بوابة الفجر:
2024-06-16@11:09:25 GMT

بيريز يلمح لإمكانية التعاقد مع نجم نابولي

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

ألمح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إلى إمكانية التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي في الفترة المقبلة.

بيريز يلمح لإمكانية التعاقد مع نجم نابولي

ووفقا لصحيفة توتو سبورت الإيطالية فإن بيريز أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نادي نابولي الإيطالي.

وأكدت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز أبلغ رئيس نادي نابولي بأنه معجب بإمكانيات اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا وهذا الأمر يطرح فكرة دخول ريال مدريد في مفاوضات مع النادي الإيطالي للتعاقد معه.

"اقترب من الرحيل".. عرضين من الخارج للتعاقد مع صفقة الزمالك المضروبة صباح الكورة.. قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز ورونالدو يقضي على طموحات الهلال وعرضان لنجم الزمالك

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزو رومانو فإن والد الجورجي كفاراتسخيليا قد كشف أن نجله يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد لأنه يحلم باللعب معه في المستقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيريز نابولي الدورى الايطالى كفاراتسخيليا

إقرأ أيضاً:

مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد

في تحول مفاجئ وغير متوقع، بات قائد نادي ريال مدريد المدافع الدولي الإسباني المخضرم ناتشو فرنانديز على أبواب الانضمام إلى عملاق الدوري السعودي نادي اتحاد جدة بدلا من فريق النصر.

العلاقة بين النصر والاتحاد، متوترة للغاية منذ عدة سنوات إلا أنها وصلت إلى أسوأ مراحلها في عام 2022 عندما وقع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مع "العميد"، بعد أن فسخ "العالمي" عقده.

إقرأ المزيد رونالدو يعرض على نجم ريال مدريد الانتقال للنصر السعودي

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الخميس، أن ناتشو اتفق بالفعل مع مسؤولي نادي اتحاد جدة على الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الصيف الحالي.

وأضافت أن ناتشو سيوقع مع اتحاد جدة لمدة موسمين قادمين حتى 30 يونيو 2026، مقابل 40 مليون يورو، بواقع 20 مليونا في الموسم الرياضي الواحد.

وأشارت إلى أن هذا المبلغ، أثر على قرار المدافع الإسباني البالغ من العمر 34 عاما خاصة أن راتبه مع ريال مدريد، كان يقدر بـ5.5 مليون يورو فقط.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نادي النصر، كان المرشح للتعاقد مع ناتشو، إلا أن زيارة الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي لنادي الاتحاد إلى العاصمة مدريد في اليومين الماضيين، واجتماعه مع اللاعب، حسما الصفقة لمصلحة "العميد".

من جانبها، كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ناتشو بات قريبا من الانضمام لصفوف اتحاد جدة هذا الصيف.

وأوضحت "(نجم اتحاد جدة المهاجم الفرنسي) كريم بنزيما يسعى لتعزيز فريقه الاتحادي بالعديد من الصفقات خلال الصيف، واقترح العديد من الأسماء الأوروبية الكبرى".

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت قبل أيام، أن قائد نادي النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عرض على ناتشو الانتقال إلى "العالمي".

وينتهي تعاقد ناتشو مع الريال في 30 يونيو الجاري وأكد المدافع المخضرم في وقت سابق أنه يرغب في الرحيل عن الفريق الملكي لخوض تجربة جديدة في مسيرته.
المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه
  • حقيقة موافقة ناتشو على عرض الاتحاد السعودي
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم..
  • نجم المنتخب الجورجي كفاراتسخيليا: حلم لنا أن نتواجد في يورو 2024 ونريد كتابة التاريخ
  • موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت