صحيفة البلاد:
2024-06-11@23:25:56 GMT

5.7 مليار ريال لمشاريع تنموية في جدة

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

5.7 مليار ريال لمشاريع تنموية في جدة

البلاد – جدة

رأَس صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة رئيس المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة جدة، بمقر أمانة محافظة جدة أمس، اجتماع المجلس بحضور أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي وأعضاء المجلس.

واستعرض المجلس عددًا من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال في المجالات التنموية، فيما عرضت أمانة محافظة جدة من جهتها تقريراً عن عدد المشاريع التنموية بالمحافظة المعتمدة ضمن ميزانية العام 2023م بتكاليف تزيد عن 5.

7 مليار ريال، التي تتضمن مشاريع لمعالجة ارتفاع منسوب المياه السطحية في الأحياء، واستكمال تنفيذ شبكة تصريف مياه الأمطار، ومشاريع تنفيذ الطرق والإنارة في الأحياء، وكذلك مشاريع تنفيذ الحدائق ومشاريع تنفيذ عدد من الجسور لتحرير الحركة المرورية في المحاور الرئيسة، كما اطلع اعضاء المجلس على الأنظمة الإلكترونية في مركز التحكم التي تساهم في رفع كفاءة الأداء.

وأكد سمو محافظ جدة أهمية بذل الجهود كافة، والتعاون بين الجهات لضمان تقديم أفضل الخدمات التنموية والبلدية للمواطنين؛ بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: جدة مشاريع تنموية محافظة جدة

إقرأ أيضاً:

محافظ البكيرية يتفقد مشاريع الإسكان بالمحافظة

البكيرية ـ حمود المطيري
التقى محافظ البكيرية الأستاذ محمد علي العريفي في مكتبه وكيل الأمين لشؤون الإسكان بأمانة منطقة القصيم المهندس أحمد المرشد، بحضور مدير الإسكان التنموي بالقصيم الأستاذ أحمد البسام.
وناقش اللقاء متطلبات المحافظة من خدمات وكالة شؤون الإسكان، وسبل تعزيز وتسهيل الأعمال والخدمات التي تقدمها للمواطنين بالمحافظة والمراكز التابعة لها، بما يسهم في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.
ووقف محافظ البكيرية ووكيل الأمين لشؤون الإسكان على مشاريع الحفر “لاميرا 2″، ومباني واجهة البكيرية التابعة لوكالة شؤون الإسكان، وتفقدا المشاريع والمراحل التي وصلت إليها.
وأشار محافظ البكيرية إلى أن الجولة تأتي تنفيذًا لتوجيهات سمو أمير منطقة القصيم الداعية إلى تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة ومراكزها التابعة، وتذليل المعوقات كافة التي قد تعترض أي مشروع لخدمة المحافظة، في ظل الدعم والرعاية اللذين توليهما القيادة الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • تدشين مشاريع عيد الأضحى لأسر الشهداء بتكلفة خمسة مليارات ريال
  • هيئة رعاية أسر الشهداء تدشن مشاريع عيد الأضحى بتكلفة خمسة مليارات ريال
  • 4 ملايين ريال اتفاقيات لتنفيذ مشاريع تنموية وخدمية في الداخلية
  • أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن
  • أكثر من 4 ملايين ريال لتنفيذ مشروعات تنموية بالداخلية
  • أمير الحدود الشمالية يدشن في جلسته الأسبوعية مشروعات تنموية وخدمية
  • «النقل»: خطة لإنشاء 4 محاور تنموية جديدة بمحافظة أسوان
  • استعراض مشاريع تخرج طلبة قسم التقنية الحيوية في "جامعة التقنية" بصور
  • محافظ البكيرية يتفقد مشاريع الإسكان بالمحافظة
  • “دبليو كابيتال” تطلق معرضها العقاري في العين للترويج لمشاريع “DHG”