تسلّم وزير الشؤون الاجتماعية بالحكومة الليبية، المبروك محمد غيث، درع شكر وتقدير من رئيس المجلس التسييري لبلدية القرضة الشاطئ، بشير فرج الله، نيابةً عن أعيان وشباب محروقة ببلدية القرضة الشاطئ، الذين يثمنون فيه الجهود الكبيرة التي بذلها لتعزيز دور الوزارة بالمنطقة.

وبحسب بيان الحكومة الليبية، أعرب «غيث»، عن شكره وامتنانه لعميد وأعيان وشباب محروقة ببلدية القرضة الشاطئ على هذا التكريم القيم الذي يعتبر حافزًا قويًا للمضي قدمًا في خدمة المجتمع الليبي وتحقيق تطلعاته.

الوسومالحكومة الليبية القرضة الشاطئ وزير الشؤون الاجتماعية بالحكومة الليبية

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الحكومة الليبية

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون جال في بلدات جنوبية وأطلع من رؤساء بلدياتها على حاجات الاهالي

جال وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور هكتور الحجّار على مدى يومين، في عددٍ من المناطق الجنوبية بين حاصبيا ومرجعيون وشبعا، للإطلاع على حاجات وأوضاع الصامدين عن كثب وزيارة مراكز الخدمات الإنمائيّة التابعة للوزارة التي ما زالت تقدّم خدمات صحيّة واجتماعية لأهالي هذه المناطق على الرغم من الأوضاع الأمنية الصعبة.

خلال هذه الجولة، إجتمع الحجار برؤساء بلديات كوكبا، الكفير، شبعا، مجدل سلم، دبّين، قلاويه، تولين ومختار بلدة القليعة، حيث ناشد المجتمعون الحجّار للمساعدة في معالجة مشاكل أساسية مثل تصريف موسم الزيتون، دعم المدارس الرسمية والخاصة في المنطقة للصمود في ظلّ بدء العام الدراسي الجديد، ودعم المستشفيات الحكومية وتأمين أدوية الأمراض المزمنة للمرضى.

كما زار الحجّار مراكز الخدمات الإنمائيّة في كلّ من كوكبا، الكفير، الهبّارية، شبعا، راشيا الفخار، جديدة مرجعيون، القليعة وحاصبيا، بالإضافة إلى دار المسنين التابع للوزارة في حاصبيا والذي تمّ الإنتهاء من ترميمه منذ فترة وجيزة. وخلال هذه المحطات، إستمع وزير الشؤون إلى التحديات التي تواجه موظّفي المراكز، كما أطلعهم على الخطط التي بدأت الوزارة بتنفيذها، والعمل المتواصل على تأمين المساعدات للمراكز في الجنوب، لتتمكّن من الإستمرار بتقديم الخدمات الأساسيّة في ظلّ الشحّ الكبير في الموارد والمساعدات.

مقالات مشابهة

  • فوز الجزيرة وشباب الأهلي والنصر وحتا في «كأس الطائرة»
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره الجزائري
  • وزارة العمل بالحكومة الليبية تواصل تسليم المرتبات للعاملين بالشركات المنسحبة
  • وزارة الشؤون الاجتماعية توقف الحسابات المالية لـ 5 جمعيات خيرية لم تقدم تقاريرها الدورية
  • وزير الشؤون تبحث مع مساعد وزير الخارجية متابعة تنفيذ التوصيات المرتبطة بالأشخاص ذوي الإعاقة
  • وزير الشؤون جال في بلدات جنوبية وأطلع من رؤساء بلدياتها على حاجات الاهالي
  • وزير الشئون الاجتماعية اللبناني: التفجيرات الإسرائيلية الأخيرة غير مسبوقة وتتطلب تكاتف جهود الجميع
  • “نورلاند” يبحث مع وزير الخارجية المصري جهود إنهاء الأزمة الليبية
  • حجار زار مركز الشؤون الاجتماعية في شبعا
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي نائب وزير الشئون الاجتماعية في وفاة شقيقه