حسم فريق النصر تأهله إلى سداسي دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك بعد أن تمكن من إسقاط نظيره فريق النجمة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في افتتاح الجولة السادسة من الدور التمهيدي للمسابقة، والذي أقيم على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية في الرفاع، حيث نجح النصر في إلحاق الهزيمة الثانية للنجمة هذا الموسم بعد أن سيطر على المباراة المتكافئة والمتقاربة بين الفريقين، إذ جاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25/‏23، 25/‏21، 22/‏25، 25/‏23.

ورفع النصر رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة، وقبل جولة واحدة من نهاية الدور التمهيدي، فيما بقي النجمة عند 10 نقاط، وبات مطالبًا بالانتصار في الجولة الأخيرة لضمان تأهله وعدم الدخول في حسابات مع منافسه المباشر فريق بني جمرة. وشهدت المباراة منافسة كبيرة من جانب الفريقين، رغم الأفضلية النسبية التي قدمها النصر بصورة عامة، مستفيدًا من حماس ورغبة لاعبيه في تحقيق الانتصار وحسم تأهلهم للسداسي بعدم الانتظار لما تسفر عنه نتائج الجولة الأخيرة، فيما غاب النجمة عن مستواه المعهود، حيث لم يتمكن من حسم النقاط المهمة والأخيرة التي رجحت كفة النصراوية في المباراة بفضل حوائط الصد والدفاع الخلفي. وفي المباراة الثانية واصل فريق الأهلي سلسلة انتصاراته بالمسابقة وأكد تواجده في السداسي، بعد الفوز الخامس على التوالي والذي جاء على حساب فريق بني جمرة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في مباراة انتفض فيها الأهلي بعد خسارته للشوط الأول ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على الأشواط الثلاثة الأخرى وحسم المباراة، إذ جاءت نتائج الأشواط كالتالي: 22/‏25، 25/‏9، 25/‏16، 25/‏20. ورفع الأهلي رصيده إلى 15 نقطة في صدارة ترتيب فرق المجموعة الثانية، فيما بقي بني جمرة عند رصيده السابق 8 نقاط، إلا أن فرصته في التأهل للسداسي وتحقيق المفاجأة لاتزال قائمة في ظل فارق النقطتين بينه وبين نظيره فريق النجمة، لتبقى كل الاحتمالات مفتوحة حتى الجولة الأخيرة للمجموعة.
مباراتا اليوم وتستكمل مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة السادسة من الدور التمهيدي لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك بإقامة مباراتين على صالة اتحاد اللعبة بالرفاع، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق داركليب مع نظيره فريق النبيه صالح في الساعة 6:00 مساءً بمباراة مهمة لحسم صدارة المجموعة الأولى من المسابقة، بعد أن ضمن الثنائي التواجد في سداسي الأقوياء، فيما تجمع المباراة الثانية بين فريق الشباب مع نظيره فريق اتحاد الريف في الساعة 7:30 في مباراة بعيدة عن حسابات التأهل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا نظیره فریق

إقرأ أيضاً:

جحفلي يحتفل بكأس الملك بجملة شهيرة من مسلسل مصري .. فيديو

نواف السالم

احتفل لاعب فريق نادي الهلال، محمد جحفلي، بكأس خادم الحرمين الشريفين الذي توج به الهلال مساء أمس.

والتقط جحفلي مقطع فيديو له وهو يضع الكأس بجوار الكؤوس الأخرى التي فاز بها مع الهلال، ثم وضع على الفيديو جملة شهيرة من المسلسل المصري “العتاولة” والتي قالها فيها الممثل مصطفى أبو سريع :”المال الحلال أهو”.

يذكر أن فريق نادي الهلال توج بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره النصر بركلات الترجيح ( 5- 4) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم الهلال بهدف سجله إلكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، وتعادل النصر أمام الهلال في الشوط الثاني بهدف سجله أيمن يحيي في الدقيقة 88 ليتجه الحكم لشوط إضافي.

وانتهى الشوط الإضافي دون تسجيل أي أهداف، واتجهت المباراة لركلات الرجيح والتي انتهت بفوز الهلال على النصر بنتيجة ( 5-4 ) ليتوج بكأس الملك للمرة الـ 11 في تاريخه.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/NIJOT_tvGUqKQuzp.mp4

مقالات مشابهة

  • ثلاثية ‎الهلال التاريخية وشهادة غينيس تزين شوارع الرياض .. فيديو
  • طفل نصراوي : ما أريد رونالدو يلعب في فريقي هو بيستاهل فريق أكبر .. فيديو
  • بقيادة إنييستا.. هبوط الإمارات بعد الخسارة من البطائح 3-2 في الدوري الإماراتي
  • مشجع نصراوي يغير ميوله بعد الخسارة ويشجع الأهلي .. فيديو
  • الأمير تركي بن سلمان لـ جماهير النصر: على خشمي .. فيديو
  • جحفلي يحتفل بكأس الملك بجملة شهيرة من مسلسل مصري .. فيديو
  • فرحة لاعب قطري سابق بعد فوز الهلال بكأس الملك .. فيديو
  • الجاسر: الهلال كسب مواجهة النصر بالخبرة..فيديو
  • فرحة نيمار بفوز الهلال بكأس الملك … فيديو
  • الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر