تلقى الدولي المصري حمدي فتحي، لاعب وسط الوكرة، البطاقة الحمراء والطرد من مباراة فريقه مع العربي، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لفتحي، في الدقيقة 78، نتيجة تدخل عنيف على النجم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط العربي.

وتعد هذه أول بطاقة حمراء للاعب الأهلي السابق، في مشواره مع الوكرة الذي انضم إليه مطلع الموسم الحالي.

وانتهى اللقاء بفوز العربي على الوكرة بنتيجة 2-1.

وسجل حمدي فتحي هدفين مع الوكرة، في دوري نجوم قطر هذا الموسم، خلال 7 مباريات، وصنع هدفا.

وكان قد شارك مؤخرا في فوز منتخب مصر على جيبوتي وسيراليون، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حمدي فتحي البطاقة الحمراء الطرد دوري نجوم قطر قطر الوكرة الأهلى

إقرأ أيضاً:

إعلان أرقام وإحصائيات دور الـ 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عدد من الأرقام والاحصائيات الخاصة بدور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز في نسخته العاشرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي الدور الهام للدوري في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.


حيث استضافت مباريات دور ١٦ من الدوري مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بمحافظة القاهرة، ونادي المنيا الجديدة بمحافظة المنيا.


وأقيمت (٨) مبارايات، حيث أنتهت (٥) مباريات بفوز أحد الفريقين خلال وقت المباراة الأصلي، وانتهاء (٣) مباريات بضربات الجزاء الترجيحية، وأصدر الحكام خلالها (٤١) بطاقة صفراء و(٥) بطاقة حمراء فقط للاعبين والأجهزة الفتية والإدارية.


وحققت (٤) منتخبات شباك نظيفة خلال مبارياتهم وهم: قنا، بني سويف، كفر الشيخ، والوادي الجديد مسجلًة (٤٢) هدف منهم (٢٩) في دور ٣٢ و(١٣) هدف في دور ١٦، وجاء فوز منتخب الإسماعيلية علي منتخب الفيوم بسداسية مقابل هدف واحد كأعلي نتيجة.


وحول أفضل هدف في نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز حتي الآن، اجتمعت اللجنة الفنية برئاسة الكابتن أحمد شوبير والكابتن سامي الشيشيني والكابتن هشام حنفي والكابتن وليد صلاح الدين، وجميعهم أشادوا بالهدف الثالث للاعب منتخب القليوبية "عبد الله عبد الفتاح" في شباك منتخب القاهرة، وحصد أسرع هدف بالبطولة هدف اللاعب محمد صبحي عابدين من منتخب سوهاج وجاء في الثانية (٢٠) من وقت الشوط الأول بالمباراة أثناء مواجهة منتخب المنوفية.


كما جاء قائمة هدافي البطولة بعد إنتهاء دور ١٦، محمد رضا عبد المنعم لاعب القليوبية برصيد ٤ أهداف، يليه أحمد محمد مصطفى لاعب الشرقية بثلاثة أهداف، وأحمد محمود أحمد لاعب الإسماعيلية بهدفين، بالإضافة إلي تسجيل (٣٣) لاعب.


وبحسب الجدول المعلن، أسفرت مواجهات دور ١٦ من دوري مراكز الشباب عن: الوادي الجديد مع الغربية، القليوبية مع السويس، قنا مع بني سويف، والشرقية مع الإسماعيلية.

 



 

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من ميدو علي مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو
  • محمد العويس يتعرض للإصابة في مواجهة الأخضر
  • عمر صلاح يجدد مع الوكرة القطري
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • عمر صلاح يعبر عن سعادته بتجديد عقده مع الوكرة القطري
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • بونجاح على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى دوري روشن
  • محترف الهلال يوجه تحذيرا لـ دي بروين قبل انضمامه لدروي روشن
  • إعلان أرقام وإحصائيات دور الـ 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب