نشر نجم الأهلي إمام عاشور صورة جديدة   من تدريبات الاهلي عبر حسابه بموقع انستجرام.

و علق عاشور على الصورة  برمز الاسد مثلما علق نجم الاهلي محمود كهربا علي صورة له.

و كان قد كشف الإعلامي أحمد شوبير ، عن كواليس اجتماع كولر مع إمام عاشور بعد أزمته الأخيرة ، عبر برنامجه المذاع مع شوبير علي صفحتة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وقال شوبير، إن كولر غاضب جدا من إمام عاشور لكنه أيد قرارات ڤيتوريا، مؤكدا على استبعاد إمام عاشور من صن داونز رغم بيان الأهلي بسبب موقف مشابه لأزمته الأخيرة.

علَقَ عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، على أزمة الثلاثي المستبعد من معسكر المنتخب الوطني الأول قبل مباراة سيراليون (حسين الشحات، طارق حامد، إمام عاشور)؛ بسبب ما بدر منهم عقب مباراة جيبوتي في الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامتها في المكسيك، وكندا، والولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد رفضوا التدريب مع المستبعدين عقب مباراة جيبوتي في الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بسداسية، والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا اتخذ القرار المناسب من وجهة نظره، وهو صاحب الرأي الأول والأخير في عودة الثلاثي أو استمرار استبعادهم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عاشور أخبار إمام عاشور إعارة إمام عاشور إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. صلاح عبدالله يشارك جمهوره قصيدة "بينى وبينك"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفنان صلاح عبدالله على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، فيديو له من برنامج معكم منى الشاذلي، أثناء إلقاء إحدى قصائده "بينى وبينك فركة كعب".

https://www.instagram.com/reel/C8Mm5xkMQaO/?igsh=a3A4dnU0NHVoaTU=

جاءت كلمات القصيدة "بينى وبينك فركة كعب

خطوه واحده لكن صعب

صعب اخطى لوحدى وانتى قاعدة ساكته

وفى عنيكى نظره تايهه شارده ثابته".

وجاء رد فعل الإعلامية منى الشاذلي بكلمات لتعبيرها عن تقديرها للفنان صلاح عبدالله وقالت "بحبك ياعم صلاح"، وسط تصفيق وتفاعل كبير من جمهور البرنامج المشارك فى الحلقة".

حل الفنان صلاح عبدالله ضيفاً فى برنامج معكم منى الشاذلى، وشارك معه الحوار المطرب على الحجار، وحققت الحلقة نسب مشاهدات مرتفعة، وتشارك الضيوف الغناء وإلقاء الشعر وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.

شارك الفنان صلاح عبدالله فى الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل"العتاولة"، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، محمد التاجى، زينه، زينب العبد، والإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يتراجع عن حسم صفقة كولر المفضلة
  • بصور جديدة.. آسر ياسين يروّج لـ”ولاد رزق 3″
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • إمام عاشور يقود الأهلي للفوز على فاركو
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • بالفيديو.. صلاح عبدالله يشارك جمهوره قصيدة "بينى وبينك"
  • بثنائية إمام عاشور.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدمًا على فاركو
  • لا تصد ولا ترد.. إمام عاشور يحرز هدفا عالميا في مباراة الأهلي وفاركو «فيديو»