علق الإعلامي تامر أمين، على استئناف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة  قائلًا: "العملية العسكرية لا تتضمن غزة فقط وإنما في الضفة الغربية التي تشهد اعتقالات وقتل"، موضحا: "العملية العسكرية الإسرائيلية في كل انحاء فلسطين المحتلة".

الأهلي يُعزز صدارته بتحقيق التعادل أمام الفريق التنزاني الأهلي يتفوق في مواجهة التنافس مع يانج أفريكانز ويتعادل إيجابيًا  عمليات ضرب وقمع  ومداهمات واعتقالات في الضفة

وقال "أمين"، خلال تقديمه برنامج "أخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، اليوم السبت إنه لا يوجد متر في فلسطين لا تمارس عليه سلطات الاحتلال الإسرائيلي عمليات الضرب والقمع  والمداهمات والاعتقالات دون وجه حق، معلقا: "ما يحدث الأن جبروت إسرائيلي لا يمكن قبوله".

 "لما تضرب إسرائيل خان يونس والضفة؟

وتساءل: "لما تضرب إسرائيل خان يونس والضفة، ولماذا يتم اعتقال النساء والأطفال والشباب في الضفة؟ رغم أنه لا يوجد حمساوي في الضفة الغربية"، متوقعا بأنه مجرد انتهاء العملية العسكرية في غزة سيتم إقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، معلقا: “يا أما يمشي.. أو هيروح السجن ويلبس البدلة الزرقاء بسبب الاتهامات الموجهة له ”

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين العدوان الإسرائيلي قطاع غزة الضفة الغربية الضفة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو العملية العسكرية

إقرأ أيضاً:

وليد جنبلاط يشعر بـ"الخجل" بسبب صورة في جنازة جندي إسرائيلي!

أدان الرئيس السابق للحزب التقدمي الإشتراكي في لبنان وليد جنبلاط، يوم الاثنين، رفع صورة كمال جنبلاط وسلطان باشا الأطرش خلف جثمان جندي إسرائيلي من الطائفة الدرزية.

وعلق وليد جنبلاط على ظهور صورة كمال جنبلاط وسلطان الأطرش أثناء جنازة جندي إسرائيلي في غزة.

I am so ashamed of this image that Druzes from Palestine are raising the portraits of Sultan Attrache and Kamal Joumblatt behind an Israeli flag covering the coffin of an IDF soldier .what an insult to the memory of these two great Arab heroes #palestinehttps://t.co/7bJqF6fTLb

— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) June 17, 2024

وأوضح وليد جنبلاط في منشور له عبر منصة "إكس" حول مراسم دفن أحد القتلى الضباط من الجيش الإسرائيلي الذين قتلوا، قائلا: "أشعر بالخجل الشديد من هذه الصورة لدرجة أن الدروز من فلسطين يرفعون صور السلطان الأطرش وكمال جنبلاط خلف العلم الإسرائيلي الذي يغطي نعش جندي من جيش الدفاع الإسرائيلي".

انها اكبر أهانة لسلطان الاطرش ولكمال جنبلاط بان ترفع صورهم وراء نعش مغطى بالعلم الاسرائيلي لجندي درزي قتل في غزة .ايا كانت الظروف نحن عرب في فلسطين ولبنان وسوريا وسنبقى فوق نظرية الأقليات التي تروج لها الصهيونية وأدواتها المتعددة #palestinehttps://t.co/6mQCb9ayF6

— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) June 17, 2024

وأضاف: " إنها أكبر إهانة لسلطان الأطرش ولكمال جنبلاط بأن ترفع صورهما وراء نعش مغطى بالعلم الإسرائيلي.. أيا كانت الظروف نحن عرب في فلسطين ولبنان وسوريا وسنبقى فوق نظرية الأقليات التي تروج لها الصهيونية وأدواتها المتعددة ".

إقرأ المزيد الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين آخرين لترتفع حصيلة قتلاه إلى 13 خلال يومين (صور)

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • عاجل - إسرائيل في مأزق خطير بسبب نتنياهو بعد اتهاماته لإدارة بايدن.. ماذا يحدث؟ (تفاصيل)
  • عاجل - نتنياهو في ورطة وخطر كبير أمام مستشاريه ووزرائه.. ماذا يحدث الآن؟
  • تامر حسني يطير في الهواء بحفله ويعلق: مجازفة خطيرة.. ما القصة؟
  • ما مستقبل حرب غزة مع قرب انتهاء العملية العسكرية في رفح ؟
  • فلسطين.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /18.06.2024/
  • وليد جنبلاط يشعر بـ"الخجل" بسبب صورة في جنازة جندي إسرائيلي!
  • بـ"صواريخ 107".. "كتائب المجاهدين" تستهدف تجمعات وخط سير قوات إسرائيلية جنوب حي الزيتون (فيديو)
  • جيش الاحتلال يعلن سيطرته على 70% من مدينة رفح ويقدر موعدا لنهاية العملية العسكرية
  • الجيش الإسرائيلي يعلن سيطرته على 70% من مدينة رفح ويقدر موعدا لنهاية العملية العسكرية