عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الأربعاء، عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات، على خلفية اتهامه بتزوير العملات النقدية والاتجار بها، بمنطقة الأزبكية في القاهرة.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بممارسة نشاط إجرامي في مجال تزوير العملات المالية وترويجها.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من صاحب سوير ماركت يتهم فيها م.

م ٢٧ سنة بعرضه كمية من الأوراق النقدية المزورة عليه مقابل مبلغ مالي.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور بمحل سكنه، وأمكن ضبطه، وبحوزته مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية "مقلدة" - 2 مقص يدوى - 4 حبارة ألوان - ماكينة طباعة– عدد من الأوراق المطبوعة لعملات مختلفة – بعض الأوراق المستخدمة في طباعة العملات المقلدة - هاتف محمول، بمواجهته اعترف بتزوير العملات المالية وترويجها على عملائه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السجن محكمة جنايات عاطل الاوراق النقدية تزوير اتجار

إقرأ أيضاً:

السجن 5 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة غرب الإسكندرية

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية،برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم،والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، وسكرتير المحكمة أحمد الفيومى، لكل من حضوريا للمتهمين الأول والثاني والثالث وغيابيا للرابع والخامس بمعاقبة كل من " أ.ط.ز" و" ز.ط.ز" ا.م.م" و" م.ع.ن" و" ا.م.ن" بالسجن المشدد 5 سنوات،والزمتهم بالمصاريف الجنائية، لاتهامهم في السرقة في الطريق العام.

 

 

السجن للمتهمين بسرقة سيارة في الإسكندرية 

 

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 32996 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد ببلاغ بسرقة سيارة المجني من قبل المتهمين بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه حال توجه المجني عليه "ن.ر.و" محامي، لاستقلال سيارته من أسفل مسكنه تبين له سرقتها وأن المتهمين قاموا بسرقتها ليلا ونفاذا لقرار النيابة بضبط المتهمين وأن المتهمين من الأول حتى الرابع بسرقة السيارة ليلا حال حيازتهم أسلحة بيضاء وأنهم قاموا باخفاء السيارة لدو المتهم الخامس، وذلك لمساومة مالكها نظير مبلغ مالي وضبطهم والسيارة بحوزة المتهم الخامس، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

مقالات مشابهة

  • ONE توقع اتفاقية شراكة مع «بيتابس مصر» و«بنك مصر» لتوفير خاصية تغذية حسابات العملاء النقدية
  • EFG Hermes ONE توقع اتفاقية شراكة مع «بيتابس مصر» و«بنك مصر» لتوفير خاصية تغذية حسابات العملاء النقدية عن طريق بطاقات الخصم المباشر لتسهيل عملية التداول على الأسهم لأول مرة في مصر
  • السجن 10 سنوات للمتهمين بخطف موظف وسرقته بالإكراه في مصر القديمة
  • السجن المشدد 10 سنوات لـ8 متهمين بخطف موظف وسرقته فى مصر القديمة
  • لاستخراج رخصة قيادة.. حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في القاهرة
  • حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في القاهرة
  • المشدد 5 سنوات لمتهم سرق شخصا بالإكراه
  • ضبط شخصين لقيامهما بتزوير شهادات جامعية بالقاهرة
  • ترامب ليس "المدان الوحيد".. قصة مشابهة من تاريخ أميركا
  • السجن 5 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة غرب الإسكندرية