جريدة الوطن:
2024-05-20@04:59:21 GMT

ورشة تعريفية للجري والرمي بالقوس بمشاركة دولية

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

ورشة تعريفية للجري والرمي بالقوس بمشاركة دولية

نظم اتحاد القوس والسهم ورشة تعريفية في أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة، بالتعاون مع الاتحاد الدولي، شارك خلالها الخبير دومينيك أوهلمان في تقديم محاضرات نظرية وعملية حول أفضل الممارسات للتعريف برياضة القوس والسهم.
وحضر الورشة 43 مشاركاً من مختلف الأندية في الدولة، بالإضافة إلى متابعة “أون لاين” لعدد 13 مشاركاً، بهدف الاطلاع على آخر التحديثات الخاصة بهذه الرياضة، بما يتماشى مع استراتيجية الاتحاد لتمكين الكوادر الإدارية والتحكيمية من الاطلاع على آخر التحديثات العالمية.


وأكد محمد الفلاحي المدير التنفيذي للاتحاد أن الورشة التعريفية شهدت متابعة كبيرة من القطاعات المختلفة نظراً لأهميتها من كافة النواحي، بما يضمن التطور الذي تقوده دولة الإمارات، من خلال العملية التطويرية الشاملة في منظومة العمل، بالإضافة إلى أنها تبرز الجهود الملموسة التي يضطلع بها اتحاد القوس والسهم، لتعزيز التطور، وتكامل الجهود، لضمان استدامة الرؤى المستقبلية.
من جهته أشاد الخبير دومينيك أوهلمان بالتفاعل الواسع من المشاركين في الورشة، والحرص على حضور فعالياتها، وإثراء النقاش حول مختلف النقاط التي تعزز تطوير المنظومة المتكاملة، وأهمية ما يثمر من مخرجات تسهم بدور فاعل في رفع الكفاءة المهنية للأطقم الفنية في الاتحاد، بما يمهد السبيل نحو إثراء الواقع المرتبط بعناصر اللعبة، وتطوير الفلسفة الداعمة للتوجهات المستقبلية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يرحب بالتقدم في جهود ترسيم الحدود بين أرمينيا وأذربيجان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رحب الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة بالتقدم المحرز في إطار عملية ترسيم الحدود بين أرمينيا وأذربيجان; بناءًعلى اتفاقية "ألماتي" لعام 1991 وبشكل أكثر تحديدًا من خلال البروتوكول الموقع أثناء الاجتماع التاسع للجان الحدود في أرمينيا وأذربيجان يوم امس الأول.

وذكر الاتحاد في بيان صحفي نشرته دائرة العمل الخارجي التابعة للاتحاد، عبر موقعها الرسمي اليوم أن الجهود الأخيرة في هذه العملية أثمرت عن اتفاق بشأن عدة أجزاء ومناطق من الحدود.

وأضاف البيان أن الاتحاد الأوروبي يشجع الطرفين على اتخاذ مزيد من الخطوات الحاسمة لمعالجة القضايا الثنائية الأخرى المعلقة، وأنه سيظل ملتزما بدعم الجهود الرامية إلى إحلال السلام المستدام والدائم في منطقة جنوب القوقاز.

مقالات مشابهة

  • الأردن ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية
  • حبس 5 متهمين في التسبب بقتل طفلة وإصابة شاب في السيدة زينب
  • مصر.. مقتل الطفلة "عبير عادل إمام" وإصابة شاب في إطلاق نار بالسيدة زينب بسبب كلب
  • سدايا تنظم ورشة عمل لبحث أخلاقيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي مع عدد من الجهات الحكومية
  • سدايا تنظم ورشة عمل لبحث أخلاقيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • الاتحاد الأوروبي يرحب بالتقدم في جهود ترسيم الحدود بين أرمينيا وأذربيجان
  • بمشاركة جهات حكومية.. "سدايا" تنظم ورشة لبحث أخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • بمشاركة رئيس اتحاد الكتاب العرب ندوات ولقاءات في معرض طهران الدولي للكتاب
  • “ألعاب القوى” ينظم بطولة الإمارات في أبوظبي بمشاركة 400 لاعب ولاعبة
  • ورشة "البصمة البيئية والقدرة الحيوية بين المفهوم والتطبيق" بمعهد الاقتصاد الزراعي