شهدت الأشهر الماضية، خروج شائعة انفصال الفنان أحمد فهمي عن الفنانة هنا الزاهد أكثر من مرة، خاصة على هامش احتفاله بالعرض الخاص لفيلمه "مستر إكس"، الذي طُرح في دور العرض السينمائي بموسم عيد الأضحى، أي قبل 5 أشهر تقريبا، ونفى فهمي وقتها ما يتردد بشأن انفصالهما.

هنا وفهمي

وأكد فهمي، أنه اعتاد على الشائعات، وفي حال مرور يوم دون خروج شائعة عليه يشعر بالقلق، مضيفا: "دي شغلنتي ودي ضريبتها، وبيطلع كلام صح وأحيانا غلط، لما بيكون فيه معلومة صح بأكدها ولو غلط بنفيها".

مواجهة سهلة رقميا.. موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة مصر كلها عايزة مابولولو| الاتحاد السكندري يكشف وجهة هداف الدوري.. وهذا سعره النهائي طلاق منذ 3 أشهر

شهدت الأشهر الماضية، توترا في العلاقة بين هنا وأحمد فهمي، ووصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود، حيث تركت هنا منزل الزوجية خلال الثلاثة أشهر الماضية.

طلاق من ٣ أشهر

وكشفت مصادر مقربة، عن إاستقرار هنا في منزل والدتها، طوال الفترة الماضية، بعدما تم الاتفاق بين الثنائى على الانفصال بشكل رسمي في هدوء، بعد زواج 4 سنوات منذ عام 2019  بعد قصة حب قصيرة.

معلول عايز يمشي| سبب غضب التونسي وتفاصيل الخلاف مع إدارة الأهلي قبلها بـ48 ساعة| تفاصيل إلغاء زيارة الخطيب التاريخية لنادي الزمالك.. ما سبب الاعتذار؟ دور والدة فهمي في الطلاق

أكد المصدر،  أن خلافات مستمرة بدأت بين أحمد فهمي وهنا بسبب خلافات هنا مع والدة فهمي، بسبب رغبة والدة فهمي في انجاب إبنها لأطفال من زوجته هنا الزاهد، وهو ما ترفضه هنا التي تركز في مسيرتها الفنية، وهو ما تسبب في أزمة عائلية.

فهمي ووالدته

لم يمر الأمر مرور الكرام، حيث دخل كريم فهمي وزوجته في المشكلة،  بعدما نما الى علمه إهانة هنا لوالدته، وتحدث معها ومع شقيقه بشكل حاد، ليتطور الأمر إلى حذف كل منهما للآخر عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

الأخوين فهمي ووالدتهما وزوجاتهما

وقالت هنا الزاهد في تصريحات سابقة حول قصة الحمل ، أنها تشعر بأنها ليست على قدر المسؤلية حاليا كي تصبح أماً، وأنها تؤجل الفكرة لوقت آخر .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هنا الزاهد انفصال هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

بعد انفصالهما.. قصة زواج نيللي كريم وهشام عاشور

أكدت الفنانة نيللي كريم خلال الساعات الأخيرة خبر انفصالها عن زوجها هشام عاشور، لاعب الاسكواش بعد زواج دام عامين ونصف تقريبًا بشكل رسمي.


 

وأكدت نيللي كريم صحة الخبر في تصريحات صحفية وقالت: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".

 

ويقدم لكم الفجر الفني تفاصيل قصة زواج نيللي كريم وزوجها هشام عاشور


 

تزوجت النجمة نيللي كريم من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور في وذلك في عام 2011 في حفل كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

وطلب هشام عاشور نيللي كريم للزواج عندما رأها في أحد شواطئ مدينة الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولي مؤكدة أن أول مقابلة بينهما كانت مرتدية بيجاما 


 

وكان  هشام عاشور كشف قصة زواجه من الفنانة نيللي كريم وقال في تصريحات تليفزيونية سابقة: 


 

" أنا بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر أنه يبقى بالسرعة دي، خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي ودا خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات.

آخر أعمال نيللي كريم

وشاركت في رمضان الماضي النجمة نيللي كريم في مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)
  • أعلى نسبة مشاهدة.. محمد محمود يحصل على جائزة التميز في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • بعد انفصالهما.. قصة زواج نيللي كريم وهشام عاشور
  • بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
  • زفاف ياسمين رئيس.. تفاصيل حفل ليلة العمر
  • رسمياً.. دانيل دانيل “عايزة عريس”
  • تفاصيل حفل زفاف ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز
  • كدمات متفرقة.. مي سليم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير
  • مي عز الدين تشارك في موسم الـ Off season بمسلسل "الأميرة"