دبي – الوطن

حددت الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب مواقيت العمل طيلة أيام إجازة اليوم الوطني الـ 52 لدولة الإمارات، التي ستبدأ اعتباراً من غدا السبت الموافق وحتى يوم الإثنين حيث سيواصل مركز سعادة المتعاملين المتواجد في مطار دبي الدولي مبنى 3 “صالة القادمون” تقديم خدمات الإدارة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، كما ستعمل إدارة المتابعة – قسم خدمات الجمهور في العوير طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، وذلك لتسهيل وتيسير إنجاز إجراءات المتعاملين خلال العيد.

كما ان الخدمات الرقميّة تُمثل قنوات للتواصل وإنجاز المُعاملات بشكل ٍ سَلس يختصر الوقت والجهد، مؤكدة أنَّ استمرار العمل خلال إجازة اليوم الوطني يأتي في إطار رسالة الإدارة لتوفير أقصى درجات المرونة والراحة لإسعاد عُملائها بتقديم خدماتٍ رقميّةٍ شاملة على مدار الساعة.

كما يمكن للمتعاملين تقديم كافة الاستفسارات المتعلقة بمعاملات الإدارة بالاتصال بخدمة “مركز الاتصال آمر” على الرقم المجاني 8005111، الذي يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
ودعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي كافة المتعاملين إلى استخدام تطبيق “Dubai now”


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بلدية أم القيوين تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى

استكملت بلدية أم القيوين، استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بتنفيذ الإجراءات وفق خطة شاملة، تحرص فيها على تعزيز الدور الرقابي والتوعوي في تقديم أفضل الخدمات للجمهور ومتابعة كافة الملاحظات . 

وشملت إجراءات الاستعدادات التي نفذتها البلدية تشكيل لجان و فرق عمل من كافة الإدارات والأقسام المعنية، لضمان تقديم خدماتها وفق أفضل المعايير، بهدف المحافظة على صحة وسلامة المجتمع. كما شملت الاستعدادات القيام بتجهيز المقاصب التابعة لها في الإمارة وفق الضوابط الصحية المعتمدة، إلى جانب تنفيذ زيارات تفتيشية مختلفة، شملت المنشآت الغذائية والصحية والأسواق المركزية وصالونات الحلاقة ومراكز التجميل، والتأكد من اتباعها واستيفائها لكافة الاشتراطات والمعايير الصحية العامة والسلامة الغذائية. 

 

أخبار ذات صلة راشد المعلا يشهد حفل تخريج طلبة مدرسة الشويفات بأم القيوين اعتماد إجازة عيد الأضحى لموظفي حكومة أبوظبي

  وحرصت بلدية أم القيوين على إعداد المقاصب بشكل مبكر وتجهيزها لاستقبال الذبائح، ونظراً للازدحام الذي تشهده خلال أيام العيد من كل عام، رفعت الدائرة ساعات العمل في المقاصب لتبدأ من الساعة السادسة صباحا لتستمر 12ساعة، مع التأكيد على اتخاذ الاجراءات الوقائية للتأكد من سلامة الأضحية قبل وبعد الذبح من خلال فريق الأطباء البيطريين المتخصصين، وسيتم تسليم الطلبات مباشرة للعملاء في مركباتهم أو عن طريق نافذة صالة الانتظار، مع إعطاء الأولوية لكبار المواطنين. ودعت البلدية الجمهور إلى تجنب ذبح الأضاحي خارج نطاق المقاصب، حفاظاً على الصحة العامة وعلى المظهر الجمالي والحضاري بشكل عام. و بالنسبة لخدمات النظافة خلال أيام العيد اكدت البلدية على انها تنفذ وفقاً للخطط والبرامج الموضوعة حسب البرنامج اليومي.

 

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • تنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بشأن أوقات عمل منافذ بيع مقدمي الخدمات خلال عيد الأضحى
  • تنظيم الاتصالات يقر مواعيد عمل شركات المحمول خلال عيد الأضحى
  • محافظ أسيوط يناقش الإستعدادات لإستقبال عيد الأضحى المبارك
  • مستشفيات وعيادات "دله" تواصل تقديم رعايتها الصحية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • الزراعة: عمل القطاعات الخدمية والإنتاجية على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى
  • وزير الزراعة يوجه القطاعات الخدمية والإنتاجية بالعمل على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى
  • وزير الزراعة يوجه بالعمل على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى
  • عيد الأضحى.. برنامج خاص للنقل
  • رفع حالة الطوارىء بجميع مستشفيات الإسكندرية خلال أيام العيد
  • بلدية أم القيوين تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى