عدن(عدن الغد)خاص.

ناقش رئيس جامعة عدن، د. الخضر ناصر لصور، يوم الإثنين، مع مجلس كلية الإعلام برئاسة عميد الكلية، د. وهيب عزيبان، احتياجات الكلية خلال فترة الدراسة.

وفي مُستهل الاجتماع، هنأ رئيس جامعة عدن، عميد كلية الإعلام، بمناسبة نيله ثقة رئاسة الجامعة، وتعيينه عميدًا للكلية خلفًا للدكتور محمد علي ناصر الذي بذل جهودًا كبيرة في تأسيس الكلية.

واستمع الدكتور لصور، من عميد كلية الإعلام، ومجلس الكلية، إلى شرحٍ مفصل عن احتياجات الكلية المهمة التي تحتاج لها في الوقت الراهن خصوصًا خلال فترة الدراسة.

بدوره، أشار عزيبان، إلى أن كلية الإعلام تحتاج لدعم كبير في مختلف المناحي، لا سيما وإنها حديثة الإنشاء من قسم إعلام في كلية الآداب إلى كلية تحوي على ثلاثة أقسام هي (صحافة وإعلام، إذاعة وتلفزيون، وعلاقات عامة).

فيما أكد رئيس جامعة عدن، وقوفه إلى جانب كلية الإعلام، وتلبية جميع الاحتياجات التي تفتقر لها الكلية، داعيًا مجلس الكلية إلى العمل بروح الفريق الواحد، وتذليل جميع الصعاب التي تواجه الطلاب، منوهًا بأن كلية الإعلام هي الأساس لرفد الجامعة والمؤسسات الحكومية بالكوادر الإعلامية التي تنقل صورة جميلة عن الجامعة والكلية المنتمين إليها، وتصنع مستقبل مشرق مليء بالتفاؤل والنشاط العلمي.

وأشار الدكتور لصور، إلى سرعة تشغيل إذاعة جامعة عدن لما تمثله في رسالتها من دعم وترسيخ وتطوير العمل الإعلامي الشامل، المنطلق من حاجات الناس وقضاياهم وهمومهم بشكل مهني موضوعي، يربط النظري بالتطبيق، مع ضرورة التركيز على احتياجات الطالب الجامعي وانشطته وفعالياته وبحثه العلمي.

وطالب رئيس جامعة عدن، في ختام الاجتماع، من مدير عام مكتب الإعلام في العاصمة عدن، الأستاذة هدى الكازمي، برفع مشروع متكامل عن إذاعة جامعة عدن، وهيكلها التنظيمي لتقدم الإذاعة رسالتها الحقيقية كأول إذاعة رسمية أنشئت لهذا الصرح العلمي الكبير.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس جامعة عدن کلیة الإعلام

إقرأ أيضاً:

رئيس علوم البحار يزور كلية الثروة السمكية جامعة السويس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار  الدكتور عادل علي أحمد رئيس المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد يرافقه  الدكتورة عبير السحرتي نائب رئيس المعهد للشئون الفنية ورئيس المكتب الفني، والأستاذ الدكتور أحمد عبد الحليم مدير فرع المعهد الدكتور زكى شعراوى رئيس معمل اللافقاريات بالمعهد 
لخليجى السويس والعقبة، كلية الثروة السمكية جامعة السويس، اليوم الثلاثاء. في إطار تفعيل برتوكول التعاون المشترك بين جامعة السويس ومعهد علوم البحار. 

وكان فى  الدكتور أسامة قدور عميد الكلية والاستاذ الدكتور محمد صابر وكيل الكلية  الكلية لشئون التعليم والطلاب و دكتورالعزب طاحون وكيل الكلية لشئون البيئة .
وتم خلال الزيارة اجتماع مشترك يضم هيئة التدريس ومعاونها بالكلية لتفعيل برتوكول التعاون وعرض أهدافه .

ورحب الأستاذ الدكتور رئيس المعهد بالتعاون المثمر بين المعهد والكلية فى مجالات التدريب والبيئة والثروة السمكية   
كما قام  بعرض تفصيلى عن المعهد وفروعه المختلفة وأهم الفعاليات والاعمال البحثية الذى قام بها المعهد وكذلك الرحلات البحثية لسفنيتى الأبحاث سلسبيل اليرموك.
من جانبه أعرب  الدكتور عميد الكلية عن التعاون المشترك بين الكلية والمعهد فى تطوير المنظومة البحثية  لدى الطلاب .
كما اصطحب  عميد الكلية وفد المعهد برئاسة  الدكتور رئيس المعهد فى جولة تفقدية لاقسام الكلية المختلفة حيث تم شرح تفصيلى من السادة معاونى الكلية عن دور كل قسم داخل الكلية والمشاريع البحثية من طلبة الكلية.
جاءت هذة الزيارة بعد توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة السويس والمعهد القومى لعلوم البحار والمصايد الذى يهدف إلى  توطيد التعاون المشترك في كافة المجالات البحثية بين الجانبين، لتحقيق التطور والريادة في مجالات علوم البحار، وكذلك تعظيم أوجه التعاون في المجالات العلمية والتدريبية والبحثية المتاحة للطرفين لخدمة كافة المجالات البحثية وتعزيز دور المعهد في تحقيق التنمية المستدامة في مصر.

IMG-20240611-WA0020 IMG-20240611-WA0018 IMG-20240611-WA0017 IMG-20240611-WA0015 IMG-20240611-WA0016

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يتفقد لجان إمتحانات كلية الهندسة
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد لجان امتحانات كلية الهندسة
  • رئيس جامعة العريش يناقش خطة الأنشطة الطلابية الصيفية ويكرم المتميزين
  • رئيس علوم البحار يزور كلية الثروة السمكية جامعة السويس
  • رئيس جامعة العريش يناقش خطة الأنشطة الطلابية
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض "إبداعات فنية ٢٤" (صور)
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد لجان الاختبارات الإلكترونية لطلاب كلية الطب
  • رئيس جامعة مصر للمعلوماتية تتابع سير امتحانات نهاية العام.. و"عمداء الكليات": ملتزمون بمعايير الجودة العالمية
  • رئيس جامعة مصر للمعلوماتية تتابع سير امتحانات نهاية العام.. والعمداء: ملتزمون بمعايير الجودة العالمية
  • رئيس جامعة مصر للمعلوماتية تتابع سير امتحانات نهاية العام