أكد كيفين هانت المدير الفني لفريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي على استعداد فريقه لمواجهة فيوتشر غداً بالكونفدرالية.

وقال هانت خلال مؤتمر المباراة الصحفي مساء اليوم: الفترة الماضية كانت فترة توقف وهناك أكثر من لاعب بعيد عن الملعب، وفريقي كان يعاني من غيابات كثيرة خلال الفترة الماضية.

وتابع: الفيفا منعنا من اللعب على ملعبنا بسبب انه لا يصلح، ونلعب على ملعب يبتعد مسافة ٤ كيلو عنا.

وعن مواجهة فيوتشر أكد أن ناديه هو الأصغر في البطولة وأن تركيزهم الأكبر على العناصر الشابة، مشيرا بانهم فريق طموح وان كل شيء وارد في كرة القدم.

واشار: نسعى لتحقيق لقب البطولة خاصة أننا وصلنا لنهائي البطولة منذ موسمين، لم نشاهد فيوتشر جيداً ولكننا نعلم نقاط ضعفه وقوته.

فيما تحدث سياندا كولو لاعب فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي عن مميزات المناخ في مصر مقارنة بجنوب أفريقيا، مشيراً بأن فريقه جاهز ذهنياً للمباراة.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر، فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي، غدًا الأحد في تمام الثالثة عصرًا على ملعب ستاد السلام، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سوبر سبورت الجنوب أفريقي فيوتشر أيمن مصطفى سوبر سبورت

إقرأ أيضاً:

فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو

الرياض- هاني البشر

تُوّج فريق الرياض للبولو بلقب بطولة” تشيسترز توينز بولو أن ذا بارك”، التي اختتمت في العاصمة البريطانية لندن، بنسختها الـ14، وذلك بعد فوزه على فريق لندن بنتيجة 2/6.
ونال البريطاني باتريك دوري، لاعب فريق لندن، جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما حصل الجواد صوفيا، لفران إليزالدي، لاعب فريق الرياض، على جائزة أفضل خيل في البطولة.
الجدير بالذكر أن فريق الرياض الذي مثّله كل من” فيصل بن فهد أبو نيان ونور بن أحمد أبو خضرة، والأرجنتينيان فران إليزالدي وماتيو لالور، قد تجاوز نظيره دبي بنتيجة 9/8 في ربع النهائي، وتخطى فريق بوينس آيرس الأرجنتيني بنتيجة 9/3 في نصف النهائي.
من جهته، عبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو عمرو زيدان، عن سعادته بتحقيق فريق الرياض لقب البطولة، واصفاً المنافسة في البطولة بالقوية، إضافة إلى الخبرة العريضة للفرق المشاركة، وأكد عمرو زيدان أن الإنجاز السعودي غير مستغرب في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة للرياضة في كافة الألعاب.

مقالات مشابهة

  • مانشيني يغادر الرياض لتحليل يورو 2024 عبر قنوات Rai الإيطالية
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • “ريد بُل فور 2 سكور” تتوّج أبطالَها الذين سيمثّلون المملكة في ألمانيا
  • مدرب منتخب إنجلترا: سأرحل عن منصبي في هذه الحالة
  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • يورو 2024.. تعرف على جنسيات مدربي منتخبات كأس أمم أوروبا
  • مدرب الريال يرفض المشاركة في مونديال الأندية
  • جوميز متمسك بجهازه المعاون و يتحفظ على مستوى جميع لاعبي الدوري
  • أنشيلوتي يرفض مشاركة الريال في مونديال الأندية