اختتمت مديرية الشباب والرياضة، في محافظة  كفر الشيخ، بالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة، بالتعاون مع «منظمة اليونيسف»، فعاليات تدريب برنامج «مشواري»، بمشاركة 45 متدرب، بالمعهد العالي للإدارة وتكنولوجيا المعلومات بكفر الشيخ.

مهارات التفكير الإيجابي 

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، عبر بيان اليوم، أن المستفيدين تم تدريبهم على مهارات التفكير الإيجابي، والأساليب التحفيزية، والتقبل، وتعلم كيفية التعلم، وتواصل المرسل والمستقبل، والتواصل اللفظي، والغير لفظي، والتفكير الإبداعي، ومناطق التعلم.

جلسات التدريب لمشواري

وأضاف وكيل شباب كفر الشيخ، أن الجلسات التدريبية قدمها حسن الدسوقي، مدرب برنامج مشوارى ومنسق التدريب بالمحافظة، مشيرا إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على تمكين الشباب من التعرف على الهوية والأهداف وكيفية الوصول إليها وكيفية اتخاذ القرار، واكتشاف الذات في إطار إلاعداد لتغير مفاهيم ثقافه العمل الحر والدخول إلى سوق العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ

كرَّم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية للعام الدراسي 2023 - 2024، وذلك بحضور هايدي برسوم، موجه عام التربية المسيحية، والقمص صموئيل لبيب، كاهن كنيسة القديسة دميانة ومسؤول التعليم بالكنيسة، ويوسف الموجه الأول، وسلوى فابيل، موجه التربية المسيحية بإدارة قلين التعليمية.

أسماء الطلاب المكرمين

ومنح وكيل الوزارة، شهادات تقدير لكل من الطالب كيرلس فرج فايز، الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الثقافة المسيحية للعام الدراسي 2023 - 2024، والمُعلمة ماجدة مجدي حبيب، الفائزة بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية، والطالبة أثناسيا أسامة لبيب، الفائزة بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية، والطالب بولا أمير كريم، الفائز بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية.

وكيل الوزارة يقدم الشكر لتوجيه التربية المسيحية

وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ الشكر لتوجيه التربية المسيحية على جهده وما حققه من مراكز متميزة على مستوى الجمهورية في مسابقة الثقافة المسيحية للعام الدراسي 2023 - 2024، متمنياً المزيد من التميز، وزيادة عدد المشاركين من الطلاب لزيادة الثقافة والفهم الصحيح للدين.

مقالات مشابهة

  • وظائف الشباب والرياضة.. التخصصات والشروط وكيفية التقديم
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" ندوة تثقيفية لشباب الشرقية
  • ختام بطولة كأس مصر للفروسية
  • أداء 25 ألف و557 طالب وطالبة إمتحان الثانوية بلا شكاوى بكفر الشيخ
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • وزارة الشباب والرياضة تنفذ فعاليات برنامج "ريحانة" بشمال سيناء
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية
  • العمل: ختام فعاليات برنامج تدريبي مجاني لفتيات القليوبية