أشاد الكاتب الصحفى بلال الدوى، الشكر لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقناة القاهرة الإخبارية على الأداء المميز الذي قدمته القناة خلال العدوان الإسرائيلي على غزة.

 

وأضاف بلال الدوى خلال حواره ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”،:" الإعلام المصري قام بدور كبير للغاية في إبراز الدور المصري، كما أن قناة القاهرة الإخبارية كانت الحصان الأسود للإعلام المصري.



واسترسل:نشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشكر القاهرة الإخبارية التي لم تعد مولودا صغيرا".


وأكمل :"من الآن وصاعدا القاهرة الإخبارية أصحبت قناة تضاهى كبرى قنوات الإخبار حول العالم، وكل القنوات على مستوى العالم أصبحت تنقل من قناة القاهرة الإخبارية ".

 

وأوضح أنه أصبح لدينا قناة كبيرة تساير الأحداث الكبيرة، مثل لحرب الروسية الأوكرانية والحرب في السودان والآن تقديم تغطية محترفة لما يحدث في غزة".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بلال الدوي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة القاهرة الإخبارية العدوان الإسرائيلي غزة قناة القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

مقام سيدنا إبراهيم والحجر الأسود في الفيلم الوثائقي «أيام الله الحج»

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، فيلمًا وثائقيًا بعنوان: «أيام الله الحج»، من إنتاج وثائقيات قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة.

الكعبة المشرفة بيت الله الحرام في الأرض 

وتطرق الفيلم إلى البقعة التي اصطفاها الله عز وجل في مكة المكرمة، لتكون مقرًا لبيته المعظم ومقصدًا للملايين الطالبين رحمته ومغفرته، وأنّ الكعبة المشرفة هي بيت الله الحرام في الأرض، والبيت المعمور في السماء، وتحتوي الكعبة على الحجر الأسود أو يمين الله في الأرض، وتشير كثير من المصادر إلى أنه نزل من الجنة.

مقام سيدنا إبراهيم

وفي مكان ليس ببعيد عن الكعبة المشرفة، يوجد مقام سيدنا إبراهيم وهو عبارة عن الحجر الذي يقال إنه كان يرتفع بإبراهيم عليه السلام في أثناء بناءه الكعبة المشرفة، وفي مكان آخر بمكة، يوجد ماء زمزم الذي استمر في الفيضان أكثر من 4 آلاف عام.

ولفت الفيلم إلى أنه هناك من يرى أنّ فريضة الحج إلى مكة كانت قبل بناء سيدنا إبراهيم عليه السلام وابنه الكعبة المشرفة، وأنّ سيدنا آدم هو أول من حج.

مقالات مشابهة

  • جانتس: أمن إسرائيل يتطلب تجنيد المزيد من كل شرائح المجتمع
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • الرئيس البرازيلي لمجموعة السبع: حق الدفاع المشروع في غزة تحول إلى حق في الانتقام
  • مقام سيدنا إبراهيم والحجر الأسود في الفيلم الوثائقي «أيام الله الحج»
  • زوجة تتكفل بمصاريف الحج عن زوجها (فيديو)
  • بايدن: عقبة تنفيذ خطة وقف إطلاق النار في غزة رفض حماس التوقيع
  • الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 11 عسكريا في المعارك بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية
  • حزب الله: نفذنا هجوما بالصواريخ والطائرات المسيرة على ستة مواقع عسكرية إسرائيلية
  • وسائل إعلام فلسطينية: الاحتلال يقتحم جنوب مدينة جنين بالضفة الغربية بجرافات عسكرية
  • مسئول أمريكي: الزعماء الأوروبيون ملتزمون بإبقاء الأصول الروسية مجمدة