أقام زوج دعوي تخفيض نفقات، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهمها فيها بتبديد أمواله وإنفاق ما يزيد عن 30 ألف جنيه شهريا، وبعدها اكتشف ملاحقتها له بدعوي حبس بسبب نفقات الفرش والغطاء والمرافق بعد تحايلها بإعلانه على عنوان خاطئ، ليؤكد:" زوجتي دمرت حياتى وجعلتنى مهدد بالحبس بسبب طمعها وتصرفاتها الجنونية".

وأكد الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" لدينا طفل واحد وبالرغم من ذلك تجعلني زوجتي أشعر أن لدي 5 أطفال، تشتري كل يوم ملابس وأشياء تافهه، وتبدد عشرات الالاف أسبوعيا ثم تطالبني بمنحها المزيد من المال، وعندما أعترض على أسلوب حياتها وطريقتها في الإنفاق ورفضها الإدخار تشهر بسمعتي وتتهمني بالبخل وتفضحني أمام الأهل والأصدقاء ".

وتابع الزوج بدعواه:" عندما طالبت عائلتها بحل الخلاف بيننا كادت أن تتخلص مني ولاحقتني وهددتني وتعدت على بالإساءة أكثر من مرة، وحرمتني من رؤية طفلي وهجرت منزل الزوجية، وطالبتني بتوفير مسكن أخر رغم عرضي مغادرتي له".

وأشار:"وضعت يديها على المصوغات والمنقولات وبالرغم من ذلك اتهمتني بالتبديد، ودمرت زواجنا ومنزلى، لأعيش في تعاسة وعذاب بسبب تصرفاتها وجنونها لأكتشف أنها لا تصلح كأم لطفلي مما دفعني لطلب إسقاط حقها في الحضانة".







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الأسرة خلافات أسرية تعدد الزوجات العنف الأسري أخبار الحوادث أخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

بـ30 جنيه.. تفاصيل صرف 10 كيلو دقيق شهريا للفرد على بطاقة التموين

الدقيق على بطاقة التموين.. قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، صرف دقيق مدعم للفرد على بطاقة التموين، ويكون ذلك بديلاً عن صرف الخبز.

صرف دقيق شهريا للفرد على بطاقة التموين

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها، معرفة كل ما يخص دقيق شهريا للفرد على بطاقة التموين، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

تفاصيل صرف 10 كيلو من دقيق للفرد على بطاقة التموينتفاصيل صرف 10 كيلو من دقيق للفرد على بطاقة التموين

تصرف وزارة التموين 10، كيلو دقيق مدعم للفرد على بطاقة التموين شهريا بـ30 جنيها، وذلك كبديل عن الخبز المدعم لمن يريد الحصول على الدقيق في المناطق التي بها مستودعات دقيق، وتوجد في القرى وبعض المناطق في محافظات الوجه القبلي والبحري.

ويتم صرف كمية من الدقيق المدعم شهريا للفرد، وذلك للأسر، التي ترغب الحصول على الدقيق بدلا من حصة الخبز المدعم المقررة لهم.

تفاصيل صرف 10 كيلو من دقيق للفرد على بطاقة التموينالخبز المدعم على بطاقة التموين

وتبلغ حصة الفرد على بطاقة التموين من الخبز المدعم 5 أرغفة يوميا، بما يعادل 150 رغيف شهريا، ويكون سعر رغيف الخبز بعد الزيادة الجديدة 20 قرش، وبسعر إجمالي 30 جنيه، وهو ثمن حصة المواطن من الدقيق المدعم وهو 10 كيلو شهريا.

سعر الخبز والدقيقرفع سعر رغيف الخبز المدعم

يذكر أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر قرار بـ رفع سعر الخبز المدعم من 5 قروش لـ 20 قرشا، واستمرار تقديم رغيف الخبز البلدي المدعم بذات الحصص المقررة 5 أرغفة للفرد يوميا المدرج تموينيا وبذات الأوزان المقررة 90 جرام للرغيف.

اقرأ أيضاًالفئات المستحقة لصرف 10 كيلو دقيق شهريًا.. بيان رسمي من «التموين»

في حملات تموينية.. ضبط 20 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء

ضبط 450 كيلو دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في ناصر ببني سويف

مقالات مشابهة

  • جثة مدفونة في جدار منزل تستنفر أمن طنجة
  • بـ30 جنيه.. تفاصيل صرف 10 كيلو دقيق شهريا للفرد على بطاقة التموين
  • طنجة.. العثور على جثة رجل مدفونة بجدار منزله بعد اختفائه لسنوات
  • قتلوه ودفنوه في جدار المنزل قبل ست سنوات.. تفاصيل جريمة بشعة في طنجة راح ضحيتها رجل والجناة أربعة أبنائه وزوجته
  • سيدة تطالب زوجها بـ8 آلاف جنيه مصروفات مرافق بأكتوبر.. اعرف التفاصيل
  • جثة مدفونة بجدار منزل تستنفر أمن طنجة
  • البحرين.. محكمة تقضي بتطليق امرأة اتهمها زوجها بزراعة عدسات تجسس
  • شخص يلاحق زوجته بالنشوز لتعديها عليه بالضرب وحصولها على نفقة 350 ألف جنيه
  • سبدة تعترض على طلب الطاعة وتتهم زوجها بالتحايل لإجبارها على العيش
  • الإذن الكتابى يهدد زوج بالحبس بعد تصرفه فى منقولات زوجته دون علمها