صحافة العرب:
2024-06-16@13:38:20 GMT

سير المفرق توزع المياه على المواطنين - صور

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

سير المفرق توزع المياه على المواطنين - صور

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن سير المفرق توزع المياه على المواطنين صور، لفتة إنسانية من كوادر إدارة سير المفرق نتيجة لارتفاع درجات الحرارةوزعت كوادر إدارة قسم سير محافظة المفرق المياه على السائقين في محافظة .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سير المفرق توزع المياه على المواطنين - صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سير المفرق توزع المياه على المواطنين - صور
لفتة إنسانية من كوادر إدارة سير المفرق نتيجة لارتفاع درجات الحرارة

وزعت كوادر إدارة قسم سير محافظة المفرق المياه على السائقين في محافظة المفرق، الأربعاء، نتيجة للموجة الحارة التي يشهدها الأردن الفترة الحالية.

ً : منتصف الأربعينيات.. ازدياد وطأة الحر في العقبة خلال الساعات المقبلة

وتواجدت الكوادر في مختلف مناطق المحافظة، للتخفيف على السائقين والمواطنين من وطأة درجات الحرارة المرتفعة، وسط تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس.

ورحب مواطنون بهذه اللفتة الإنسانية، واصفين ذلك بالأمر "الطيب".

كتلة هوائية حارة

وبحسب مركز طقس العرب الإقليمي، ترتفع درجات الحرارة الأربعاء بشكل ملموس وتستمر لعدة أيام، مشيرا إلى أن أجواء الخميس تشهد ارتفاعا آخرا بحيث تصل درجات الحرارة في العاصمة عمان إلى 39 وهي أعلى من معدلاتها العامة بشكل واضح.

وتستمر الكتلة الهوائية الحارة بالتأثير على الأردن يومي الجمعة والسبت، إذ تكون درجات الحرارة بين 36 و37 درجة مع استمرار الأجواء حارة.

وأوصى بعدم التعرض المُباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة، والإكثار من شرب السوائل الباردة والمُرطبات على مدار اليوم وحتى إن لم تكن الشخص يشعر بالعطش، والإنتباه بعدم ترك المُعقمات وأية مواد قابلة للاشتعال داخل المركبات، إضافة إلى الإنتباه بعدم ترك الأطفال داخل المركبات و لو لفترات قليلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

“المياه الوطنية” توزع أكثر من 971 ألف م3 من المياه في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة يوم التروية

المناطق_واس

أكدت شركة المياه الوطنية أن كمية المياه التي وزعتها عبر شبكات المياه في يوم التروية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تجاوزت (971) ألف متر مكعب، وذلك لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأوضحت أن الوضع التشغيلي لقطاعي المياه والمعالجة البيئية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة يسير وفق خطط معدة مسبقًا وُضعت منذ وقت مبكر، مبينة أنها وزعت أكثر من (745) ألف متر مكعب من المياه بمكة المكرمة، و (226) ألف متر مكعب للمشاعر المقدسة.

أخبار قد تهمك 40 نيابة قضائية لمباشرة القضايا الخاصة بموسم الحج 15 يونيو 2024 - 4:22 مساءً ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية 15 يونيو 2024 - 4:05 مساءً

وأضافت الشركة أنها تواصل تنفيذ عملياتها التشغيلية وإمدادات المياه للمشاعر المقدسة، ومرافق المسجد الحرام على مدار الـ 24 ساعة حسب ما أعد لها لخدمة ضيوف الرحمن، كما أن معدل ساعات الضخ للأحياء المخدومة بالشبكة في مكة المكرمة بلغ 21 ساعة يوميًا.

وتواصل الشركة أعمالها لضمان جودة المياه المقدمة لضيوف الرحمن من خلال المختبرات الثابتة والمتنقلة في مكة والمشاعر المقدسة، حيث تم إجراء (4526) فحصًا مخبريًا.

كما أكدت شركة المياه الوطنية عدم حدوث انقطاعات مؤثرة في عملياتها التشغيلية، كذلك لم ترصد أي حالات تخل بالأمن والسلامة، مؤكدةً استمرارية الجاهزية التامة للفرق الميدانية لمباشرة ومعالجة أي طارئ.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 يونيو 2024 - 4:25 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 يونيو 2024 - 3:58 مساءً“الداخلية” تصدر قرارات إدارية بحق 25 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج لنقلهم 103 مخالفين أبرز المواد15 يونيو 2024 - 3:44 مساءًأمير منطقة مكة يؤكد على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة بتقديم كافة الخدمات للحجيج أبرز المواد15 يونيو 2024 - 3:37 مساءًمرصد عرفات يسجل 46 درجة مئوية في الظل أبرز المواد15 يونيو 2024 - 3:28 مساءً“أمانة جازان” تكثف أعمال الرقابة على محال بيع الحلويات وصوالين الحلاقة بمحافظة الدرب أبرز المواد15 يونيو 2024 - 3:22 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة تبوك15 يونيو 2024 - 3:58 مساءً“الداخلية” تصدر قرارات إدارية بحق 25 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج لنقلهم 103 مخالفين15 يونيو 2024 - 3:44 مساءًأمير منطقة مكة يؤكد على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة بتقديم كافة الخدمات للحجيج15 يونيو 2024 - 3:37 مساءًمرصد عرفات يسجل 46 درجة مئوية في الظل15 يونيو 2024 - 3:28 مساءً“أمانة جازان” تكثف أعمال الرقابة على محال بيع الحلويات وصوالين الحلاقة بمحافظة الدرب15 يونيو 2024 - 3:22 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة تبوك 40 نيابة قضائية لمباشرة القضايا الخاصة بموسم الحج 40 نيابة قضائية لمباشرة القضايا الخاصة بموسم الحج تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تقنيات مستخدمة لتخفيف أثر درجات الحرارة المرتفعة على الحجاج.. فيديو
  • “المياه الوطنية” توزع أكثر من 971 ألف م3 من المياه في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة يوم التروية
  • «اروي عطشك».. مبادرات للتخفيف على المارة في «عز الحر» بالدقهلية
  • أشبه بالعيش في جحيم.. درجات الحرارة الحارقة تفاقم معاناة الغزيين في الخيام
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة على قرى ومراكز الشرقية
  • تحذيرات من ترك الأطفال داخل المركبات وضرورة إخراج هذه المواد خلال الموجة الحارة
  • 3.6 مليار لتر مكعب توزع يوميا على مكة خلال الحج.. مفاجأة عن المصدر (فيديو)
  • ارتفاع شديد في درجات الحرارة على مراكز وقرى محافظة الشرقية
  • أمطار في 15 محافظة خلال الساعات القادمة.. وارتفاع درجات الحرارة في عدد من المناطق
  • الأرصاد تصدم المواطنين بدرجات حرارة اليومين المقبلين.. فيديو