بوابة الوفد:
2024-06-11@18:29:01 GMT

الاتحاد الإسباني يكشف تفاصيل إصابة جافي

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، تفاصيل إصابة جافي لاعب خط وسط برشلونة والتي جاءت على هامش مشاركته في مواجهة إسبانيا الأخيرة أمام جورجيا بتصفيات المونديال.
 

ميدو : أويد فكرة التعاقد الأهلي مع أحمد فتوح من خلال الزمالك

كان جافي قد تعرض للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي خلال مشاركته في فوز  إسبانيا بثلاثية لهدف أمام جورجيا، مساء أمس الأحد، لحساب منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024 عن القارة الأوروبية.

وقال الاتحاد الإسباني، عبر بيان رسمي على موقعه الإلكتروني صباح اليوم الإثنين "جافي تعرض لإصابة خطيرة في ركبته اليمنى، وسيخضع لفحوصات دقيقة لمعرفة المدى الحقيقي للإصابة ، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات بالرنين المغناطيسي، اليوم، لتأكيد تقفاصيل الإصابة التي ستبعده عن المباريات لمدة تتراوح بين 6 و8 أشهر.

كان منتخب إسبانيا ، قد حسم تأهله إلى نهائيات اليورو قبل انتهاء التصفيات بجولتين، كما عزز صدارته للمجموعة برصيد 21 نقطة، بينما حل منتخب جورجيا في الترتيب الرابع برصيد 8 نقاط .

خسارة الأرجنتين الأولى في 2023 ..

على صعيد تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال ، أشاد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي ، بالمستوى الفني الذي ظهر عليه منتخب أوروجواي خلال فوزهم الأخير على منتخب بلاده بثنائية من دون رد ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وأشار ميسي، في تصريحات نقلتها تقارير أرجنتينية اليوم الإثنين : “أوروجواي منتخب مميز وظهر بشكل أكثر من رائع ، في نواحي الارتداد واستغلال مساحات الملعب ، يستحق الفوز علينا”.
وقدم النجم الأرجنتيني إشادة أيضًا بلاعبي المنتخب السماوي وعلى رأسهم داروين نونيز لاعب فريق ليفربول الأنجليزي.

كان منتخب الأرجنتين قد تعرض بتلك النتيجة للخسارة الأولى في 2023، لكنه لا يزال متصدرًا ترتيب فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة، مبتعدًا بنقطتين فقط عن أوروجواي الذي يحتل المركز الثاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسبانيا برشلونة تصفيات المونديال التصفيات المؤهلة ليورو 2024 القارة الاوروبية

إقرأ أيضاً:

أبرز تفاصيل إصابة مبابي قبل اليورو

وكالات

تسبب كيليان مبابي في إثارة مخاوف الجماهير الفرنسية قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا يوم الجمعة المقبل.

ويوجد منتخب فرنسا ضمن منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية بجانب بولندا وهولندا والنمسا.

ويبدأ المنتخب الفرنسي مشواره في اليورو بمواجهة النمسا يوم 17 يونيو الجاري ثم يلعب ضد هولندا يوم 21 من الشهر الحالي قبل أن يلتقي بولندا يوم 25 في ختام منافسات المجموعة.

وذكرت شبكة (RMC SPORT)، غياب مبابي عن مران منتخب فرنسا مساء السبت واحتمالية غيابه عن ودية كندا التي تقام الأحد.
وأشارت الشبكة الفرنسية إلى شكوى مبابي من آلام في الظهر وهو ما يهدده بالغياب عن لقاء كندا موضحًا أن الجهاز الفني بقيادة ديديه ديشامب يرفض المغامرة باللاعب ويفضل إراحته.

ومن المرجح أن يصدر المنتخب الفرنسي بيانًا رسميًا بشأن إصابة مبابي لتوضيح تفاصيلها قبل اتطلاق منافسات اليورو، بينما مبابي يعاني من آلام الظهر قبل لقاء لوكسمبورغ الذي فاز به منتخب فرنسا بنتيجة 3-0 وديًا يوم الأربعاء الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة مصطفى محمد
  • الإمارات والبحرين في مواجهة عربية خالصة بتصفيات كأس العالم
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • خالد أبو راشد يكشف تفاصيل جديدة بشأن قضية هبوط الوحدة
  • أسامة نبيه: كان لابد الدفع بـ محمد شريف بعد إصابة مصطفى محمد
  • طبيب المنتخب يكشف تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو
  • تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز
  • أبرز تفاصيل إصابة مبابي قبل اليورو
  • منتخب إسبانيا يمزق شباك أيرلندا الشمالية بخماسية