بتجرد:
2024-06-02@04:28:10 GMT

كريم فهمي يبدأ تصوير مسلسله الجديد.. “220 يوم” في رمضان

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

كريم فهمي يبدأ تصوير مسلسله الجديد.. “220 يوم” في رمضان

متابعة بتجــرد: بدأ الفنان كريم فهمي بتصوير مسلسل “220 يوم” ليخوض به دراما رمضان المقبل، وذلك على الرغم من عدم ترشيح جميع أبطاله حتى الآن، حيث لم تعلن الشركة المنتجة إلا عن انضمام الفنانة صبا مبارك الى المسلسل، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

ويشكّل مسلسل “220 يوم” عودة لكريم إلى دراما رمضان بعد توقّفه عن المشاركة فيها منذ أن قدّم مسلسل “ونحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز عام 2020.

وكانت “لها” قد كشفت أن كريم فهمي بدأ فعلاً بجلسات التحضير للعمل مع المخرج كريم العدل والمؤلف محمود زهران للاتفاق على تفاصيل المسلسل واختيار باقي فريق العمل، حيث انضمت إليه الفنانة صبا مبارك.

وكان كريم فهمي قد اكتفى بالظهور ضيفَ شرفٍ في موسم رمضان على مدار الأعوام الثلاثة الماضية في أكثر من عمل، منها مشاركته العام الماضي في عملين هما “الكتيبة 101″، وهو بطولة: عمرو يوسف وآسر ياسين، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، ومسلسل “سره الباتع”، وهو بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي، ومن إخراج خالد يوسف.

main 2023-12-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کریم فهمی

إقرأ أيضاً:

موظفون بالقضاء الأمريكي يتخطون “المحظور” وينددون بإبادة جماعية تنفذها إسرائيل في غزة

#سواليف

أصدر 25 موظفا قضائيا في #أمريكا بيانا انتقدوا فيه القيود القضائية التي تمنعهم من معارضة إجراءات إسرائيل بحق #الفلسطينيين عارضوا ما وصفوه “تواطؤ” حكومتهم في موضوع ” #الإبادة_الجماعية”.

وبحسب وكالة “رويترز” تم نشر البيان يوم الأربعاء على موقع “بولز اند سترايكس” الإلكتروني المختص بأخبار المحاكم والتعليق عليها والذي ترعاه منظمة “ديماند جاستيس” وهي منظمة دفاع قانوني.

وجاء في نص البيان: “على الرغم من أن قواعد #القضاء تمنعنا من التأييد العلني في هذا الوقت، نكتب هذا الخطاب كبادرة صغيرة منا للتعبير عن حبنا وتضامننا (مع الفلسطينيين)”.

مقالات ذات صلة عملية بطولية في نابلس أسفرت عن مقتل جنديين إسرائيليين / شاهد 2024/05/30

ووقع الموظفون على البيان من دون الكشف عن هويتهم مشيرين فيه إلى أنهم أُجبروا على أن يكونوا “متفرجين سلبيين على الهجوم الإسرائيلي على غزة” أو مواجهة الفصل إذا انخرطوا بشكل علني في نشاط سياسي.

ويمثل هذا البيان موقفا نادرا يتمثل باتخاذ موظفين في القضاء موقفا علنيا بشأن قضية عامة ولو بصورة مجهولة، حيث تحظر قواعد الأخلاق بالسلطة القضائية القضاة والموظفين على حد سواء من الانخراط في أي نشاط سياسي.

وامتنع المكتب الإداري للمحاكم الأمريكية “الذراع الإدارية للقضاء” من التعليق على الموضوع.

وكانت محكمة العدل الدولية أعلى هيئة قضائية تابعة للأمم المتحدة قد أصدرت يوم الجمعة الماضي، أمرا يدعو إسرائيل إلى الوقف الفوري لهجومها العسكري وأي عمل آخر في رفح، في حكم تاريخي من المرجح أن يزيد الضغوط الدولية على تل أبيب بعد أكثر من سبعة أشهر من الحرب في غزة.

وقابلت إسرائيل هذا القرار باستهداف منطقة مكتظة بمئات الآلاف من النازحين كان قد أعلن الجيش أنها منطقة آمنة، ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات المواطنين معظمهم من النساء والأطفال ليل الأحد الماضي ومساء الثلاثاء، في تحد وتجاهل تام لقرار العدل الدولية.

مقالات مشابهة

  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم “ولاد رزق”.. وهذا موعد عرضه
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • بيتكوفيتش: “لهذا السبب فضلت عدم استدعاء بلايلي”
  • بعد نجاح “حق عرب”.. أحمد العوضي يجدّد التعاون مع هذا الفنان
  • “يسعى للترند ورأيه ليس مهماً”.. باسم يوسف يهاجم بيرس مورغان:
  • موظفون بالقضاء الأمريكي يتخطون “المحظور” وينددون بإبادة جماعية تنفذها إسرائيل في غزة