شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تحتضن مايزيد على 91 نوعًا من الثدييات الأرضية والطيور والزواحف، الأحساء 8211; واس تحتضن ‫محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية‬ أكثر من 11 نوعًا من الثدييات الأرضية وأكثر من 50 نوعًا من الطيور، و 30 نوعًا .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تحتضن مايزيد على 91 نوعًا من الثدييات الأرضية والطيور والزواحف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تحتضن مايزيد...

الأحساء – واس تحتضن ‫محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية‬ أكثر من 11 نوعًا من الثدييات الأرضية وأكثر من 50 نوعًا من الطيور، و 30 نوعًا من الزواحف. وأوضحت الهيئة أن أبرز الكائنات الفطرية الموجودة داخل نطاقها غزال الريم، والنعام ذو الرقبة الحمراء، والمهاء العربي، والقط البري، والثعالب، والضب، والورل. وتتميز المحمية بتنوع تضاريسها، حيث […]

محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تحتضن مايزيد على 91 نوعًا من الثدييات الأرضية والطيور والزواحف صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المكلا تحتضن أكبر معرض للسيارات والمحركات في اليمن

افتتح محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، الأحد، في مدينة المكلا، المركز التجاري للسيارات والمحركات AMTC، الذي يعد الأكبر على مستوى اليمن.

ويقع المركز في موقع حيوي على الشارع العام الدولي جوار مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا، وأقيم على مساحة اجمالية 30 ألف متر مربع، ويشمل معرضين احدهما لسيارات شركة (تويوتا) ، والآخر لسيارات (لكزس)، وورشة صيانة حديثة لسيارات (تويوتا) و(هينو)، ومستودعا مركزيا لبيع قطع غيار السيارات الأصلية لشركتي (تويوتا) و(هينو). 

ويستوعب المعرض 120 عاملاً، ويعد من المشاريع المشجعة للقطاع الخاص والاستثمار، وتم مراعاة تميز المشروع من حيث الحجم والتصميم حيث يعد الابرز والأكبر على مستوى الوطن.

وأكد محافظ حضرموت أهمية افتتاح المشروع  الذي يعد لبنة مهمة وبارزة لجذب المزيد من رؤوس الأموال، وأحد أكبر المشاريع الاستثمارية في المحافظة، سيعمل على زيادة الحركة التجارية في قطاع السيارات وجذب خطوط ملاحية جديدة تعمل على تنشيط ميناء المكلا والحركة الجمركية والضريبية بالمحافظة، مضيفاً أن المشروع سيفتح آفاقاً واسعة للحركة التجارية والملاحية لتجعل مدينة المكلا مركزًا رئيسًا لاستقبال وتوزيع السيارات وقطع غيارها وسيوفر فرص عمل محلية، مؤكدًا دعم السلطة المحلية للمشاريع الاستثمارية الناجحة والفاعلة.

بدوره أشار الرئيس التنفيذي للشركة عيدروس أبوبكر بازرعة أن مجلس إدارة المركز حرص على اختيار مدينة المكلا لتحتضن أكبر مركز لها على مستوى اليمن انطلاقًا من قيمتها وما تنعم به من أمن واستقرار، وبوصفها تمثل همزة وصل بين محافظات شرق وغرب البلد، ولتكون شاهدة على قصة نجاح الشركة التي تعد أول من استورد سيارات تويوتا في اكتوبر عام 1956 وشاهدة على أصالة الشركة ومتانة منتجاتها.

مقالات مشابهة

  • هيئة تطوير محمية عبدالعزيز الملكية تشدد على منع الرعي دون ترخيص رسمي
  • سيصيب معظم سكان الأرض.. خبير الزلازل الهولندي يصعق الجميع بتحذير جديد غير الهزات الأرضية
  • زراعة نحو 6 ملايين شجرة وشجيرة في 120 فيضة وروضة بالمملكة
  • حريق ضخم يفتك بأكبر سوق حيوانات في تايلاندا.. فيديو
  • نفوق مئات الحيوانات في حريق بسوق تايلاندي شهير بالعاصمة (فيديو)
  • منذ أكتوبر 2023.. “الغطاء النباتي”: تأهيل 120 فيضة وروضة بغرس 5.8 مليون شتلة ونثر 28 طنًا من البذور
  • «الغطاء النباتي»: زراعة 6 ملايين شجرة وشجيرة في 120 فيضة وروضة بالمملكة
  • ”الأقذر في الكرة الأرضية”...ناشطة يمنية تشن هجوما على قناة الجزيرة القطرية لدعمها الحوثيين
  • صور تحتضن النسخة الثالثة من "معرض النيازك في سلطنة عُمان"
  • المكلا تحتضن أكبر معرض للسيارات والمحركات في اليمن