صحافة العرب:
2024-06-02@23:01:14 GMT

هذه هي الرسائل التي اوصلها جبران باسيل اليوم!

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

هذه هي الرسائل التي اوصلها جبران باسيل اليوم!

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن هذه هي الرسائل التي اوصلها جبران باسيل اليوم!، بالسيادة، يُحيّد اللبنانيون وطنهم عن التدخلات الخارجية المسيئة ويستفيدون بنفس الوقت من اي مساعدة مطروحة للاتفاق.بالميثاق، يتعامل الجميع مع .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هذه هي ال رسائل التي اوصلها جبران باسيل اليوم!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هذه هي الرسائل التي اوصلها جبران باسيل اليوم!

بالسيادة، يُحيّد اللبنانيون وطنهم عن التدخلات الخارجية المسيئة ويستفيدون بنفس الوقت من اي مساعدة مطروحة للاتفاق.بالميثاق، يتعامل الجميع مع الاستحقاق على مستوى الكيان والوجود لا البازارات والحصص، وتُحذف ذهنية الفرض وارادة الحذف التي لن تمر بأي حال من الاحوال.اما بالاصلاح، فتُبنى الدولة، التي اصبحت قضيتُها قضية حياة او موت.هذه هي الرسائل التي اوصلها جبران باسيل اليوم، قبل ايام من عودة جان ايف لودريان، وعشية كلمة السيد حسن نصرالله في ذكرى حرب تموز، كاشفا عن اعادة فتح قنوات الحوار مع حزب الله، في موازاة الحوارات المستمرة مع سائر الافرقاء بشكل مباشر او غير مباشر، وعلى قاعدة التلاقي للتفاهم على مرشح ثالث لا تغيير الموقف المبني على ركائز لا تتغير مع الوقت.اما مصير الحاكمية، فتسليم النائب الاول او تعيين حارس، لأن التعيين والتمديد سطو جديد على الرئاسة والعدالة، فيما احترام القواعد والقوانين المعتمدة في الجيش كفيل بتفادي اي شغور محتمل في الاشهر المقبلة.

   

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"بلومبيرغ": مجموعة السبع والاتحاد الأوروبي يعملان على فرض عقوبات على نظام نقل الرسائل المالية الروسي

أفادت وكالة "بلومبيرغ" نقلا عن مصادر مطلعة بأن مجموعة السبع تعمل مع الاتحاد الأوروبي، على فرض قيود جديدة على بنوك الدول الثالثة التي يُزعم أنها تساعد روسيا في التحايل على العقوبات.

وقالت الوكالة إنه سيتم توجيه هذه الإجراءات أيضا ضد المؤسسات المالية التي تستخدم نظام نقل الرسائل المالية التابع لبنك روسيا، والذي يحل محل "سويفت".

إقرأ المزيد حصة الروبل في صادرات روسيا إلى أوروبا تبلغ مستوى قياسيا

ويشار إلى أن المناقشات حول هذا الموضوع تجري عشية قمة زعماء مجموعة السبع في يونيو، حيث سيتم مناقشة فرض عقوبات أكثر صرامة على روسيا.

وأضافت أن الاتحاد الأوروبي يعد حزمة جديدة من العقوبات ضد روسيا، والتي يعتزم فيها أيضا منع بلدانه من استخدام نظام نقل الرسائل المالية الروسية. والذي يعمل في 20 دولة، بما في ذلك أرمينيا وبيلاروس وكازاخستان والصين وطاجيكستان.

ونوهت الوكالة بأن الاتحاد الأوروبي يتوقع التوصل إلى توافق في الآراء بشأن الحزمة 14 من العقوبات بحلول قمة مجموعة السبع، ومع ذلك، فإن بعض الدول الأوروبية لا توافق بعد على مبادرة الحظر الكامل على نظام نقل الرسائل المالية الروسية، وتحاول توضيح أن مثل هذه الخطوة يمكن أن "تؤثر على مشروعية المعاملات وإفساد العلاقات مع دول ثالثة".

وصرح مصدر للوكالة بأن القيود المحددة التي يمكن اعتمادها بعد قمة يونيو في إيطاليا لا تزال قيد المناقشة وأنه يمكن للدول اتخاذ تدابيرها الخاصة بشكل فردي.

المصدر: "تاس"

مقالات مشابهة

  • الرسائل الأخيرة قبل مقتل الطبيبة "نُهى محمود"
  • حلمت فكانت: قصة اليازي البادية مع السرطان إلى دراسة الطب
  • هذه الرسائل وجهها أبو حمزة لإسرائيل.. محللان يوضحان
  • ‏لابيد: هناك صفقة مطروحة على الطاولة ويجب تنفيذها
  • لبيد : صفقة الرهائن مطروحة على الطاولة ويجب تنفيذها
  • حرب غزة في يومها الـ239: قصف مستمر على القطاع وبايدن يؤكد أن "الوقت قد حان لبدء اليوم التالي"
  • عون يمهّد لفصل عون
  • "بلومبيرغ": مجموعة السبع والاتحاد الأوروبي يعملان على فرض عقوبات على نظام نقل الرسائل المالية الروسي
  • بايدن: حان الوقت لوقف الحرب في غزة
  • استنساخ TweetDeck أصبح موجودًا في Threads أخيرًا