أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن المشاركة في الانتخابات مسئولية وواجب وطني وحق لكل مواطن مصري كفله له الدستور وانتصار لإرادة الشعب المصري والحفاظ على مكتسباته وتأكيد القدرة على التصدي لكافة التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التى تواجه الوطن، وذلك خلال استضافة محافظة مطروح بقاعة الديوان العام لفعاليات مؤتمر، بعنوان، «صوتك مستقبلك.

. انزل شارك»، والذي نظمته الهئية العامة للاستعلامات بالتعاون مع محافظة مطروح.

الاستحقاقات الانتخابية ومستقبل الجمهورية الجديدة

وحاضر خلال مؤتمر مطروح كلا من الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس ادارة مؤسسة القادة، والدكتور حسين عيد أمين مجلس القبائل والعائلات المصرية بمطروح، محاضرة بعنوان، الاستحقاقات الانتخابية ومستقبل الجمهورية الجديدة.

محافظ مطروح يدعو للمشاركة في التصويت

ودعا محافظ مطروح جميع أبناء مطروح حماة البوابة الغربية المصرية إلى المشاركة كخير عنوانٍ لتكاتف المصريين وتلاحمهم في الانتخابات الرئاسية، لافتاً إلى أن 342 ألف صوت في محافظة مطروح، ينظر إليهم أبناء مصر جميعاً ليس بعددهم بالمقارنة مع باقى محافظات مصر، ولكن تقديراً واستكمالاً لما اثبتوه من وطنيه ووفاء ورداً للجميل مع ما أعطاه لهم الوطن مؤكدا على تهيئة كل خدمات المحافظة لخروج ذلك العرس الوطني فى أبهى صورة.

التوعية بالمشاركة 

وتخلل المؤتمر عدة كلمات أكدت على أهمية التوعية ودور الاعلام فى الحث والتوعية على أهمية المشاركة السياسية، ووعى كل مواطن كمسئولية للجميع عن استقرار مسيرة الوطن والتنمية والحفاظ عليه أمام كافة التحديات، وأوضح الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الاعلام الداخلي انه تم تنفيذ 1360 فاعلية من ندوات ومحاضرات توعية لمراكز الهيئة العامة للاستعلامات على مستوى الجمهورية منذ أول أكتوبر وحتى نهاية نوفمبر شارك فيها أكثر من نصف مليون مواطن على مستوى الجمهورية ومنهم ذوي الهمم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة مطروح الانتخابات الرئاسية محافظ مطروح موعد انتخابات الرئاسة محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

بيسكوف: العمل على اتفاق شامل مع إيران مستمر

أعلن الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن العمل على اتفاق تعاون بين روسيا وإيران لا يزال مستمرا، مؤكدا أن الجدول الزمني قد يتغير بسبب استعدادات إيران للانتخابات الرئاسية.

إقرأ المزيد الخارجية الروسية: قرار إنجاز اتفاق تعاون شامل مع إيران استراتيجي ولم يفقد زخمه

وقال بيسكوف أمام الصحفيين، اليوم الثلاثاء: "إذا تحدثنا بشكل كامل، لا يزال العمل مستمرا. لكن مع الأخذ بعين الاعتبار المرحلة الحالية في طهران حيث يتم الاستعداد لإجراء انتخابات رئاسية، يتحول جدول الأعمال قليلا إلى اليمين، لأن الانتخابات الرئاسية تليها كالمعتاد تعيينات جديدة وإلى آخره".

وأكد نية موسكو مواصلة تطوير العلاقات مع طهران وتحسين القاعدة القانونية المشتركة .

وجرت في إيران في الفترة من 30 مايو الماضي إلى 3 يونيو الجاري عملية تسجيل المرشحين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية. وفي 9 يونيو الجاري نشرت لجنة الانتخابات الإيرانية قائمة رسمية تضم 6 مرشحين. ومن المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية في إيران في 28 يونيو الجاري.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يستقبل وفد الكنيسة للتهنئة بعيد الأضحى ويثمّن دورها في دعم التنمية
  • الانتخابات الرئاسية والفول بالمكيول..!
  • رئيس شركة مياه مطروح يكشف موعد انتهاء أزمة المياه بالمحافظة
  • «مياه مطروح»: محطة الرميلة 4 تنهي أزمة انقطاع المياه
  • السيسي يعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في رئاسة مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • بيسكوف: العمل على اتفاق شامل مع إيران مستمر
  • نجاد ولاريجاني خارج المارثون.. ستة مرشحين يخوضون الانتخابات الرئاسية في إيران
  • القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة في إيران
  • ستة مرشحين يخوضون الانتخابات الرئاسية في إيران