أقام زوج دعوي قضائية ضد زوجته، طالب فيها بإثبات نشوزها وخروجها عن طاعته، وادعي قيامها بالتعدي على والده بالسب والدفع أثناء زيارته لهما، وذلك رداً علي طلبه منها عدم الذهاب لمنزل أهلها بعد إصرارها علي ذهابنا هناك والمكوث عدة أيام، ليؤكد الزوج:" لم أتخيل أن تكون زوجتي بتلك الأخلاق، كنت أعلم قبل زواجي منها أنها عصبية ولكن لم أتصور أنها ستقوم بدفع والدي وتتسبب في وقوعه بالأرض ثم تسببه بأبشع الألفاظ".

  وأكد الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" ذهبت بعد الواقعة لمنزل عائلتها وطالبت بالطلاق فوافقت ولكنهم رفضوا أن يتم تسوية الخلافات ورد حقوقي كونها المتسببة في الضرر المادي والمعنوي الواقع علي،  وهددتني بعدها بالحبس بالقائمة والمصوغات الذهبية".   وأشار الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" شهرت بسمعتي وأصرت علي الإساءة إلى، وواصلت سبي وقذفي ولاحقتني ببلاغات كيدية، لأفقد كل شيء بعد أسبوع فقط من الزواج وأعيش في جحيم طوال الشهور الماضية ".   وتابع الزوج:" واصل أهل زوجتي الإساءة إلى، وتهديدي بالحبس، وملاحقتي بالبلاغات والقضايا، رغم حصول ابنتهم علي نفقات تصل لـ 12 ألف جنيه شهرياً رغم ما فعلته في حقي، وتحايلت لإثبات إساءتي لها بالاتهامات الكيدية، ورفضها إتمام الطلاق ودياً، وطالبتني بزيادة مبلغ النفقة، بخلاف ملاحقتها لي بدعوتين حبس رغم سدادي لها النفقات".        





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الأسرة طلاق للضرر أخبار الحوادث أخبار عاجلة دعوي نشوز

إقرأ أيضاً:

نيابة بورسعيد تُحيل ملف قضية سفاح التجمع لمحكمة القاهرة

أحالت نيابة بورسعيد قضية كريم مسلم المعروف بـ سفاح التجمع الخامس لمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع، وذلك تمهيدا لإحالتها لمحكمة الجنايات بالقاهرة بعد أن انتهت من الإجراءات فى الواقعة التى شغلت الرأى العام، وذلك فى قضية قتل 3 سيدات بعد ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وتصويرهن عاريات وقتلهن وإلقاء الجثامين في الصحراء.

وحملت القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات القطامية، وقيدت برقم 1279 جنايات كلي.

وتعمل جهات التحقيق منذ بداية نظر واقعة سفاح التجمع في أكثر من اتجاه، وذلك للوقوف على حجم الجرائم التي ارتكبها المتهم من ممارسة للرذيلة والسادية وتعذيب السيدات وقتلهن، بجانب البحث عن قصد المتهم من تصوير مئات المقاطع المرئية والمصورة للجرائم.

وفي ذات السياق، كشفت لبني غانم زوجة سفاح التجمع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية، تفاصيل جديدة عنه، وكذا اتهامه بقتل 3 فتيات، إلى جانب اتهامه لها بالخيانة الزوجية، الأمر الذي دفعه لرفع قضية زنا عليها وحصل على حكم بحبسها، وبحضانة ابنه الوحيد منها وتركه عند والدته، ومنذ تلك اللحظة تحول كل شيء في حياة المتهم، فأصبح يستدرج الفتيات إلى شقته ويمارس معهن العلاقة السادية، ثم يقتلهن، ويلقي الجثة في الصحراء.

وقالت لبني غانم زوجة سفاح التجمع: حاول يقتلني كذا مرة قدام ابني وكان بيزعق له عشان ميضربيش وكنت بستحمل الضرب عشان ابني، مضيفة أختي جت زيارة للقاهرة، وجوزي اتعامل معاها بعنف وحاولت أحميها منه، لما كانت عندنا في بورسعيد، وبعدها أخدتها القاهرة عشان أبعدها عنه، ومامته كانت بتخليه يعمل أي حاجة.

مقالات مشابهة

  • بلومبرغ: تأثير الحرب على غزة يضع “إسرائيل” أمام معدلات تضخم قياسية
  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • لرفضها إعطائه نقود.. محاكمة زوج شرع في قتل زوجته غدا
  • قصة حب «روميو وجوليت» النسخة المصرية تنتهي في محكمة.. طلب غريب من الزوج
  • اليوم.. محاكمة عاطل متهم بالشروع في قتل زوجته أمام أطفالها بالهرم
  • العثور على مواد مخدرة وأسلحة بيضاء وهواتف في حملة تفتيشية بسجن للنساء بالكويت
  • رفضت إعطاءه 10 جنيهات لشراء سجائر.. محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز والخروج عن طاعته بأكتوبر.. تعرف على التفاصيل
  • إصابة مبابي تمنع ظهوره مع فرنسا أمام كندا
  • نيابة بورسعيد تُحيل ملف قضية سفاح التجمع لمحكمة القاهرة